التقديم على تمويل للسعودي والمقيم حتى 300 ألف ريال بدون تحويل راتب وبلا كفيل والاستلام فوري

التقديم على تمويل للسعودي والمقيم حتى 300 ألف ريال بدون تحويل راتب وبلا كفيل والاستلام فوري

يرغب الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية من أبناء المملكة أو الوافدين فيها بغرض العمل أو الإقامة الدائمة بالحصول علي قرض شخصي لتلبية وسد الاحتياجات، حيث يُفضل الكثير منهم الحصول علي التمويل من الشركة، وذلك لسرعة إنهاء إجراءات الحصول علي القرض، ولذلك نرجح لكم أهم الشركات السعودية التي تقدم القروض الشخصية من أهمها شركة تسهيل وهي الشركة المتحدة للخدمات المالية، فقد تقدم تمويل يصل الي 30 الف ريال.

تمويل شخصي سريع يصل الي 30 الف ريال سعودي من الشركات التمويلية

  • تعتبر شركة تسهيل للتمويل الشخصي واحدة من اهم المؤسسات التابعة لمؤسسة النقد العربي والتي تُعرف باسم ساما في المملكة العربية السعودية، حيث تتابع المؤسسة شركاتها والبنوك التابعة لها ومراقبتها لتقدم قروض تابعة لحكام الشريعة الاسلامية.
  • تعد شركة اليسر للإجارة والتمويلات الشخصية من أهم الشركات التي تقدم تمويل شخصي بدون موافقة الكفيل، حيث لا تشترط وجود الكفيل من الأساس حتي يتم صرف التمويل للعميل المتقدم، فقد تصل تمويلاتها الي 200 الف ريال سعودي بأقساط مرنة لعملاء الشركة، فقد يقبل الكثير من العملاء علي القرض سواء من المواطنين والمقيمين، ومازال يقبلون عليه حتي الآن، وذلك لكونه من أيسر وأسهل التمويلات الشخصية المتفقة مع أحكام الدين الإسلامي ولا تخالفها، وسرعة إنهاء الإجراءات بعد الموافقة.
  • تقدم الشركة السعودية للتمويل الشخصي قرض يصل الي مليون ونصف المليون ريال سعودي بدون تحويل الراتب وبلا كفيل، ولكن يتطلب الكفيل في حالات استثنائية.

مزايا الحصول علي تمويل شخصي من شركة تسهيل للتمويل الشخصي

  • تقدم شركة تسهيل للتمويل قرض شخصي يصل في بعض الأحيان الي أضعاف الراتب الشهري الخاص بالعميل المتقدم.
  • تقدم الشركة معظم تمويلاتها الشخصية بدون كفيل وأيضاً هناك العديد من التمويلات التي تقدمها بدون حاجة الي تحويل الراتب الشهري الي الشركة.
  • يتم التقديم للحصول علي خدمات شركة تسهيل للتمويل وهي الشركة المتحدة للخدمات المالية أونلاين من خلال الإنترنت فقط، حيث يقوم العميل بالدخول الي المنصة الخاصة بالشركة وكتابة كافة البيانات الشخصية ورفع الملفات المطلوبة، ثم الضغط علي التقديم الآن، والانتظار قليلاً حتي يأتيك الرد.

تعليقات

  • إذا أعطيتوني قرض شخصي افتح معكم حساب جاري واحول راتبي التقاعدالى بنك سامبا وشكرا الى سامبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *