رابط تسجيل التأمين الصحي للمعلمين : أسعار التأمين الطبي لمنسوبي وزارة التعليم وموعد التسجيل

رابط تسجيل التأمين الصحي للمعلمين : أسعار التأمين الطبي لمنسوبي وزارة التعليم وموعد التسجيل

أعلن وزير التعليم تفاصيل برنامج التأمين الطبي لمنسوبي التعليم، وموعد إطلاق رابط تسجيل التأمين الصحي للمعلمين ، بخلاف أسعار التأمين الطبي للمعلم أو المعلمة وذويهم من الفئات التي سيشملهم تأمين المعلمين الصحي، وسنقدم لكم شرح يشمل عدة تفاصيل حول برنامج التامين الطبي لمنسوبي وزارة التعليم وكيفية الاستفادة منه.

أوضح وزير التعليم تفاصيل برنامج التامين الطبي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم، حيث اكد سيادته على كون التسجيل في التامين الصحي سيكون اختيارياً، وأشار المتحدث الرسمي لوزارة التعليم أن البرنامج سيشمل الوالدين في المرحلة الثانية، كما سنوضح لكم بالتوضيحات التالية، بخلاف نشر موعد إطلاق البوابة الإلكترونية للتسجيل في التأمين الطبي، أو رابط تسجيل التأمين الصحي للمعلمين.

موعد التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين ومنسوبي وزارة التعليم وزايا التسجيل في أول 3شهور

تطلق البوابة الإلكترونية للتسجيل في التأمين الصحي للمعلمين ومنسوبي وزارة التعليم بعد أسبوعين رمن تاريخ عقد المؤتمر الصحفي اليوم الخميس 28-5-1438 هجرياً، وسيعفي من يقوم بالتسجيل في أول ثلاثة شهور من الكشف الطبي لتحيد الحالة الصحية والأمراض لتحديد قيمة أسعار التأمين.

أضاف وزير التعليم أن برنامج التامين الصحي الاختياري سيشمل في المستقبل منسوبي الجامعات، ويهدف البرنامج لخدمة المعلم والمعلمة وشاغلي الوظائف التعليمية، وتم الإشارة لتفاصيل البرنامج بما سيقدمه من مميزات واسعرا التامين الطبي.

تفاصيل برنامج التأمين الطبي للمعلمين ومنسوبي التعليم

أشار وزير التعليم أنه تم تقسيم برنامج التأمين إلى 4 أنماط أو فئات هي “الماسية والذهبية، والفضية، والبرونزية، وتم تحدي أسعار وأقساط كل فئة والتي سيتم سدادها بشكل شهري، سننشر لكم بيانها من خلال هذه الصورة:

أضاف وزير التعليم أن البرنامج سيشمل منسوبي الجامعات مستقبلاً، وأنم البرنامج اعد بطريقة تم فيها مراعاة الجوانب التي ستصب في صالح المستفيدين من منسوبي التعليم، وسيصل حد التغطية الأقصى للفرد الواحد 500 ألف ريال سعودي لجميع فئات البرنامج، وللتعرف على تصريحات وزير التعليم من خلال البيان والذي نشر على موقع وزارة التعليم.

ننشر لكم قريبا عبر رابط منفصل ما صرح به المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم حول الفئات والشرائح والمخصصات المالية التي سيقدمها البرنامج وفقا لما مبين بهذه الصورة.

شرائح اسعار الخدمات الطبية وفقا لتصريحات المتحدث الرسمي:

اسعار التأمين الطبي للمعلمين ومنسوبي التعليم

اسعار فئات برنامج التامين الصحي لمنسوبي وزارة التعليم، ننشر لكم بالفيديو وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التعليم وما صدر به من تفاصيل على برنامج تامين المعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم.

إعلان رابط تسجيل التأمين الصحي للمعلمين

تطلق وزارة التعليم رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل برنامج التامين للمعلمين والمعلمات وغيرهم، والتفاصيل الخاصة بعملية التسجيل ستجدونها على هذا الرابط:

رابط التسجيل في التامين الطبي لمنسوبي التعليم

أكدت وزارة التعليم التعاقد مع “تكافل الراجحي” والاتفاق على إقرار تامين طبي المعلمين، وأنه سيتم الاتفاق مع شركات أخرى قريباً، وقريباً سيكون بمقدوركم التسجيل في البرنامج.

تحديث: سيتم الإعلان عن رابط التسجيل في التامين الصحي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم قرب نهاية الأسبوع الخالي وفقا للأخبار التي أدلي بها مصادر مقربة من الوزارة.

تحديث: قبل ساعات من انطلاق عملية التسجيل في التامين الصحي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم إليكن احد الفيديوهات التوضيحية حول منافع التسجيل في التأمين الطبي الاختياري.

تحديث 9-3-2017 : اليوم أكدت مصادر مطلعة بوزارة التعليم، إعلان رابط التقديم في برنامج التامين الصحي، حيث يعلن وزير التعليم تفاصيل البرنامج مع نشر رابط التسجيل في التامين الصحي.

تحديث : 11-3-2017، القائمة المبينة بعالية تشمل المستشفيات أو قائمة مزودي الخدمة لشركة تكافل الراجحي بجميع المدن السعودية، حتى يتم إعلان اسم الشركة الثانية التي ستقدم خدمات التأمين الصحي للمعلمين.

خطوات تسجيل التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات

ننشر لكم الخطوات الرسمية التي أعلنتها وزارة التعليم حول تسجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي التأمين

خطوات تسجيل التأمين الطبي

تحديث: في تصريحات جديدة نسبت للمتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أشار لعدم وجود الحاجة للإفصاح عن الأمراض لدى منسوبي التعليم خلال مرحلة التسجيل الأولي والمحددة بثلاثة شهور، بخلاف أن التامين الطبي سيشمل جميع الإمراض المستعصية والمزمنة.

تحديث 25-4-2017 أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم انتهاء مرحلة تسجيل التأمين الطبي على المعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم يوم غداً، حيث يتم إغلاق بوابة تسجيل التامين الصحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *