سيارة تويوتا جرانفيا Toyota Granvia 2021 الجديدة سعرها ومميزاتها

سيارة تويوتا جرانفيا Toyota Granvia 2021 الجديدة سعرها ومميزاتها

سيارة تويوتا جرانفيا Toyota Granvia 2021 الجديدة تعد من السيارات الفاخرة وهي صناعة يابانية، أهم مميزاتها أنها تستوعب عدد كبير من الركاب ومساحتها ضخمة، إذا كنت تريد الفخامة والرفاهية واختيار شريحة سيارات مناسب لشخصية عظيمة أو رجل أعمال، عليك بالتوجه لهذه الفئة، والمعروف أن شركة تويوتا مشهورة في قدرتها على تقديم موديلات ذات جودة وتصميم لا مثيل له، حيث إذا كنت تريد الحصول على إمكانيات مميزة عليك بشراء هذا الموديل الرائع الذي سنعرض مواصفاته في المقال.

تويوتا جرانفيا 2021 سيارة تويوتا جرانفيا Toyota Granvia 2021 الجديدة

تويوتا جرانفيا 2021 واحدة من السيارات التي تمتاز بواجهة أمامية أنيقة ومذهلة، والهيكل لها عريض ويحمل في طياته الجاذبية،  تصميمها رائع حيث ستلاحظ وجود زخارف معدنية ممتدة إلى الأسفل تعطي إطلالة منخفضة لهذه السيارة كما أن المصابيح تصميمها جريء وتم تزيينها بلمسات من الكروم.

تعمل بالنظام الرباعي والتحكم والثبات بها استثنائي على الرغم من الحمولة الكاملة، واستيعابها عدد كبير من الركاب إلا أن تجربة قيادتها ممتعة وخيالية بالإضافة للمساحة الواسعة داخل السيارة.

مميزات تويوتا جرانفيا 2021

تويوتا جرانفيا 2021 من السيارات التي تمتاز بوجود العديد من المقاعد للركاب، حيث يوجد أربعة منفصلين لهم مساند للأيدي وتصميمهم مريح، وهناك لمسات معدنية فخمة وخشبية بها بالإضافة إلى كسوة الجلد للمقاعد.

  •   التكييف بها يعمل على تنقية الهواء من الروائح الغير مستحبة، ويوجد شاشة رقمية 4.2 بوصة، وهناك مرآة رقمية خاصة بالرؤية الخلفية،  كما أن الباب الجانبي يعمل بالكهرباء.
  •   يوجد نظام تعطيل للمحرك ضد السرقة مع وجود انذار وهناك إضاءة داخلية بألوان عديدة، وتتميز السيارة بتقنيات رائعة، حيث تحتوي على نظام منع انزلاق للمكابح، والتحكم بثبات و يوجد وسادة هوائية للسائق والراكب بجانبه.

سعر  Toyota Granvia 2021

  •    سعر سيارة تويوتا جرانفيا 2021  بريميوم في السعودية 209300 ريال سعودي.
  •   سعر تويوتا جرانفيا 2021 اكسكيوتف بنزين هو 203320 ريال سعودي، بينما موديل تويوتا جرانفيا 2021 اكسكيوتف ديزل سعرها 205735 ريال سعودي.

محرك Toyota Granvia 2021

المحرك يعمل بستة اسطوانات والسعة تبلغ 3.5 لتر، ويعمل بقوة 277 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة الواحدة والعزم يبلغ 351 نيوتن للمتر عند 4600 دورة بالدقيقة، والمحرك يحتوي على 6 سرعات اوتوماتيكي، ويوجد محرك ثاني لهذا النوع من السيارة ب 4 اسطوانات ديزل وتبلغ سعته 2.8 لتر وقوة الحصان لهذا الموديل 154 حصان.

في الختام نكون قد ذكرنا مواصفات سيارة تويوتا جرانفيا 2021 الجديدة ومميزاتها وسعرها بأكثر من موديل وكل المعلومات حولها بالتفصيل التي تهم القارئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *