رابط نتائج قياس القدرات 1443 الرسمي وظهورها بموقع المركز الوطني للقياس

رابط نتائج قياس القدرات 1443 الرسمي وظهورها بموقع المركز الوطني للقياس

رابط نتائج قياس القدرات 1443 والذي من خلاله تم الإعلان عن النتائج رسمياً . وهو الرابط الخاص بالمركز الوطني للقياس في استخراج نتيجة قياس القدرات . كذلك تم الإعلان من المركز اليوم 8 نوفمبر بأن كافة الطلاب المؤيدين . لاختبارات القياس يمكنهم استعلام نتائج اختبار القدرات . ذلك من خلال رقم الهوية الخاصة بهم بجانب رمز التحقق . كما يتم تسجيل الدخول علي موقع نتائج قياس القدرات 1443 والمتاح عليه كافة الخدمات الإلكترونية . بجانب النتائج ومن خلال المقال اليوم سنتعرف علي كافة تفاصيل نتائج قياس 1443 وخطوات استخراج نتائج القياس .

رابط نتائج قياس القدرات 1443
نتائج قياس القدرات 1443

رابط نتائج قياس القدرات 1443 ومعرفة النتائج برقم الهوية

تم التنويه من المركز الوطني للقياس بأن النتائج متاحة من خلال . رابط نتائج قياس القدرات 1443 والتي وضحت بأنه من خلال بعض الخطوات البسيطة . بتسجيل البيانات المطلوبة علي الموقع . يتم معرفة كافة تفاصيل النتائج كذلك يتم بعد معرفتها يتقدم الطلاب للالتحاق بالجامعة المرغوبة . كذلك بجانب استخراج نتيجة قياس القدرات بالدرجات التي حصل عليها الطالب . يتحدد بناءً عليها الكلية التي سوف يلتحق بها . كذلك تم التوضيح بأنه أذا ما واجهت الطلاب مشكلة في الموقع . سواء في بطء التحميل أو عدم القدرة علي الولوج للموقع . يمكنهم التواصل مع هيئة الدعم الفني الخاصة بالموقع .

خطوات معرفة النتائج بموقع المركز الوطني للقياس

من خلال رابط نتائج قياس القدرات 1443 الرسمي يتم أتباع بعض الخطوات البسيطة . تلك التي من خلالها يتم معرفة النتائج وتفاصيلها بشكل كامل وهي كالتالي :-

  1. يتم تسجيل الدخول علي موقع المركز الوطني للقياس الرسمي .
  2. كذلك لمعرفة و استخراج نتيجة قياس القدرات يتم بتسجيل البيانات المطلوبة بالموقع .
  3. تسجيل رمز المرور الخاص بالطالب والمستخدم علي الموقع سابقاً .
  4. من الصفحة الرئيسية يتم اختيار قائمة “اختبارات” ومن ثم اختبارات القدرات الورقية .
  5. كذلك يتم تسجيل رقم الهوية الخاصة بالطالب في الخانة المخصصة لذلك .
  6. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يتم فتح صفحة جديدة تحتوي علي تفاصيل نتائج قياس 1443 .
  7. تلك كانت الخطوات البسيطة التي من خلالها يتم التعرف علي النتائج الخاصة بالقياس .

المراحل الخاصة بالتسجيل في نتائج قياس 1443

كانت بداية التسجيل لطلاب الصف الثالث الثانوي في يوم 2 أغسطس من عام 2021 . ذلك ما يخص اختبارات القدرات لهم . ولكن كان التسجيل متاحاً أمام الطلاب بدايةً من يوم 11 أغسطس لعام 2021 . كما أن نتائج قياس 1443 انتهت الجهات المعنية من ترتيب المراجعات وأيضاً التصحيح . وأصبحت الآن متاحة من خلال موقع المركز الوطني للقياس .

رابط نتائج قياس القدرات 1443 الرسمي الخاص بموقع المركز الوطني للقياس . ذلك الذي من خلاله يتم استخراج ومعرفة كافة النتائج لجميع الطلاب . ويتم من خلال بعض الخطوات البسيطة علي الموقع والتي تم توضيحها داخل المقال . كذلك تم عرض المراحل الخاصة بالتسجيل والتواريخ التي كانت في مراحل التسجيل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *