خلال 24 ساعة تمويلك بإيداع فورى بدون تحويل الراتب بأسهل الشروط والمتطلبات

خلال 24 ساعة تمويلك بإيداع فورى بدون تحويل الراتب بأسهل الشروط والمتطلبات

خلال 24 ساعة تمويلك بإيداع فورى بدون تحويل الراتب ، أحد الحلول التمويلية الميسرة التي تلبي الاحتياجات المالية الطارئة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، وذلك بشكل سريع وفورى وشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة ، ويعتبر هذا التمويل الشخصي أحد المنتجات التمويلية التي تقدمها منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث تقدم منصة سلفة تلك الحلول التمويلية تحت رقابة وإشراف البنك المركزي السعودي ساما ، والتي تلبي الاحتياجات المالية لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الشروط التي حددتها منصة سلفة الإلكترونية للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي أهم المزايا التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية للعملاء عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لديها.

خلال 24 ساعة تمويلك بإيداع فورى بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

منصة سلفة الإلكترونية منصة إلكترونية سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي ، والتي تقدم منتجات التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، كما تعمل منصة سلفة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل ، وذلك من خلال سرعة تقديم الموافقة على طلب التمويل الشخصي ، بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها المنصة ، ورفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة للبيانات التي إدخالها الشخص المتقدم بالطلب ، كما تتيح منصة سلفة الإلكترونية للعميل فرصة التقديم على طلب التمويل الشخصي ، من خلال الموقع الإلكتروني للمنصة ، وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مكاتب المنصة داخل المملكة العربية السعودية.

شروط التأهل للاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

وقد قامت منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب ، المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط التي حددتها المنصة والتي يجب الإلتزام بها عند التقدم بالطلب.

  1. عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون لا يقل عن 18 سنة ، ولا يزيد عن 60 سنة ، وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية.
  2. الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون علي رأس العمل عند التقدم بطلب التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية.
  3. الراتب الشهري للشخص المتقدم بطلب تمويل منصة سلفة ، يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي.
  4. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.
  5. إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن3 أشهر عند التقدم بالطلب.
  6. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر عند طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

أهم المزايا التي تقدمها منصة سلفة للعملاء عند طلب التمويل الشخصي

  • التمويل الشخصي تم تصميمه من منصة سلفة الإلكترونية ليكون متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • توفر منصة سلفة الإلكترونية بهامش ربح تنافسي.
  • لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل الراتب الشهري له للاستفادة من التمويل الشخصي.
  • تعمل المنصة علي سرعة إيداع مبلغ السلفة التي يحتاج إليها العميل.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب الحصول على مبالغ مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي ، وتصل حتي 5000 ريال سعودي وذلك من خلال عرض التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية.
  • تتيح منصة سلفة للعميل إمكانية تقسيط مبلغ السلفة علي أقساط شهرية مجدولة ، والتي يمكن أن تبدأ من شهر حتي 6 أشهر، وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للعميل.
  • إجراءات سريعة وميسرة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية.

منصة سلفة الإلكترونية

منصة سلفة أول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي ساما ، والتي تقدم عروض التمويل الشخصي تحت إشراف ورقابة البنك المركزي ، حيث توفر منصة سلفة هذا التمويل الشخصي بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما تعمل منصة سلفة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العملاء ، وذلك من خلال سرعة الموافقة على الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *