قمة الجولة الـ13..نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي وموعد المواجهة المقبلة

قمة الجولة الـ13..نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي وموعد المواجهة المقبلة

مباراة انتر ميلان ونابولي ، في واحدة من أقوى لقاءات الأسبوع الـ13 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022/2021 ، يحتضن مساء غدٍ الأحد 2021/11/21 ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، في مدينة ميلانو الإيطالية، مواجهة قوية، تجمع الإنتر ونابولي، والتي يتوقع لها أن تجذب الملايين من المتابعين، من محبي وأنصار الأفاعي والبارثينوبين.

خلال السطور المقبلة، سنتعرف سويًا على موعد مباراة انتر ميلان ونابولي والقنوات الناقلة ، إضافة إلى رحلة الفريقين في الكالشيو للموسم الجاري، وكذلك تاريخ مواجهات انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي .

مباراة انتر ميلان ونابولي

مباراة انتر ميلان ونابولي

عشاق الكالشيو غدًا الأحد، على موعد مع قمة لقاءات الأسبوع الـ13 حيث المواجهة التي تجمع حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة، مع متصدر البطولة الحالي.

ويمكن استعراض ترتيب الدوري الإيطالي حتى الأسبوع الـ12 وبدايات الجولة الـ13 فيما يلي:

نبدأ جولتنا مع مستضيف لقاء الغد، وحامل لقب الـSerie A في نسخته الأخيرة، نادي انتر ميلان الإيطالي ، الساعي لمواصلة ملاحقة نابولي المتربع على عرش المسابقة حاليًا.

ويحتل الإنتر حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة وصافي (16) هدفًا.

وخلال 12 جولة مضت من الدوري الإيطالي، نجح الأفاعي في الفوز بـ7 مباريات على حساب جنوى برباعية نظيفة، وهيلاس فيرونا وفيورنتينا بنتيجة واحدة (3-1)، ثم بولونيا (6-1) وساسولو (2-1) وكذلك إمبولي وأودينيزي بنفس النتيجة (2-0).

وتعادل فريق سيموني إنزاجي في 4 مباريات هذا الموسم مع كلًا من سامبدوريا وأتلانتا بنفس النتيجة (2-2) بالإضافة إلى يوفنتوس وميلان (في ديربي الغضب ) بنتيجة واحدة (1-1).

في المقابل، يقدم نادي نابولي الإيطالي واحدة من أجمل مواسمه، حيث يعتلي صدارة الكالشيو برصيد 32 نقطة وصافي (20) هدفًا.

وبمسيرة خالية من الهزائم حتى الآن، تمكن نابولي من الفوز بـ10 مباريات، على حساب فينيزيا وكالياري بنتيجة واحدة (2-0) ثم جنوى ويوفنتوس وفيورنتينا بنفس النتيجة (2-1)، إضافة لـ أودينيزي وسامبدوريا بنتيجة (4-0)، وكذلك تورينو و ساليرنيتانا بهدف نظيف، وأخيرًا بولونيا بثلاثية بيضاء.

غير أن الفريق حقق تعادلين، سلبيًا مع روما وإيجابيًا بنتيجة (1-1) مع هيلاس فيرونا.

تاريخ مواجهات انتر ميلان ونابولي

خلال منافسات الدوري الإيطالي، التقى الإنتر ونابولي في 58 مباراة من قبل.

نجح انتر ميلان في الفوز بـ23 مباراة، بينما فاز نابولي في 17 مباراة، وحسم التعادل 18 مواجهة للفريقين.

على صعيد الأهداف، سجل الأفاعي 69 هدفًا في مرمى نابولي، واستقبلت شباكهم 61 هدفًا.

وحول أكبر فوز في تاريخ لقاءات انتر ميلان ونابولي ، فجاءت من نصيب الإنتر أيضًا، حيث فاز بنتيجة (4-0) في لقاء الدور الثاني من موسم 1996/1995 والذي توج بلقبه نادي ميلان.

موعد مباراة انتر ميلان ونابولي والقنوات الناقلة

مباراة انتر ميلان ونابولي

من المقرر إقامة اللقاء المرتقب، مساء غدٍ الأحد، في تمام الثامنة ( 8:00 م ) بتوقيت السعودية، السابعة ( 7:00 م ) بتوقيت القاهرة، السادسة ( 6:00 م ) بتوقيت إيطاليا، الخامسة ( 5:00 ) بتوقيت جرينتش.

وحكم حكم المباراة، فقد أسند الاتحاد الإيطالي لكرة القدم للحكم الدولي الإيطالي باولو فاليري مهمة إدارة اللقاء.

تقوم قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب Lega Serie A YouTube بنقل أحداث المباراة، إضافة إلى قناة DAZN 1HD Italia الإيطالية.

وبشأن معلق مباراة انتر ميلان ونابولي ، فقد أسندت قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب إلى المعلق الرياضي السعودي الرائع فهد العتيبي مهمة التعليق والوصف التفصيلي لأحداث المواجهة.

نتيجة المباراة وموعد المواجهة المقبلة

الإنتر ينجح في إيقاف مسيرة انتصارات نابولي في الكالشيو

أسفرت مواجهة انتر ميلان ونابولي عن فوز مثير لأصحاب الأرض بنتيجة (3-2).

افتتح التسجيل لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي للضيوف في الدقيقة الـ17، وتمكن نجم الوسط التركي هاكن كالهانجولو من إدراك التعادل للإنتر.

ونجح الأفاعي في تسجيل التقدم الأول في المباراة، قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، عن طريق المهاجم الكرواتي المخضرم ايفان بيريسيتش، ليضيف المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث القاتل لإنتر ميلان، في الدقيقة 61.

وقبل 11 دقيقة على نهاية المباراة، سجل المهاجم البلجيكي درايس ميرتينز هدف تقليص الفارق لنابولي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد انتر ميلان إلى النقطة 28 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد نابولي المتصدر عند النقطة 32.

ومن المقرر أن يلتقي نابولي وانتر ميلان في لقاء الإياب من الدور الثاني، يوم الأحد 13 فبراير 2021، والتي يحتضنها ملعب دييجو ارماندو مارادونا.

وحول المباراة المقبلة لإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، فسيحل الأفاعي ضيوفًا على فينيزيا، يوم السبت المقبل، في إطار لقاءات الأسبوع الـ14 من المسابقة، والتي تقام على ملعب ستاد بير لويجي بينزو، وذلك في مدينة فينيسيا الإيطالية.

في المقابل، يستضيف نابولي فريق لاتسيو، يوم الأحد القادم، على ملعب دييجو ارماندو مارادونا، في إطار لقاءات الجولة الـ14 من الكالشيو.

وبشكل عام، يستضيف نادي انتر ميلان الإيطالي، بعد غدٍ الأربعاء 2021/11/24، فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تلعب على ستاد سان سيرو (جوزيبي مياتزا) في مدينة ميلانو الإيطالية.

بينما يحل نادي نابولي الإيطالي، ضيفًا على سبارتاك موسكو الروسي، في إطار مباريات الجولة الـ5 من مرحلة دور المجموعات، في بطولة الدوري الأوروبي، وذلك على ملعب أتكريت أرينا في العاصمة الروسية موسكو، يوم الأربعاء المقبل 2021/11/24.

الخاتمة

تعرفنا في السطور الماضية على موعد مباراة انتر ميلان ونابولي والقنوات الناقلة ، إضافة إلى مشوار ونتائج الناديين في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وكذلك تاريخ لقاءات انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *