بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي وأهم المستندات المطلوبة للحصول عليها 

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي وأهم المستندات المطلوبة للحصول عليها 

بطاقة المرابحة البلاتينية الناجحي وأهم المستندات المطلوبة للحصول عليها، بطاقة المرابحة البلاتينية حيث تعتبر هذه البطاقة من البطاقات المصرفية التي لها أهمية كبيرة مع وجود حد ائتمان كبير لكي يتم حفظ جميع الضوابط الشرعية، بالإضافة إلى إمكانية السداد الشهري بتقسيط ثمن المشتريات، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل تفصيلي عن بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي ومبلغ الرسوم الثانوي وأهم مميزاته.

الرسوم السنوية لبطاقة المرابحة البلاتينية

  • يبلغ عدد الرسوم الثانوية الخاصة ببطاقة الراجحي البلاتينية حوالي 490 ريال سعودي، وبالتالي لا يقوم البنك بفرد أي رسوم أخرى حيث يتم دفع 190 ريال سعودي على كل بطاقة إضافية بداء من البطاقة الثالثة.
  • يتم دفع 75 ريال سعودي في حالة عملية السحب النقدي أما عند الاعتراض الخاطئ يتم دفع 50 ريال سعودي، أما في حالة إذا كنت تريد نسخة جديدة من إيصال الشراء يتم دفع 150 ريال سعودي ويقوم الشخص بدفع 50 ريال سعودي لإعادة إصدار البطاقة أما بالنسبة لمعدل الربح الثابت الخاص ببنك الراجحي للربح من كل تموين لكل شهر بالبطاقة 1 . 99 بالمائة، يتم إجراء عملية دولية تصل بنسبة 2 . 75 على المبلغ.
  • بالنسبة للحد الأدنى للسداد المبلغ المطلوب سداد من بنك الراجحي تصل النسبة 5% من المبلغ الكلي أو مئة ريال سعودي.

مميزات بطاقة مرابحة البلاتينية الراجحي

يقوم هذا البنك بتقديم العديد من المميزات الهامة علي بطاقة الراجحي مثل:

  1. يوجد برنامج مكافآت يقوم بتقديم كل ريال سعودي على نقطة واحدة ينفق من خلال هذا العميل عن طريق هذه البطاقة ويمكن استقبال النقاط بعد تجميعها بالعديد من الخيارات الهامة.
  2. يمكن للسحب أن يخصم حتى نسبة ثلاثة بالمئه بالإضافة إلى الحد الائتماني الخاص بالبطاقة ويتم السداد لا يقل عن 5% من إجمال المبلغ المستحق لهذا العميل.
  3. نظام دارجون يتضمن البطاقة لحامل بطاقة الراجحي البلاتينية بدخول أكثر من 25 صالة لكبار الزوار في أهم المطارات الموجودة حول حول العالم مع وجود برنامج تساهيل المناسب لجميع العملاء، بالإضافة إلى امكانيات استخراج بطاقة إضافية للأسرة بنفسها الحد الائتماني واستخدامها للدفع الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *