إنشاء حساب في منصة قوى ورقم الاتصال qiwa

إنشاء حساب في منصة قوى ورقم الاتصال qiwa

إنشاء حساب في منصة قوى، حيث تعتبر منصة قوى من أهم المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمات هامة للعديد من مواطني المملكة العربية السعودية، وقد تم توفير منصة قوي برعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، وتسمح المنصة لأي مستخدم يتبع لها بالوصول إلى كافة الخدمات التي تخص قطاعات العمل المختلفة بالمملكة، بما يساعد علي تطوير التجربة الخاصة بالمستخدم وتحسين جميع الإجراءات التي يتم تنظيمها من جانب العمل، وقد أصبحت المنصة وصلة صلة لتقارب الأعمال بين المنشآت وبين العاملين بأي قطاع، ومن خلال موقعنا سنوضح كيفية تسجيل حساب بمنصة قوي وطريقة التواصل السريع مع منصة قوي الإلكترونية.

إنشاء حساب في منصة قوى

يستطيع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية التوجه الي إنشاء حساب في منصة قوى الإلكترونية من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • يجب الدخول علي منصة قوي إلكترونياً من خلال الرابط التالي: منصة qiwa.
  • يقوم كل مستفيد بالضغط على تبويب “تسجيل الدخول”.
  • ثم اختيار “تسجيل حساب جديد”.
  • يتوجب علي كل شخص أن يقوم بتسجيل رقم الهوية الوطنية، أو الرقم الخاص بالإقامة، وإدخال تاريخ الميلاد بالتاريخ الهجري، ثم الضغط على صحة البيانات المسجلة.
  • يجب تسجيل البريد الإلكتروني الشخصي بالإضافة الي كلمة المرور ثم الضغط علي تأكيد.
  • تسجيل رقم الجوال الثابت والذي تم تسجيله من قبل في خدمات منصة أبشر، ثم سيقوم الموقع بإرسال كود من أجل العمل علي تفعيل الحساب.
  • يجب إدراج الكود الخاص بالتفعيل في المكان المحدد لذلك، ثم الضغط على تبويب “تسجيل”.

وبذلك يكون قد الانتهاء من تسجيل حساب جديد بمنصة قوى بشكل إلكتروني سريع، والتوجه الي تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تم تسجيله والاستفادة من جميع الخدمات التي تم توفيرها من جانب المنصة لجميع العملاء داخل المملكة.

رقم الاتصال بمنصة قوي

وفرت منصة قوي رقم موحد من أجل التواصل والاتصال مع منصة قوي من خلال الرقم التالي 12484 من أجل تقديم الاستفسارات المختلقة التي تخص خدمات منصة قوي أو لتقديم شكوي بخصوص الحصول علي خدمة محددة توفرها المنصة، كما يمكن التواصل مع موقع قوي من خلال صندوق بريد منصة قوى التالي 12484.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *