جداره Jadara3 رابط تقديم وظائف النيابة العامة نساء 1443 وخطوات التسجيل المباشر في الوظائف

جداره Jadara3 رابط تقديم وظائف النيابة العامة نساء 1443 وخطوات التسجيل المباشر في الوظائف

ننشر رابط نظام جداره Jadara3 السعودية لتسجيل الدخول وتقديم وظائف النيابة العامة نساء 1443 وخطوات التسجيل الوظائف الشاغرة بالنيابة العامة للنساء، حيث يبحث المهتمين بالتوظيف بالمملكة العربية السعودية عن وظائف النيابة العامة التي أعلنت عن أماكن فارغة للتعيين في بعض الوظائف الإدارية بها لهذا العام ١٤٤٣ والتي يبلغ عددها 284 وظيفة من خلال توفير عددا من الشروط للتقديم خلال الأيام الحالية.

وظائف النيابة العامة نساء 1443

وتشتمل وظائف النيابة العامة 1443 على الرجال وموظفات نساء لكي يتم إشغال هذه الوظائف في كافة المناطق وتم اتاحة استقبال طلبات التسجيل منذ الساعة التاسعة منصباح اليوم الأحد الموافق 9 من شهر ربيع الثاني 1443 هجريا و14 من شهر نوفمبر الجاري ميلاديا.

ويستمر تلقي الطلبات حتى تمام الساعة الحادية عشر مساء، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم حتى يوم الخميس الموافق 13 من شهر ربيع الثاني 1443هـ والثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري.

كيفية انشاء حساب على نظام جدارة لتقديم الوظائف

ضمن الوظائف المتوفرة للنيابة العامة وظائف النيابة للنساء ويمكنهم التقديم لها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها والقيام بعملية التسجيل في نظام جدارة:

وذلك من خلال الذهاب إلى موقع نظام جدارة ثم إنشاء حساب جديد ثم تقوم المتقدمة بالضغط على كلمة التقديم على الإعلانات الوظيفية ومنها تقوم بإختيار الوظيفة المرغوب فيها ثم تقوم بكتابة كافة البيانات الخاصة بالوظيفة المراد التسكين فيها، قم بالضغط على كلمة تأكيد البيانات.

على الفور سيتم ارسال الطلب ومع المتابعة ييتم التواصل مع المتقدم لإبلاغه قبوله في للوظيفة.

تسجيل الدخول إلى نظام جدارة
تسجيل الدخول إلى نظام جدارة

رابط جدارة تقديم النيابة العامة نساء 1443

من خلال عدد من الخطوات يمكنكم التسجيل في الوظائف المتاحة في النيابة العامة عبر الموقع الإلكتروني وذلك من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى قم بالذهاب بشكل مباشر إلى رابط موقع نظام جدارة.

وفي الخطوة الثانية قم بإنشاء الحساب الخاص بك من كلمة حساب المستخدم وفي حالة الزيارة للمرة الأولى قم بتسجيل الدخول عند بعد عمل حساب جديد.

أما الخطوة الثالثة قم بالتأكد من صحة جميع البيانات ثم التعرف على الوظائف.

الخطوة الرابعة قم بتحديد الوظيفة المناسبة ثم قم بعد ذلك بكتابة البيانات والمعلومات المطلوبة ثم قم بتأكيد الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *