عروض ساكو اليوم saco بتخفيضات حتى 70% على مختلف المعروضات من موقع ساكو اون لاين تسوق

عروض ساكو اليوم saco بتخفيضات حتى 70% على مختلف المعروضات من موقع ساكو اون لاين تسوق

عروض ساكو اليوم saco مع جديد التخفيضات الكبرى حتى 70% على مختلف المعروضات الإلكترونية من تخفيضات ساكو ومستلزمات المنزل من موقع ساكو اون لاين تسوق ، كما أنه متاح خصومات تصل إلى 60% على الأجهزة الكهربائية، والتي تستمر لفترة محدودة فقط بكل فروع المتاجر المتاحة في السعودية، وكذلك على الموقع الرسمي.

حيث يقدم لكم الموقع أقوى خصومات فصل الصيف الكبرى التي يعرضها من كل الشركات التكنولوجية الشهيرة على المستوى المحلي والعربي، يل هي الأشهر على مستوى العالم أجمع، حيث يسعى إلى جذب أكبر عدد من العملاء السعوديين، وقد نجح الموقع في هذا من خلال تقديمه لأرخص سعر في المملكة العربية السعودية.

عروض ساكو اليوم saco تخفيضات حتى 70% على مختلف المعروضات من موقع ساكو اون لاين تسوق

تخفيضات موقع ساكو للتسوق اون لاين يقدم لكم أسعار مخفضة على الأجهزة المنزلية بخصم يصل حتى 60% على مختلف الماركات الشهيرة في كل متاجر السعودية الكبرى، هذا بالإضافة إلى العديد من خصومات  الجوالات وأكسسواراتها المتاحة بخصم وصل إلى 70%، بجانب تخفيضات الساعات  الذكية على متجر ساكو الإلكتروني.

حيث يراعي ساكو دائمًا تقديم أرخص سعر ممكن على كل المعروضات التي يقدمها بفروعه داخل المملكة العربية السعودية، كما يعتم بتوفير كل أنواع المنتجات التي قد يحتاج لها العملاء، سواء في المنزل، أو العمل، أو الدراسة، كما يحرص على تقديم حل من خلاله لكل مشكلة قد تواجهنا، وهذا أكثر ما بميز متاجر ساكو.

عروض اسعار ساكو الجديدة

عروض ساكو الجديدة
عروض ساكو الجديدة
  • خصم حصري متاح من ساكو على سعر جهاز منبه التسرب مزود بمؤشر من ليك اليرتور، وهو متوفر حاليًا باللون الأبيض، معروض على الموقع الرسمي بسعر خاص بمبلغ 16 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 32 ريال سعودي، والمبلغ شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض جبار بسعر لا يقاوم على سعر جهاز منشار سلكي من اصدار شركة بوش، يعمل بقوة كهربائية  220 فولت، وهو متوفر الآن على الموقع الرسمي باللون الأسود، وهو متوفر بمقاس 45 سم × 1.5 بوصة، متاح بسعر مخفض لفترة محدودة بمبلغ 63 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 105 ريال سعودي، والمبلغ هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تنزيل ساكو الحصري في المملكة

  • تخفيض كبير جدًا مطروح من موقع ساكو على سعر شريط فيلكرو وان راب، وهو متوفر الآن على الموقع الرسمي باللون الأسود، معروض منه على الموقع الرسمي اللون اسود مع أزرق مخضر، وهو بمبلغ 937.30 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 1339 ريال سعودي، والمبلغ هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات ساكو السعودية

تجدون في التالي أسعار العديد من أجهزة المنزل الحديثة بخصومات كبيرة، وبعضها خاص بالتنظيف والآخر خاص بالعناية الشخصية والمطبخ، فمتاح غسالة أطباق كليفنيتور بسعر مناسب، كذلك يوجد أجهزة ماكينات صانعة القهوة من نيسبريسو بخصم 48%، هذا بجانب أجهزة تنقية الهواء بتقنية حديثة، بالإضافة إلى العديد من أجهزة تحضير وتقديم السناكس.

ساكو عروض
ساكو عروض
  • عرض مدهش متاح بالفروع لمدة محدودة على سعر جهاز مضخة اسبريسو التقليدية من شركة ديلونجي، والجهاز يعمل بقوة 1300 واط، وهو متاح بخصم كبير من موقع ساكو لكل العملاء ليعرض لكم حاليًا بسعر 1199 ريال سعودي فقط، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم لا يقاوم من ساكو على جسم جهاز منقى للهواء من برج، متاح منه في المتجر الحجم الكبير، والجهاز يأتي مدمج به عدد 2 فلتر، وهو متاح في الوقت الحالي في كل الفروع أو التسوق من خلال الموقع الرسمي بسعر مخفض جدًا لفترة محدودة 799 ريال سعودي فقط، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

ساكو السعودية

  • خصومات لا مثيل لها في كل فروع ساكو السعودية حتي نفاذ الكمية على سعر جهاز صنع الفشار المثير من إنتاج شركة ريترو، متاح الآن على الموقع الرسمي بسعر مخفض لا يقاوم، حيث تجدوه بمبلغ 239.75 ريال سعودي فقط ولفترة محدودة، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم جبار على سعر جهاز نافورة شيكولاتة من إنتاج شركة فوندو، وهي مصنوعة من مادة الفولاذ القوي، والجهاز متاح ضمن عرض مغري لفترة محدودة في المملكة العربية السعودية فقط، فتجدوه على الموقع الرسمي الخاص بشركة ساكو بسعر 249.75 ريال سعودي فقط، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات ساكو الخبر والرياض

  • تخفيضات تنافس كل المتاجر على سعر جهاز ماكينة محضرة القهوة، والتي تضم كبسولات متعددة، والجهاز هذا يعمل بقوة كهربائية 1450 واط، وهو تجدوه متاح في المتجر الرسمي الإلكتروني على الانترنت الخاص بساكو السعودية بسعر 419.75 ريال سعودي فقط، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض مذهل على سعر جهاز تنقية الهواء تي بي 90 من إنتاج شركة دايسون، والجهاز مصنوع من مادة النيكل، كما أنه متاح في كل فروع السعودية باللون الذهبي، وتجدوه بسعر مخفض لمدة محدودة بمبلغ قدره 2499 ريال سعودي فقط بدلًا من 3099 ريال سعودي، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصومات مدهشة على موقع ساكو

  • عرض مقدم على سعر عصا المكنسة اللاسلكية المطلقة v 11، وهي متاحة على الموقع الرسمي لمتجر ساكو في داخل المملكة العربية السعودية بسعر خاص مطروح لمدة محدودة بمبلغ 2299 ريال سعودي فقط بدلًا من 3069 ريال سعودي، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض لا يقاوم على سعر مكواة لتسوية وفرد الشعر من إنتاج شركة كوريال، مصنوعة من ادمادة النيكل، متاح منها اللون الاوسود مع الفوشيا، تجدوها بخصم كبير لفترة محدودة بسعر حصري على الموقع بمبلغ 1889 ريال سعودي فقط بدلًا من 2189 ريال سعودي، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار مميزة في متجر ساكو

  • خصومات حصرية تجدوها لفترة محدودة مقدمة على سعر مكنسة لاسلكية من انتاج شركة داسيون، والتي تعمل بقوة 10 فولت، تجدوها متاحة في الفروع بسعر خاص من متجر ساكو بمبلغ 1899 ريال سعودي فقط بدلًا من 2449 ريال سعودي، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض جديد متوفر لكم حتى فترة محدودة فقط على سعر مكنسة لاسلكية عصرية، وهي من انتاج شركة داسيون، وتعمل المكنسة بالكهرباء، ويعرضها لكم موقع ساكو في المملكة العربية السعودية بسعر مدهش جدًا بمبلغ 1399 ريال سعودي فقط بدلًا من 1989 ريال سعودي، مع العلم أن هذا السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض ساكو

تحتاج كل ربة منزل إلى عدة أجهزة كهربائية ومعدات يدوية تساعدها في تحضير الوجبات الثلاث اليومية لها ولأسرتها، وبناءً على هذا نجد أن أجهزة المطبخ الكهربائية الحديثة أصبحت من الأساسيات في كل المطابخ، سواء الأجهزة التي تساهم في طهي الطعام، أو تلك الالتي تعمل على تقطيع وفرم الأغذية وإعدادها للطبخ.

ونتيح لكم عروض ساكو 2021 بأحدث التخفيضات الكبرى المتاحة في المملكة العربية السعودية بأرخص سعر على الأجهزة الكهربائية التي تشمل أجهزة المطبخ، والأجهزة المنزلية، وأدوات العناية الشخصية، مع خصومات تصل إلى 60%، والأسعار كالتالي.

ساكو اون لاين تسوق
ساكو اون لاين تسوق
ساكو
ساكو

تخفيضات ساكو

  • فرشاة تمليس الشعر من فيليبس philips  بسعر 165 ريال سعودي بدلًا من 269.75 ريال سعودي.
  • مكنسة كهربائية محمولة بقوة 120 واط سعة 0.5 لتر  بسعر 289 ريال سعودي بدلًا من 438 ريال سعودي.
  • محضرة قهوة مزودة بطاحونة من فيليبس philips  بسعر 719 ريال سعودي بدلًا من 985 ريال سعودي.
  • أداة تشذيب اللحية مع سلك يو اس بي للشحن  بسعر 95 ريال سعودي بدلًا من 99.75 ريال سعودي.

عروض ساكو 2021

  • ماكينة صنع القهوة بسعة 1.8 لتر تعمل بقوة 450 واط خاصة بعمل قهوة اسبرسو وكابتشينو، بسعر 2199 ريال سعودي بدل من 3299 ريال سعودي.
  • مكنسة بيسل تعمل بقوة 800 واط لغسل السجاد، بسعر خاص 1099 ريال سعودي بدل من 1799 ريال سعودي.
  • عصارة بسعة 2 لتر 220 فولت تعمل بقوة 100 واط، بسعر مخفض 649 ريال سعودي بدل من 879 ريال سعودي.

عروض ساكو للاجهزة الكهربائية

  • أداة تشذيب اللحية 0.5 – 10 مللي s3000 من فيليبس philips ، بسعر 95 ريال سعودي بدلًا من 189.75 ريال سعودي.
  • أداة عناية بالجسم ناعمة على البشرة من فيليبس philips ، بسعر 99 ريال سعودي بدلًا من 179.75 ريال سعودي.
  • مكنسة لاسلكية 2 في 1 من سبيد برو ماكس، بسعر 1649 ريال سعودي بدلًا من 2409  ريال سعودي.

خصومات ساكو السعودية الجديدة

  • مكنسة بيسل 3 في 1 للتنظيف الرطب والجاف، بسعر خاص جدًا 799 ريال سعودي بدل من 1299 ريال سعودي.
  • جهاز تسريح الشعر بالأيونات 38 مم، تعمل بقوة 800 واط، بسعر 124 ريال سعودي بدل من 199.75 ريال سعودي.
  • محضرة طعام متعددة الوظائف من كينوود، تعمل بقوة 1000 واط، بسعر 1709 ريال سعودي بدل من 1799 ريال سعودي.

ساكو saco

  • سعر خاص على ماكينة صانعة الكابتشينو من ديلونجي بسعة 1 لتر، مصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ، بسعر 1599 ريال سعودي بدل من 2499 ريال سعودي.
  • خصم كبير على ماكينة صانعة الكابتشينو بسعة 250 جرام، تعمل بقوة 1450 واط، متاح منها اللون الأبيض، بسعر مخفض لفترة محدودة 4149 ريال سعودي بدل من 6699 ريال سعودي.

اسعار ساكو السعودية

  • عصارة فواكه 220 فولت بسعة 2 لتر، تعمل بقوة 700 واط، بسعر 499 ريال سعودي بدل من 635 ريال سعودي.
  • عصارة بتقنية العصر البطئ تعمل بقوة 240 واط، بسعر 1659 ريال سعودي بدل من 1979 ريال سعودي.
  • خلاط كهربائي مع طاحونة مزود بسرعتين بسعة 1.5 لتر، تعمل بقوة 400 واط، بسعر 149 ريال سعودي بدل من 175 ريال سعودي.

اسعار أجهزة المطبخ ساكو

  • آلة عصارة ملتي كويك من براون braun تأتي بسعة 1.25 لتر، والآلة تعمل بقوة 800 واط، تجدوها متاحة بسعر مميز لمدة محدودة 499 ريال سعودي بدل من 729 ريال سعودي.
  • جهاز تحضير القهوة والاسبريسو 2 في 1 مع عدد 12 بار، تجدوه متاح بسعر خاص 779 ريال سعودي بدل من 1349 ريال سعودي.

ونحيط بحضراتكم علمًا أن كل تلك الأسعار السابق ذكرها هي المطروحة رسميًا من موقع ساكو السعودي، وأن كل أسعار المنتجات تشتمل على قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة بنسبته المتعارف عليها وفقًا للقانون السعودي، وأيضًا تجدون هذه الأسعار متاحة في كل الفروع الخاصة بمتجر ساكو داخل المملكة العربية السعودية وليس على الموقع الرسمي فقط.

saco

يوجد لدى موقع ساكو العديد من الأجهزة الإلكترونية ما بين الجوالات، والتابلت، ومستلزماتهما، وتجدون منها مختلف الإصدرات من شركات ايفون iphone ، و هواوي huawei ، و نوكيا  nokia ، و سامسونج samsung ، مع غيرهم من الماركات الشهيرة التي عليها إقبال كبير من العملاء في المملكة العربية السعودية.

حيث تهتم متاجر ساكو بتقديم كل الماركات التي عليها إقبال كبير من العملاء في المملكة العربية السعودية، كما أنه متاح لديها كل أجهزة التابلت الذي أصبح من الصعب عدم إقتنائه في العصر الحالي، لما حدث من طفرة عصرية في مجال التعليم والعمل، فقد أصبح الأساس هو الإعتماد على نظام التعليم أو العمل عن بعد، وهنا تأتي أهمية إمتلاك التابلت.

وتجدون في النقاط التالية أسعار أجهزة التابلت المتاحة حاليًا في متجر ساكو السعودية، كما تجدون تفصيلًا لمواصفات كل جهاز على حدًى، وهذا من حيث سعة الجوال الخاصة بالذاكرة الداخلية للتخزين، أو الذاكرة المؤقتة لتنفيذ مهام الرام، أو مقاس الشاشة، أو الألوان المتاحة من الجهاز، أيضًا تجدون السعر لكل جهاز قبل الخصم.

متجر ساكو
متجر ساكو
موقع ساكو
موقع ساكو

موقع ساكو

  • جوال هواوي بي 30 لايت huawei p30 لون أزرق، بسعة 128 جيجا بايت مع مساحة للرام بسعة 6 جيجابايت، بسعر 949 ريال سعودي بدلًا من 1069 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس samsung galaxy note 10 plus ، بسعة 256 جيجا بايت مع مساحة للرام بسعة 16 جيجابايت، الشاشة مقاس 6.8 بوصة، بسعر 3299 ريال سعودي بدلًا من 4380 ريال سعودي.

كتالوج ساكو 2021

  • جوال ايفون اكس من ابل iphone x ، بسعة 256 جيجا بايت خاصة لتخزين الملفات على الذاكرة الداخلية في الهاتف، متاح منه اللون الأسود فقط، بسعر 2699 ريال سعودي بدلًا من 3289 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي أو الإستلام من المتجر.
  • جوال نوكيا 130 nokia ، به مدخلان لشريحتان للإتصال، متاح منه اللون الأحمر فقط، بسعر 89 ريال سعودي بدلًا من 98.50 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي فقط.

ساكو السعودية

  • جوال ايفون 11 برو ماكس iphone 11 pro max ، بسعة 64 جيجا بايت خاصة لتخزين الملفات على الذاكرة الداخلية في الهاتف، متاح منه لون أخضر ليلي، بسعر 3399 ريال سعودي بدلًا من 4139 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي أو الإستلام من المتجر.
  • حامي شاشة ايفون 11 برو ماكس iphone 11 pro max ، لون أسود، بسعر 29 ريال سعودي بدلًا من 89 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي أو الإستلام من المتجر.

اسعار ساكو الجديدة

  • عرض خاص من ساكو السعودية على جوال لينوفو ايه 6 نوت lenovo a6 note ، بسعة 32 جيجا بايت خاصة لتخزين الملفات على الذاكرة الداخلية في الهاتف، 13 مللي امبير، الجوال مصمم بشاشة مقاس6.01 بوصة، بسعر مخفض وحصري 209 ريال سعودي بدلًا من 415 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي أو الإستلام من المتجر.
  • عرض على جوال هواوي واي 9 ايه huawei y9a ، بسعة 128 جيجا بايت خاصة لتخزين الملفات على الذاكرة الداخلية في الهاتف، الجوال مصمم بشاشة مقاس 6.36 بوصة، متاح في فروع السعودية باللون الأسود، بسعر خاص بتخفيض كبير من ساكو السعودية 949 ريال سعودي بدلًا من 1069 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي أو الإستلام من المتجر.

شركة ساكو

  • حامل الجوال فليكس 2 ميامي صن ست، متاحة بسعر 59 ريال سعودي بدل من 79 ريال سعودي.
  • جوال هونر 9 اس honor 9s بسعة 8 جيجا بايت خاصة بذاكرة الرام المؤقتة، كما صمم الجوال بشاشة مقاس 5.4 بوصة، متاح باللون الأحمر بسعر 249 ريال سعودي بدلًا من 325 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي أو الإستلام من المتجر.

كتالوج ساكو الجديد

  • جهاز تابلت بريف فاسو 10 4 جي مع لوحة مفاتيح، وهو يدعم تشغيل كافة شبكات إتصال الجيل الرابع داخل السعودية، والجهاز مصمم بشاشة مقاس 10 بوصة، ويأتي بسعة 32 جيجا بايت خاصة بمساحة ذاكرة التخزين الداخلية، متاح منه اللون الرمادي بسعر 749 ريال سعودي بدلًا من 789 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي فقط.
  • جهاز تابلت lenovo لينوفو 7305 4 جي، وهو يدعم تشغيل كافة شبكات إتصال الجيل الرابع داخل المملكة، والجهاز مصمم بشاشة مقاس 7 بوصة، ويأتي بسعة 32 جيجا بايت خاصة بمساحة ذاكرة التخزين الداخلية به، متاح منه اللون الرمادي بسعر مخفض جدًا 399 ريال سعودي بدلًا من 429 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي أو الإستلام من المتجر.

جوالات ساكو

  • عرض حصري لفترة محدودة على سعر جهاز جوال ايفون 13 ميني iphone 13 mini ، الذي يأتي بسعة 256 جيجا بايت خاصة لتخزين الملفات على الذاكرة الداخلية في الهاتف، ومتاح في المتجر اللون الأزرق من الجوال، تجدوه بسعر 3669 ريال سعودي بدلًا من 3799 ريال سعودي، ومتاح للتوصيل المنزلي أو الإستلام من المتجر.

ساكو

يوجد في كتالوج ساكو 2021 مختلف أنواع الساعات الذكية التي تقدم بكم تقنيات عالية وتكنولوجيا متطورة، حيث أنه من خلالها يمكن التواصل مع الأجهزة الأخرى من خلال خاصية البلوتوث، كما أنه البعض منها متاح به خاصية الواي فاي، ناهيك عن ألوانها المميزة، وتصميماتها الفخمة التي تتسم بطابع عصري وشبابي.

وتضم أجهزة الساعات الذكية التي يقدمها لكم متجر ساكو داخل فروعه في المملكة العربية السعودية أنواع متنوعة تختلف من حيث للشكل والتصميم والتقنيات المتوفرة في الساعة الذكية، فهو يوفر لكم سوار التتبع المنطور، مع الساعات الذكية المتوافقة مع أجهزة الجوالات والتابلت، هذا بجانب متعجب اللياقة اللندية الذي يكثر إقتناءه من قبل الرياضيين.

saco
saco
تخفيضات ساكو
تخفيضات ساكو

ساكو عروض

  • ساعة ذكية فيتيت فيرسا باللونين الفضي والبنفسجي، بسعر خاص 659 ريال سعودي بدلًا من 689 ريال سعودي.
  • سوار اللياقة البدنية باللون الأسود من سامسونج، بسعر مميز من ساكو 159 ريال سعودي بدلًا من 169 ريال سعودي.
  • متعقب اللياقة من سامسونج جالاكسي باللون الأبيض، بسعر مخفض 249 ريال سعودي بدلًا من 349 ريال سعودي.

متجر ساكو

  • ساعة ذكية سامسونج جالاكسي اكتيف، بسعر 429 ريال سعودي بدلًا من 819 ريال سعودي.
  • متعقب اللياقة فيتيت تشارج 3 باللون الأسود والجرافيتي، بسعر 399 ريال سعودي بدلًا من 599 ريال سعودي.
  • ساعة ابل إصدار 5 40 مللي، مصنوع من الألومنيوم، باللون الرمادي، بسعر 1149 ريال سعودي بدلًا من 1699 ريال سعودي.
  • ساعة سامسونج جالاكسي 46 مم باللون الأسود والفضي، بسعر 999 ريال سعودي بدلًا من 1249 ريال سعودي.

تخفيضات ساكو عروض

  • ساعة ابل إصدار 5 جي بي اس 44 مللي، مصنوع من الألومنيوم، باللون الذهبي، بسعر 1249 ريال سعودي بدلًا من 1799 ريال سعودي.
  • ساعة فيتيت ايونك، باللون الرمادي الداكن، بسعر 1079 ريال سعودي بدلًا من 1429 ريال سعودي.
  • ساعة ابل إصدار 5 44 مللي، مصنوع من الألومنيوم، باللون الرمادي، بسعر 1249 ريال سعودي بدلًا من 1799 ريال سعودي.

اسعار ساكو في السعودية

  • سوار متعقب اللياقة تشارج 3 إصدار خاص متاح باللون الارجواني، بسعر 499 ريال سعودي بدلًا من 659 ريال سعودي.
  • ساعة ابل اس 6 حافظة أحمر،40 مللي بمعصم باللون الأحمر، بسعر مميز وحصري 1849 ريال سعودي.
  • ساعة ابل إصدار 5 40 مللي، مصنوع من الألومنيوم، باللون الفضي، بسعر 1149 ريال سعودي بدلًا من 1699 ريال سعودي.

ساكو تسوق السعودية

  • خصم خاص لفترة محدودة من متجر ساكو على سعر ساعة ابل اس 6 apple s6 مع حافظة باللون الأزرق، الساعة تأتي مع معصم باللون الكحلي بمقاس 44 مم، وهي متاحة في كل فروع متجر ساكو بسعر مخفض 1969 ريال سعودي، وهذا حتى نفاذ الكمية، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

كما يقدم متجر ساكو في المملكة العربية السعودية عرض خاص وحصري لفترة محدودة فقط على سعر ساعة ابل اس 6 apple watch s6، التي تم تصنعيها من حافظة باللون الأزرق، مع معصم كحلي بمقاس 44 مللي، والتي تم طرحها في الفروع بسعر 1969 ريال سعودي فقط، كما أن السعر شامل ضريبة ااقيمة المضافة.

يقدم ساكو عروض جديدة يومية عبر موقعه الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، والتي قدمنا لكم منها في مقال اليوم خصومات حتى 60% و 70% على مختلف الأجهزة الإلكترونية، وتابعونا في الأيام المقبلة لنكمل معكم سلسلسة الخصومات التي نقدمها لكم يوميًا عبر موقعنا بجديد الأسعار الحصرية في المملكة.

حيث تضم العروض المتاحة لدينا أشهر المتاجر الموجودة داخل كل أنحاء المملكة العربية السعودية، كذلك نقدم لكم خصومات كل مواقع التسوق الإلكترونية المتاحة داخل المملكة، والتي يمكن التسوق من خلالها بكل سهولة ويسر بخطوات بسيطة، أيضًا تجدون على موقعنا كل ما يهم الصحة، والمرأة، وأفكار فريدة للعناية بالمنزل، مع أحدث الأخبار وأجدد الأسعار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *