عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر 2021 أسعار مجنونة وفرصة الربح بسيارة

عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر 2021 أسعار مجنونة وفرصة الربح بسيارة

عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر 2021 والتي تبدأ السابعة من صباح اليوم الأربعاء بأسعار مجنونة، بمناسبة الاحتفال بالعيد السنوي لتأسيس أسواق عبد الله العثيم جاءت تلك العروض تحت عنوان أسعار مجنونة، تخفيضات كبيرة على أسعار السلع تشهدها أسواق العثيم هذا الأسبوع بمناسبة مرور 65 عاماً على إنشاء أول مركز تسوق بالمملكة العربية السعودية يحمل اسم “أسواق العثيم”، ومنها توالت عروض العثيم اليومية والأسبوعية حتى أصبح من أكبر مراكز التسوق بالمملكة، تعرف على أحدث عروض العثيم لهذا الأسبوع بصفحة واحدة بالتفصيل.

عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر 2021

بمناسبة مرور 65 عاماً على تأسيس العثيم، قامت إدارة العثيم بمنح 11 سيارة لعملائها من خلال السحب في فترة أسبوعين، منها 5 سيارات ماليبو، و6 سيارات من ماركة كابتيفا، تُمنح تلك السيارات للعملاء الذين يسجلون بياناتهم في خلال أسبوعين من اليوم، كما توجد آلاف الجوائز المقدرة بملايين الريالات عبر تطبيق اكتساب، لذلك إذا كنت من عملاء اكتساب امسح الكود من خلال جوالك الذكي ثم اشترك في السحب بتزيد فرصتك في الفوز.

تسري عروض هذا الأسبوع من اليوم الأربعاء، وحتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 30 نوفمبر 2021، وتجدون فيها الكثير من التخفيضات التي تساعدكم في شراء مجموعة كبيرة من متطلبات المنزل بأفضل سعر ممكن، تشمل العروض كافة المنتجات المتوفرة بالفروع إلى جانب العروض الإضافية الخاصة بعملاء اكتساب.

أحدث عروض العثيم لهذا الأسبوع بصفحة واحدة

تخفيضات تصل إلى 40 % على أسعار اللحوم، عروض متنوعة على الأجبان الطازجة ومنتجات الألبان والأجبان المعلبة، تخفيضات على أسعار الصلصة، خصم على مسحوق غسيل تايد وأنواع أخرى مثل مسحوق كلينا، عروض على الكثير من أنواع الفواكه والخضروات مثل البروكلي والبطاطس الحلوة والأناناس والليمون وغيرها.

عروض على منتجات مخابز زود التابعة لأسواق العثيم والتي تقدم أشهى الحلويات والمخبوزات الطازجة، عروض أخرى على المنتجات المجمدة مثل عروض أكياس مونتانا الخضروات المجمدة وعروض امريكانا، تخفيضات على أسعار المكسرات وخصومات على أسعار الفستق والكاجو، عروض على منتجات السنبلة.

إلى جانب عروض منتجات شركة بيبسي من مياه غازية ومياه الشرب، بالإضافة إلى عروض منتجات البان شركة المراعي الغذائية، شاي ليبتون عبوات مختلفة وشاي أخضر، منتجات شركة قودي الغذائية وعروض على زبدة الفول السوداني وورق العنب، وعروض الزيوت لطهي أفضل الأطعمة.

تخفيضات كبيرة على شيبس تايجر وأنواع أخرى من الشيبس والمسليات، ومنتجات مكرونة قودي بكل أنواعها، من أفضل أنواع الباستا في السعودية، حليب بودرة من أنواع مختلفة، عروض مختلفة على التونة والمعلبات.

خصم 40 % على شامبو العباية والملابس السوداء، وفرصة للحصول على كيس برسيل 5 كيلو جرام بسعر 30 ريال، الكثير يفضلون منتجات برسيل لغسل الملابس لفعاليته الكبيرة في التتظيف، عروض على مطهر داك ومنتجات غسول اليدين من لوكس ولايفبوي، خصومات كبيرة على منتجات jif للتنظيف والتطهير، عروض على الكثير من مساحيق غسل الملابس الأخرى مثل تايد وايريال وبونكس بأسعار جيدة، خصومات كبيرة على العبوات الكبيرة من حفاضات الأطفال وفوط العناية النسائية تجدونها في كافة فروع أسواق العثيم، ولتعطير الملابس ونعومتها نقدم لك خصومات على منتجات كومفورت.

عروض العثيم اليوم ولمدة أسبوع

الصور التالية توضج كتالوج أحدث عروض العثيم اليوم بصفحة واحدة، تسري العروض من الأربعاء 24 نوفمبر 2021 وحتى الثلاثاء 30 نوفمبر 2021:

عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر 2021
عروض الصفحة الرئيسية
عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر 2021
زيت الزيتون
عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر 2021
الأجبان
عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر 2021
لحوم
عروض العثيم لهذا الأسبوع
عروض الفواكه
عروض العثيم اليوم
مكسرات
عروض العثيم بصفحة واحدة
مخبوزات
متنوعة
معلبات
عروض الأرز
مجمدات
عسل
داري
امريكانا
عروض العثيم
بروستد
منتجات متنوعة
عروض المراعي
عروض بيبسي
عروض الزيت
منتجات البان
شاي
عروض العثيم الأسبوعية
عروض العثيم
عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر
معلبات
عروض العثيم الأسبوعية 24 نوفمبر 2021
عروض الأرز

عروض العثيم

عروض العثيم الأسبوعية
عروض المنظفات
عروض العثيم
عروض الحفاضات
عروض العثيم اليوم
العناية الشخصية

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *