رابط أخذ موعد في المجلس الطبي العام بالكويت بالخطوات

رابط أخذ موعد في المجلس الطبي العام بالكويت بالخطوات

بدأت وزارة الصحة الكويتية في تطبيق نظام المواعيد الإلكترونية للاستفادة من، أخذ موعد في المجلس الطبي العام، بخطوات هي غاية في السهولة، بشكل إلكتروني، سيتحقق للمستفيد من خلال خدمة الحجر على الرابط المخصص لذلك تحديد أقرب موعد وبالتاريخ المناسب له لمراجعة المجلس الطبي الكائن في منطقة الصباح  الطبية التخصصية للاستفادة من الخدمات الصحية والمعاملات التي يقدمها مثل الفحوصات.

المجلس الطبي العام

حرصت وزارة الصحة في الكويت على تطوير نظام حجز مواعيد مرن، في ظل مساعي لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها المجالس الطبية العامة، حيث سيساعد نظام الحجز الجديد في اختيار الوقت المرغوب لمراجعة المجلس الطبي بالباركود المتحصل- مما سيعمل على جدولة المواعيد المسبقة وبالتالي تنظيم زيارة المراجعين في الميعاد المحدد لهم وبما سيسهم في الحد من انتشار فيروس كورونا نظراً للأشخاص المحدودين في أروقة المركز الطبي.

يقدم المجلس الطبي العام خدمات متنوعة للمستفيدين الذين يقصدونه يومياً، ويمكن تقسيم المواعيد ل 200 معاملة تذهب للتعينات الجديدة وعمل الفحوصات بواقع 100 ثم للمجالس الطبية والتقارير الطبية من خلال 100 معاملة.

وزارة الصحة الكويتية- المجلس الطبي الكويتي

تطلق وزارة الصحة خدمة حجز موعد للمجلس الطبي ضمن الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة الصحة الكويتية www.moh.gov.kw، وهي خدمة إلكترونية  يستخدمها المواطنين والمقيمين بهدف زيارة المجلس الطبي للاستفادة من خدماته مثل التقارير الطبية والتحاليل التي يخدم بها مراجعيه، فالموعد المسبق شرط قبل التوجه للمجلس الطبي ويجب الحضور بالوقت المحدد للموعد أيضا، وفي السطور التالية طريقة حجز موعد المجلس الطبي نقدمها لكم.

كيفية حجز موعد في المجلس الطبي بدولة الكويت

حدّدت وزارة الصحة الكويتية ما يجب القيام به لأخذ موعد بطريقة مٌيسرة، كل ما عليكم فقط هو الدخول لموقع وزارة الصحة ثم الإنتقال لخدمة حجز موعد المجلس الطبي، ويتم تسجيل الموعد بالرقم المدني ورقم الكتاب، ويجب إتباع التعليمات وذلك بمليء نموذج طلب الحجز بالبيانات المطلوبة ثم النقر فوق إرسال.

رابط حجز موعد المجلس الطبي الكويتي العام

تمّ اعتماد وزارة الصحة على موقعها الرسمي، رابط حجز موعد المجلس الطبي الكويت، ضمن روابط الخدمات الإلكترونية التي تتجاوز العشرات، وبمجرد الضغط فوق الرابط سيّتم تحويل الزائر الى واجهة المواعد الرئيسية، ليتم البدء بطلب موعد بالخطوات المذكورة وتعتبر خدمة الحجز للمجلس الطبي في الكويت هي مجانية للمواطنين الكويتيين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *