“الليوث” مباراة الشباب والفيصلي القادمة والقنوات الناقلة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي

“الليوث” مباراة الشباب والفيصلي القادمة والقنوات الناقلة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي

تنتظر الجماهير العاشقة للدوري السعودي للمحترفين موعد مباراة الشباب والفيصلي القادمة، والمقرر لها اليوم السبت الموافق 20\11\2021، حيث يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية أحداث مباراة الشباب القادمة ضد الفيصلي، وذلك لحساب الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، كما سيقام أيضاً عدة مباريات هامة في الدوري السعودي، منها مباراة النصر والرائد.

يدخل الشباب المباراة باحثاً عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ومواصلة الزحف نحو قمة الدوري السعودي، حيث يحتل الليث الأبيض المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعهم من 11 مباراة فقد استطاع تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث في 6 مواجهات، بينما تعادل في 3 مباريات وذاق طعم الخسارة في مبارتين، كما يسعى الشباب لمواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة، حيث أنه حقق الفوز في آخر خمس مباريات له في الدوري، كما أنه يقدم مستوى متميز هذا الموسم جعل أغلب النقاد والمحللين يشيدون به.

في المقابل نادي الفيصلي يسعى لتحقيق مفاجئة كبيرة ومدوية بالفوز على شيخ الأندية السعودية الشباب، كما يسعى لانتزاع الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة رقم 17، حيث أنه يحتل المركز الثامن في الترتيب برصيد 14 نقطة، وذلك من خلال 10 مباريات خاضها حتى الآن، استطاع تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط في 3 مباريات، بينما تعادل في 5 مباريات وتجرع كأس الهزيمة في مبارتين، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية ومثيرة وسريعة، مباراة تتسم بالندية والرغبة في تحقيق الانتصار من كلا الفريقين.

موعد مباراة الشباب والفيصلي

يحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية أحداث مباراة الفيصلي والشباب القادمة في الدوري، والمقرر لها اليوم السبت الموافق 20\11\2021، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة 17:45 الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 16:45 الرابعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 18:45 السادسة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت أبوظبي.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الفيصلي

يسعى المدير الفني للشباب البرازيلي شاموسكا نحو الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، والوصول إلى النقطة رقم 24 نقطة وانتزاع قمة الدوري السعودي للمحترفين، ومن المتوقع أن يبدأ البرازيلي المباراة بالتشكيل المعتاد والأساسي لفريق الشباب، باستثناء تغيير وحيد وهو في مركز حراسة المرمى، وذلك لإصابة الحارس الأساسي فواز القرني، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى:- البواردي.
  • الدفاع:- أحمد شراحيلي، فواز الصقور، الحربي، إيجور.
  • الوسط:- القحطاني، بانيجا، باولينهو.
  • الهجوم:- إيجالو، كارلوس جونيور، باهبري.

القنوات الناقلة للمباراة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيصلي القادمة في الدوري. من أكثر الأسئلة المتداولة في الوقت الحالي. ومن المعروف أن شبكة قنوات SSC الرياضية هي المالكة لحقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين. لذلك سوف يتم نقل المباراة على إحدى قنواتها، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة SSC1 SD بتعليق المعلق المتميز فهد الدريبي، وقناة SSC1 HD بتعليق المعلق الكبير حماد العنزي.

بطاقة مباراة الشباب ضد الفيصلي

المباراة الفيصلي – الشباب
البطولة الدوري السعودي للمحترفين الأسبوع ال12
الموعد والتوقيت السبت 20\11\2021 – 17:45 بتوقيت السعودية
الملعب ملعب مدينة المجمعة الرياضية
القنوات الناقلة SSC1 الرياضية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *