عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir خصم 35% في مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir خصم 35% في مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والالكترونيات والأجهزة الذكية تطرحها لكم شركة جرير للتسويق بأرخص الأسعار jarir مع خصم يصل إلى 35% من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore ، والتي تضم كل ما تحتاجوه من أجهزة حديثة تعمل بأحدث التقنيات، كما يوجد لديهم أجدد كتب جرير والأدوات المكتبية.

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir خصم 35% في مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض مكتبة جرير للجوالات والالكترونيات وكل الأجهزة الذكية تقدمها لكم على كل ما يخص الجوالات الحديثة، وأجهزة المنزل الخاصة بالمراقبة والأمان، مع أجدد أجهزة الطابعات ذات التكنولوجيا الحديثة، وذلك مع خصم كبير وصل إلى 35% على أجهزة أنظمة الأمان، بالإضافة إلى هدايا قيمة عند شرا جديد الجوالات.

عروض جرير

متاح في الخصومات أسعار مميزة في فترة التخفيضات الكبرى المتاحة لمدة محدودة في المملكة العربية السعودية، ونعرض لكم جوالات جرير سامسونج samsung و هواوي huawei ، و هونر honor ، بأسعار تنافس كل متاجر السعودية التي تعرض الأجهزة التكنولوجية.

تقسيط جرير
تقسيط جرير
جرير
جرير
جرير سامسونج
جرير اون لاين

jarir

  • جوال سامسونج جالاكسي زد فليب 3 samsung galaxy z flip3 ، بسعر 3999 ريال سعودي، مع هدية مجانية بقيمة 349 ريال سعودي.
  • جوال هونر 50 honor 50 ، مع سعة ذاكرة داخلية بمساحة 256 جيجا بايت، بجاني سعة 8 جيجا بايت لمساحة الرام، بسعر 2099 ريال سعودي بدلًا من 2499 ريال سعودي، مع توفير 400 ريال سعودي، بخصم 16%.

جرير جوالات

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس samsung galaxy a52s ، يدعم الجيل الخامس بسعة 128 جيجا و 8 جيجا للرام، بسعر 1559 ريال سعودي بدل 1659 ريال سعودي، بتوفير 100 ريال سعودي.
  • جوال هواوي نوفا 9 huawei nova9 ، الجيل الرابع بسعة 128 جيجا و 8 جيجا للرام، بسعر بخصم كبير 1899 ريال سعودي، بتوفير 882.52 ريال سعودي.

مكتبات جرير السعودية

  • جوال هونر 50 لايت honor 50 lite ، يدعم خاصية الشحن السريع بقوة 66 واط ، يشتمل على كاميرا بجودة عالية 64 ميجا بكسيل كامرا رباعة لإلتقاط أحلى الصور، الجوال بشاشة كبيرة مقاسها 6.67 بوصة بخاصية العرض الكامل، الجيل الخامس بسعة 128 جيجا و 8 جيجا للرام، متاح للحجز المسبق بسعر 999 ريال سعودي، مع هدية مجانية سماعات للأذن بقيمة 119 ريال سعودي.

جرير

يهتم موقع جرير بخصومات أجهزة الطباعة لكونها من المستلزمات الأساسية في أماكن العمل والدراسة، فمع زيادة الإعتماد على الكمبيوتر والأجهزة الذكية أصبحت تستخدم الطابعات بكثرة لطبع ونسخ المستندات والملازم الدراسية، ولهذا تم طرح مجموعة مميزة من أحدث أجهزة الطباعة ذات التقنيات الذكية التي تعزز من إستخداماتها وتسهل الطباعة.

jarir
jarir
عروض جرير
jarirbookstore

jarirbookstore

  • طابعة متعددة اتش بيانك تانك 415 لاسلكي مع تقنية المسح الضوئي، بسعر 699 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • طابعة ايسون ايكو تانك بنظام خزان الحبر المزدوج مع تقنية المسح الضوئي، بسعر 1249 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • طابعة متعددة الوظائف ايسون ايكو تانك بنظام خزان الحبر المزدوج مع تقنية المسح الضوئي، بسعر 849 ريال سعودي شامل الضريبة.

موقع جرير الالكتروني

  • طابعة اتش بي دسكجت الكل في واحد، بتقنية المسح الضوئي، طابعة متعددة الوظائف، بسعر خاص 179 ريال سعودي بدلًا من 249 ريال سعودي شامل الضريبة، بخصم 28% وتوفير 70 ريال سعودي.
  • طابعة اتش بي لاسلكية الكل في واحد، طابعة متعددة الوظائف، بسعر مخفض في مكتبات جرير 1299 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة.

تخفيضات موقع جرير الجديدة

  • طابعة كانون بكسيمة ام جي 6540 اس الكل في واحد، طابعة بخاصية الماسح الضوئي، بسعر مخفض عند الشراء 129 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة.
  • طابعة كانون بكسيمة ام جي 3640 اس الكل في واحد، بتقنية الإتصال بشبكات الواي فاي، طابعة بخاصية الماسح الضوئي، بسعر 209  ريال سعودي شامل قيمة الضريبة.

مكتبات جرير

أمان المنزل والشعور بالطمأنينة بداخله هو من أهم العوامل التي يجب أن تتوفر في كل بيت، وتجدون في فروع جرير السعودية أحدث الأجهزة التي تستخدم في مراقبة الأطفال، والكاميرات، وأنظمة الأمان ذات التقنيات العالية التي تضمن أعلى درجات الأمان لكل أفراد الأسرة، والتي نقدم لكم أسعارها بخصم بلغ 35% مع خدمة تقسيط جرير المميزة.

شركة جرير للتسويق
شركة جرير للتسويق
مكتبات جرير
مكتبات جرير

عروض مكتبة جرير

  • كاميرا مراقبة ذكية يوفي برو 2 ايفي كام، بتقنية الواي فاي من ابل هومكيت، بسعر 1199 ريال سعودي بدلًا من 1599 ريال سعودي، بخصم 25% وتوفير 400 ريال سعودي.
  • كاميرا مراقبة ذكية يوفي برو 2c ايفي كام، بتقنية الواي فاي، بسعر 899 ريال سعودي بدلًا من 1199 ريال سعودي، بخصم 25% وتوفير 500 ريال سعودي.

موقع جرير

  • جرس باب يوفي بقفل البطارية بفيديو أمان 2 كاي، بتقنية الواي فاي، مزود بخاصية البلوتوث، متاح بسعر خاص 329 ريال سعودي بدلًا من 899 ريال سعودي، بخصم 30% وتوفير 270 ريال سعودي.
  • روبوت مكنسة كهربائية موماكس كلينس تربو، بتقنية الواي فاي، بسعر مخفض 789 ريال سعودي بدلًا من 1049 ريال سعودي، بخصم 25% وتوفير 260 ريال سعودي.

جرير اون لاين السعودية

  • يوفي نظام أمان المنزل، بلوحة مفاتيح، مزود بمستشعر الحركة الذكي، بسعر مخفض 559 ريال سعودي بدلًا من 799 ريال سعودي، بخصم 30% وتوفير 240 ريال سعودي.
  • مكبر صوت ذكي أمازون فورث جينريشن الجيل الرابع، ايكو دوت، مع ساعة تعمل بتقنية الواي فاي، بسعر خاص وحصري على الموقع الر 399 ريال سعودي.

قدمنا لحضراتكم أجدد ما وجدناه من خصومات على موقع جرير اون لاين السعودية، وهذا مع أرخص أسعار الجوالات، وأجهزة الأمان والمراقبة، والطابعات الحديثة، مع العلم أن كل الأسعار متاحة في المملكة العربية السعودية لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية، وبمتابعتكم لنا سوف نقدم لكم الخصومات الجديدة فور طرحها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *