تثبيت لعبة فورت نايت باتل رويال للاندرويد والايفون أحصل على fortnite الإصدار الأخير

تثبيت لعبة فورت نايت باتل رويال للاندرويد والايفون أحصل على fortnite الإصدار الأخير

لعبة فورت نايت واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال ( Battle Royale ). كما أنها واحدة من أهم وأشهر وأنجح ألعاب الإثارة والأكشن والتصويب. حيث يوجد بها عالم واسع مفتوح به الكثير من المغامرات ولكن تبقي مهمتم الرئيسية والأساسية هي البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لكي تحظي بالفوز. ومن أهم مميزات لعبة fortnite أنها تدعم جميع الأجهزة مثل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 1 ومايكروسوفت ويندوز و mac os2 ونينتندو سويتش. كما تدعم فورتنايت أيضا هواتف الأندرويد والأيفون بجمع إمكانياتها. واليوم من خلال موقع ثقفني سوف نقدم لكم طريقة تحميل فورت نايت 2021 لهواتف الأندرويد والأيفون بكل سهولة وبطريقة مضمونة وأمنة. فتابعوني لمعرفة كافة التفاصيل.

لعبة فورت نايت
Fortnite
طريقة تحميل فورت نايت 2021
فورت نايت

لعبة فورت نايت

أطلقت شركة إيبيك جيمز الأمريكية لعبة فورت نايت لأول مره في عام 2017 ميلاديا. ومنذ أن تم إطلاقها وهي تحقق نجاح باهر مستمر لوقتنا هذا. فهي من أكثر الإلعاب الذي تم تحميلها حتي الآن حيث تم تحميل فورت نايت 2021 للاندرويد والأيفون ملايين المرات. فهي من أكثر الإلعاب الذي يفضلها كبارا وصغارا من جميع أنحاء العالم. حيث وصل عدد اللاعبين خلال العام الأول فقط نحو خمسه وعشرين مليونا وهذا أكبر دليل على نجاح اللعبة.

طريقة تحميل فورت نايت 2021 للاندرويد والايفون الإصدار الأخير

قامت شركة إيبيك جيمز بإطلاق إصدار أخير من لعبة فورت نايت حيث يحتوي هذا الإصدار على الكثير من التطويرات والتحديثات المميزة. لذلك يبحث الكثير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم طريقة Fortnite تحميل أمنة ومضمونة وهذا ما نقدمه لكم الآن. فإذا كنت تريد تحميل فورت نايت 2021 للاندرويد اخر اصدار وأيضا للأيفون. كل ما عليكم هو إتباع هذه الخطوات البسيطة وهذا بعدما وفرت شركة إيبيك جيمز الرسمية برنامج يتوافق مع جميع الجوالات :

  • أولا يجب عليك الدخول إلى صفحة فورت نايت من محرك البحث جوجل.
  • الآن أنقر على تحميل ( Epic Games App ).
  • ثم الموافقة على تنزيل الملف. ثم الانتظار لبضع دقائق.
  • كما يجب عليك تشغيل الملف السابق لعمل تنصيب للمثبت يدويا.
  • ثم قم بتشغيل ملف Epic Games. ثم النقر على ( تثبيت فورت نايت ).
  • يجب عليك الانتظار قليلا حتي يتم تثبيت اللعبة وتنصيبها تلقائيا.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات بشكل صحيح يمكنك تشغيل لعبة فورت نايت والبدء باللعب والاستمتاع بأخر إصدار منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *