نتيجة الشهادة السودانية 2021 ظهرت بموقع الوزارة واستخراجها برقم الجلوس والاسم

نتيجة الشهادة السودانية 2021 ظهرت بموقع الوزارة واستخراجها برقم الجلوس والاسم

نتيجة الشهادة السودانية 2021 ظهرت وتم رفع النتائج علي موقع الوزارة . ويستطيع الطلاب استخراج النتائج من الموقع بالاسم ورقم الجلوس . من خلال رابط نتيجة الشهادة السودانية 2021 وذلك بعد أن تم التصريح بذلك في المؤتمر الصحفي أمس . كذلك نتيجة الثانوية العامة السودانية تم رفعها علي الموقع أمس 9 نوفمبر من الساعة 2 ظهراً . كذلك بجانب نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس تم الإعلان عن أسماء العشرة طلاب الأوائل في الثانوية العامة . ومن خلال المقال سنتعرف علي خطوات استخراج نتيجة الشهادة الثانوية . وذلك من موقع نتيجة الشهادة السودانية الرسمي الخاضع للوزارة .

نتيجة الشهادة السودانية 2021
نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة السودانية 2021 وتصريحات الوزارة

صرحت الوزارة في مؤتمرها الصحفي عن نتيجة الشهادة السودانية 2021 . بأن أعمال التصحيح انتهت بشكل كامل منذ أمس يوم 9 نوفمبر الجاري . وبمجرد انتهاء أعمال التصحيح تم رفع النتائج علي موقع الوزارة . كذلك كافة درجات المواد الدراسية بأكملها لكافة مدارس ولايات السودان بالكامل . كما صرح السيد وكيل وزارة التربية محمود سير الخاتم . بأن نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس يتم استخراجها بتسجيل الرقم بالموقع . كذلك من خلال رابط الوزارة الرسمي يتم استخرج النتائج بالكامل بشكل إلكتروني . دون الذهاب لأي مقر من مقرات المدارس علي مستوي السودان . ذلك لحرص الوزارة علي الطلاب وحمايتهم من جائحة كورونا .

خطوات استخراج النتائج برقم الجلوس

  • الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من الرابط الرسمي .
  • من الصفحة الرئيسية يتم اختيار قائمة نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس .
  • كذلك يتم بعد الخطوة السابقة تسجيل رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك .
  • يتم تحديد الولاية الخاصة بالطالب والطالبة في الخانة الخاصة بتحديد الولاية .
  • كما يتم في نهاية الخطوات الضغط علي أيقونة عرض نتائج الشهادة السودانية .
  • تفتح صفحة جديدة تحتوي علي كافة التفاصيل المتعلقة بنتائج الشهادة الثانوية السودانية .

https://youtu.be/QGfJ-9uF5E8

ما تم من تصريحات في وكالة سونا السودانية

تم بث التصريحات من وكالة سونا السودانية بأن نتيجة الثانوية العامة السودانية . تم الفصح عنها من خلال الحساب الرسمي للوزارة علي تويتر . بأن الموعد كما تم تحديده من الوزارة وهو يوم 9 نوفمبر . قد التزمت الوزارة بالموعد المحدد وتم اعتماد كافة النتائج . كذلك تم إتاحة كافة نتائج الثانوية السودانية لكافة الولايات بجانب الموقع في كافة الإدارات التعليمية . وذلك لعدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات هذا العام الذين كان عددهم 191287 طالب وطالبة . كما أن عدد 98615 منهم أدوا امتحاناتهم في 987 مركزاً للامتحانات . وكانت هذه المراكز في الداخل . كذلك بجانب عدد 16 مركزاً آخر في الخارج .

نتيجة الشهادة السودانية 2021 والتي ظهرت منذ أمس . يتم استخراجها لكل الطلاب برقم الجلوس وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية . من خلال الخطوات التي تم عرضها داخل المقال . كذلك تم توضيح التصريحات الخاصة بالوزارة والتي عقدت في مؤتمر صحفي أمس .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *