رجعي شبابك بملعقة قرنفل واحدة تخلصي من شيب الشعر المبكر بدون رجعة

رجعي شبابك بملعقة قرنفل واحدة تخلصي من شيب الشعر المبكر بدون رجعة

تعتبر مشكلة الشيب من المشكلات الكبري التي تواجه معظم السيدات، حيث تتسبب ظهور علامات الشيب في الإحساس بالأزمة النفسية لكثير من السيدات، لانه دلالة علي تقدمهم في السن، حيث يبدو وجود الشيب في الشعر يجعل مظهر الشعر يبدو بشكل غير لائق وغير مقبول، وهذه المشكلة تضع الكثير من السيدات في الكثير من المواقف المحرجة، ونتيجة لكل هذه المشكلات جعلتهم يبحثون علي طرق لإخفاء علامات الشيب، وجعلتهم يلجأون إلي إستخدام الصبغات المتعددة الألوان ويوجد منها اللون الأحمر والأشقر التي تعمل إخفاء الشعر الأبيض.

ولكن هذه الصبغات متكونة من العديد من المركبات الكيميائية التي تعمل علي زيادة الشعر الأبيض مع مرور الوقت وكثرة الإستخدام، وغالبية السيدات يستخدمون هذا الحل لأنه هو الحل الشائع والضار في نفس الوقت، علي الرغم من وجود بعض الخلطات الطبيعية التي تعمل إخفاء الشعر الأبيض وتفضي علي علامات الشيب نهائيا وهي إستخدام خلطة القرنفل السحرية التي تعمل القضاء علي الشيب نهائيا وسوف نقدم لكي مكونات وطريقة تحضير هذه الخلطة السحرية الجبارة في أسرع وقت.

علاج الشيب بالقرنفل

شيب الشعر من الأعراض التي تظهر في للنساء والرجال مع تقدم العمر، ويسبب الكثير من الإزعاج، ولذلك يبحث الكثير عن طرق للتخلص من هذا المشكلة وإعادة الشعر إلى لونه الطبيعي بدون استخدام الصبغات التي قد تضر الشعر، وبالفعل سوف نتعرف على افضل طريقة للتخلص وعلاج شيب الشعر بمجرد استخدامها، وهي خلطة القرنفل لشيب الشعر والآن سنتعرف على كيفية استخدامها.

المكونات

  • خمسة ملاعق كبيرة من مسحوق القرنفل.
  • أربعة ملاعق كبيرة من زيت الخروع.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير

  • عليكي أولا بتحضير هذه الخلطة في وعاء، قومي بإضافه خمسة ملاعق كبيرة من القرنفل البودرة فيه، وضيفي إليه أربعة ملاعق كبيرة من زيت الخروع، وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، وقومي بتقليب هذه المكونات الثلاثة جيدا ببعضها.
  • قلبي هذه المكونات الثلاثة ببعضها جيدا حتي تتجانس المكونات مع بعضها.
  • قبل وضع هذه الخلطة علي الشعر وعلى الأماكن التي توجد بها الشعر الأبيض، عليكي أولا بتقسيم الشعر إلي عدم أقسام.
  • بعد تقسم الشعر، عليكي بعد ذلك بتحضير فرشاة كبيرة، وضعيها في هذه الخلطة وقومي بوضع هذه الخلطة بإستخدام الفرشاة علي بصيلات الشعر وعلي الاماكن التي تكثر بها الشعر الأبيض.
  • أتركي هذه الخلطة علي الشعر لمدة ساعة على الأقل، أو إلي أن تجف هذه الخلطة، ثم قومي بغسل الشعر بعد ذلك بالماء الدافئ، واعملي علي تنشيفه من الماء وقومي بدهنه بالدهان المناسب لكي، وتصبح النتيجة واضحة من قبل وبعد الإستخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *