تحديث اليوم بخصوص كل ما يخص فتح الطيران المباشر بين مصر والسعودية وشروط جديدة دون الحاجة إلي قضاء 14 يوم خارجها

تحديث اليوم بخصوص كل ما يخص فتح الطيران المباشر بين مصر والسعودية وشروط جديدة دون الحاجة إلي قضاء 14 يوم خارجها

فتح الطيران بين مصر والسعودية يبحث العديد من المواطنين في فهرس بحث “Google”. فيما يتعلق بموعد افتتاح الرحلات بين مصر والسعودية ، خاصة وأن البلدين تربطهما علاقات وثيقة كثيرة على جميع المستويات ، وهناك العديد من العمال المصريين العاملين في السعودية ، فمن المهم جدًا فتح رحلات جوية بين البلدين.

الطيران من مصر إلي السعودية

أعلنت إدارة الطيران المدني السعودي أنها أصدرت تعليمات لشركات الطيران بشأن التشغيل الكامل لمطارات المملكة العربية السعودية ، الأمر الذي ألهم روح الأمل والتفاؤل ، وحذرت شركة الطيران القادمة السعودية وطيران مصر. وكذلك استعادة الرحلات الجوية المباشرة إلى المملكة العربية السعودية خاصة في بداية موسم العمرة وإلغاء الإجراءات الاحترازية في الحرم المكي والمسجد النبوي ، وإلغاء التباعد الاجتماعي وعودة الرتب المصلين مرة أخرى.

وقد اعلنت المملكة العربية السعودية فتح الطيران المباشر بين مصر والمملكة العربية السعودية وبعض الدول الأخري دون الحاجة الي قضاء 14 يوما خارج المملكة تسهيلا على المقييمن خارج المملكة بالعودة بشكل رسمي وسهل.

شروط السفر الي السعودية

أنشأت المملكة العربية السعودية العديد من المتطلبات للسفر المباشر من مصر إلى المملكة العربية السعودية يجب أن يكون المسافرون قد حصلوا على جرعتين من لقاح كورونا المعتمد من المملكة قبل الذهاب إلى مصر لقضاء الإجازة والمواطنين السعوديين المقيمين في مصر لأغراض البحث أو العلاج ، وفقًا لإجراءات الرقابة التي تنفذها المملكة العربية السعودية ، والذي يسمح للمسافرين بالحجر الصحي لمدة 6 أيام بعد الوصول والخضوع لتحليل PCR قبل 24 ساعة من السفر وبعد السفر في المطار بعد الوصول.

السفر إلي المملكة

بتاريخ اليوم 27 نوفمبر 2021

  • أعلنت وزارة الخارجية منذ قليل أن بداية من يوم 4 ديسمبر 2021 سيتم السماح باستقبال جميع المسافرين من جميع الدول شريطة أن يكونوا قد تلقوا جرعة واحدة داخل المملكة وانهم سوف يقضون حجر صحي مؤسسي مدته 3 أيام فقط بدلا من 5 أيام مع الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية المعتمدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *