قسط 250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب علي دفعات ميسرة بشروط سهلة ومتطلبات بسيطة

قسط 250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب علي دفعات ميسرة بشروط سهلة ومتطلبات بسيطة

قسط 250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، علي دفعات ميسرة وأقساط شهرية مجدولة تتناسب مع راتبك ، أحد العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين بالمملكة ، والراغبين في الحصول على مبالغ مالية كبيرة بشروط سهلة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، وقد قامت شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية بتصميم عروض تمويلية متميزة ، والتي تخدم كافة الاحتياجات المالية والشرائية لقطاع الأفراد وأصحاب الشركات والمنشأت الصغير والمتوسطة داخل المملكة ، ومن خلال موقع ثقفني وفي هذا المقال سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم مميزات التمويل الشخصي الذي تقدمه شركة مرابحة مرنة للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة.

قسط 250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب علي دفعات ميسرة من شركة مرابحة مرنة

شركة مرابحة مرنة واحدة من أهم شركات التمويل بالمملكة التي تقدم مجموعة متنوعة ومتكاملة من العروض التمويلية ، التي تناسب احتياجات قطاع الأفراد وقطاع الأعمال بالمملكة، وتقدم شركة مرابحة مرنة تمويل شخصي فورى وكاش بدون كفيل وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل ، كما توفر الشركة هذا العرض التمويلي لقطاع الأفراد بمبالغ مالية كبيرة يمكن من خلالها تلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات المالية لجميع العملاء ، وتعمل الشركة أيضاً علي سرعة إنهاء جميع إجراءات التمويل الشخصي ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي العميل ، وسرعة الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل.

أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة

  1. وفرت شركة مرابحة مرنة عرض التمويل الشخصي ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  3. بدون كفيل أو ضامن يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من عرض تمويل شركة مرابحة مرنة.
  4. يتميز تمويل الشركة بهامش ربح تنافسي.
  5. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من خلال هذا المنتج بمبالغ تمويلية تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي ، وبحد أقصي لمبلغ التمويل يصل إلى 250 ألف ريال سعودي.
  6. العميل يمكنه تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة حتي 60 شهر.
  7. تقدم شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية الموافقة الفورية والسريعة على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  8. توفر الشركة للعملاء السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية والشرائية.
  9. إجراءات سريعة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية.

الرابط الإلكتروني لتمويل شركة مرابحة مرنة والمتطلبات الأساسية لاستكمال الطلب

  • وفرت شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية ، رابط إلكتروني رسمي يمكن من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي ، بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث يقوم العميل بالدخول علي رابط التمويل الشخصي ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • يلزم عند تقديم الطلب إرفاق طلب التمويل الشخصي بالهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب.
  • تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب ، والذي يجب أن يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • يجب تقديم كشف حساب بنكي للشخص المتقدم بالطلب.
  • يلزم لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة ، تقديم العنوان الوطني للشخص المتقدم بالطلب داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة

وقد حددت شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية ، بعض الضوابط والشروط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  1. الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عمره عن 18 سنة ، وذلك عند التقدم بالطلب.
  2. الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب الموظف في القطاع الحكومي يجب ألا يقل عن 3000 ريال سعودي.
  3. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة ، يجب ألا يقل الراتب الشهري له عن التقدم بالطلب 6000 ريال سعودي.
  4. يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية ، وذلك سواء كان في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  5. يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر واحد ، وذلك إذا كان العميل من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي.
  6. أما إذا المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 12 شهر عند التقدم بالطلب.

شركة مرابحة مرنة

تعتبر شركة مرابحة واحدة من أهم وأكبر شركات التمويل بالمملكة العربية السعودية ، والتي كانت قد أدركت حاجة السوق السعودي لمنتجات تمويلية بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية ، وبمبالغ مالية كبيرة تخدم كافة الاحتياجات المالية للمواطنين ، وذلك من خلال خيارات السداد عديدة ومتنوعة تتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *