عروض العثيم الاسبوعية 10 نوفمبر 2021 الموافق 5 الثاني الاول 1443

عروض العثيم الاسبوعية 10 نوفمبر 2021 الموافق 5 الثاني الاول 1443

أقوي العروض أسبوعيا من العثيم نوفرها لكم اليوم كاملة من خلال موقع ثقفني. وتوفر أسواق عبدالله العثيم اليوم الكثير من العروض الجديدة لهذا الاسبوع. والتي تحتوي علي نسبة خصومات مذهلة تصل حتى 65% علي الكثير من المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية.

عروض العثيم الاسبوعية 10 نوفمبر 2021

تحتوي عروض العثيم الاسبوعية على الكثير من المنتجات ومنها دجاج مجمد برديكس وجبن المراعي كريم وأرز الشعلان مزة وحليب نيدو بودرة وزيت شمس دوار الشمس. كما أنها توفر لك أسعار مجنونة ورائعة علي كافة المنتجات الأخرى بخصومات كبرى.

تضم عروض العثيم الاسبوعية لانشون الفلة بقر سادة وليمون شبك وزيتون سما اسباني اسود جامبو وكوسة خضراء وجبن رومي مصري وقهوة برازيلي. كما تشمل عروض العثيم اليوم علي الكثير من انواع الفواكة والخضروات مثل البصل الاحمر والكاكا والعديد من المنتجات الاساسية التي يحتاجها كل منزل.

عروض العثيم لهذا الاسبوع

منكم وفيكم هو شعار عروض العثيم الاسبوعية وتشمل هذة العروض على العديد من انواع اللحوم الطازجة والرائعة. وأبرز انواع هذة اللحوم هي لحم تيس بلدي بالعظم ولحم عجل بلدي ولحم عجل بلدي بدون عظم ولحم خروف بربري ولحم رفيدي بالعظم. والعديد من أفضل أنواع اللحوم المفضلة لدي الكثير من المواطنين والمقيمين بالسعودية.

يمكنك الحصول على كافة أنواع الجبن من أسواق العثيم حيث توفر لك جبن جرين لاند بالقشطة. وشبيهة جبن جرين لاند ابيض وايضا تحتوي علي حلاوة حلواني ساده وجبن دمياطي مصري وجبن ايدام تشيزا والعديد من أنواع الحلاوة والجبن المميزة ذات الجودة العالية.

عروض اسواق العثيم الاسبوعية

عروض العثيم السعودية اليوم بها خصومات رائعة على التفاح الأصفر المميز والمفضل لدى الكثير من محبي التفاح. وايضا توفر تفاح أحمر سلة وتفاح اخضر وتفاح رويال جالا وكيوي وشمام وقرع عسلي وبرتقال عصير. والكثير من الفواكه الطازجة المميزة التي يحتاجها الكثير ويبحثون عنها.

يمكنك الحصول على الليمون الأخضر والملفوف المحشي وخش لولو بيوتدي علبة وعجينة تمر وتمر تمارا سكري رطب. وتمر عجوة المدينة الخالدية صندوق وتمر إنتاج النخيل وتمر صقعي الخالدية صندوق. كما تشمل العروض على المخبوزات والحلويات الطازجة التي يمكنك الاطلاع عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *