سواد السنين هيروح بملعقة بانثينول الجبارة تبييض وتقشير الجلد الميت من الجسم كله للأبد

سواد السنين هيروح بملعقة بانثينول الجبارة تبييض وتقشير الجلد الميت من الجسم كله للأبد

تحلم جميع الفتيات بالوصول إلي جسم أبيض ناصع البياض، حيث يعتبر إسمرار لون الجسم من المشكلات التي تسبب الإحراج وعدم تمتع كثير من الفتيات بحياتهم وعدم إرتداء الملابس القصيرة التي تبدو بشكل جذاب وجميل ومقبول، ولكن هذه المشكلة ووجود إسمرار في الجسم من الأمور التي تجعل الفتيات يصيبون الكثير من الإحباط وعدم الظهور بشكل جذاب ومقبول، ويعتقدون الفتيات أن الوصول إلى جسم أبيض من الأمور الصعبة التي يصعب الوصول إليها، ويعتقدون البعض أن من يصل إلي هذه الدرجة وإلي هذا الجسم الأبيض الناعم يكون لديه كثير من الأموال لعمل العمليات التجميلية بواسطة الأجهزة المستخدمة في عمليات تبييض الجسم، لماذا صرف كل هذه المبالغ المكلفة ولديكي الحل الأمثل والأفضل إليكي بإستخدام الكريم الطبي الممتاز المستخدم في تبييض الجسم والتمتع بجسم ناعم كالحرير وأبيض كالثلج، وهو الكريم الطبي الذي ليس له أي أضرار جانبية علي عكس الكريمات الكيميائيه الأخرى الضارة بالبشرة.

خلطة البانثينول لتبييض الجسم

جميع النساء تهتم بشكل دائم بالعناية بالبشرة، ومن أهم ما يتمون هو تفتيح البشرة، وإزالة ما بها من بقع أو غمقان، وتنظيفها بالشكل المطلوب، ويبحث الكثير منهم عن حلول للتخلص من مشاكل البشرة المختلفة، والآن سنتعرف على خطة طبيعية مجربة لتقشير الجسم بشكل فعال مما يؤدي إلى تفتيح وتنظيف مسام الجلد والتخلص من الخلايا الميتة بسهولة وكل ذلك قد يتم من خلال استخدام كريم بانثينول، وسوف نتعرف على هذه الخلطة من خلال المقال.

المكونات

  • ثلاث ملاعق كبيرة من كريم البانثينول.
  • ملعقتين ونصف كبيرتين من الكركم.
  • ملعقة كبيرة واحدة من النشا.
  • ملعقة صغيرة واحدة من ماء الورد.

طريقة التحضير

  • نأتي بطبق كبير ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة من البانثينول، ونضيف إليها ملعقتين ونصف كبيرتين من الكركم، ونقوم بمزج البانثينول مع الكركم جيدا.
  • ثم بعد عملية المزج الجيد، نضيف إليهم ملعقة واحدة كبيرة من النشا، وملعقة واحدة صغيرة من ماء الورد، ونقلب المكونات جميعها ببعض جيدا حتي نحصل علي قوام مناسب ومتجانس.
  • َبذلك تصبح خلطة البانثينول جاهزة لوضعها علي الجسم المراد تفتيحه، ثم نحضر قطعة من القطن ونضيفها إلي هذه الخلطة ثم نقوم بدهنها علي الجسم ونستمر في وضع هذه الخلطة علي الجسم حتي نفاذ الكمية.
  • نترك هذه الخلطة علي الجسم لمدة ساعة إلا ربع، حتي تجف ثم نقوم بشطف الخلطة من علي الجسم بالماء، ثم ننشفه ونستخدم المرطب المناسب، ونكرر هذه الخلطة مرة إسبوعيا للحصول علي نتائج مبهرة ومدهشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *