وصول الغندورة.. سيارة جراند شيروكى الوحش العالمى في السعودية 2022 باسعار ومواصفات جبارة

وصول الغندورة.. سيارة جراند شيروكى الوحش العالمى في السعودية 2022 باسعار ومواصفات جبارة

وصول الغندورة.. سيارة جراند شيروكى ، شركة جيب الأمريكية تعمل دائماً على تقديم العديد من الاصدارات الحديثة والقوية في أسواق السيارات العالمية والعربية، كما أن إصدار سيارة جراند شيروكي من أشهر الاصدارات التي قامت الشركة بإنتاج تلك السيارة حيث أنها تأتي بكثير من المواصفات والمميزات التي تجعلها من الشركات القوية والمميزة جداً وتكون الأنسب على طرقات المملكة الواعرة والخطيرة، ومعنا سوف تحصل على جميع التفاصيل الخاصة بسيارة جيب جراند شيروكي.

وصول الغندورة.. سيارة جراند شيروكى

تمتلك سيارة جيب جراند شيروكي على مجموعة من المواصفات فهي تكون عبارة عن سيارة من أحد سيارات الدفع الرباعي وتكون مختلفة الاستخدامات نظراً لحجمها المتوسط ويتم صنعها من خلال شركة كرايسلر وبالتحديد فئة جيب وكان الاصدار الأول لسيارة جيب جراند في عام 1992 في مدينة ديترويت في ولاية ميشغان بالولايات المتحدة الأمريكية، بجانب وجود العديد من الفئات منها وهي “أوفرلاند، ولاريدو” كما أن هناك نسخة أخرى تعرف بأنها جراند شيروكي التي تحتوي على محرك 8 سلندر وتبلغ سعته 6100 سي سي وبقوة 465 حصان.

مواصفات سيارة جيب جراند شيروكي

سيارة جيب جراند من السيارات الحديثة والقوية التي تمتلك مجموعة مميزة من المواصفات الداخلية والخارجية والتي يريد وجودها كل مواطن في السيارة التي يمتلكها ومن ضمنها ما يلي:

  • يوجد بها مقصورة تتسع من الداخل إلى ستة أفراد لأن بها ما يقارب من 6 مقاعد مصنوعة من جلد الباليرمو الذي يكون من الأنواع الأكثر تميزاً.
  • مقاعد السيارة مزودة بنظام مساج يتم التحكم به بحرية كبيرة من خلال الاستعانة بخمسة أوضاع تبعاً للرغبة كذلك بها وضعية كهربائية لكي يتم التحكم بها بكل سهولة ويسير.
  • تمتلك الشركة محركين يمكن أن يتم الاختيار بينهم بكل حرية فالأول محرك سداسي من قبل الاسطوانات تبلغ سعته إلى 3.6 لتر.
  • يولد قوة 290 حصان تقدر بقوة عزم الدوران 348 نيوتن مترز
  • أما محرك السيارة الثاني فتصل قوته إلى 357 حصان وسعته 5.7 لتر بينما تكون قوة عزم الدوران 528 نيوتن متر.
  • المحرك يمتلك 4 سرعات، طول قاعدة العجلات 3.091 ملم وتمتلك عجلات بقياس 81 بوصة.
  • السيارة مزودة بلوحة قيادة بلمسات من الخشب بالجزء السفلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *