أقوى تخفيضات وعروض اكسترا Extra Offers في المملكة السعودية لشهر نوفمبر 2021 على الإلكترونيات

أقوى تخفيضات وعروض اكسترا Extra Offers في المملكة السعودية لشهر نوفمبر 2021 على الإلكترونيات

أقوى تخفيضات وعروض اكسترا Extra Offers المتميزة التي يبحث عنها الكثير من العملاء نقدمها لكم، حيث تعد شركة اكسترا من الأسماء اللامعة في عالم شركات بيع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية، بل أنها أيضا تعد من كبري الشركات المساهمة في الاقتصاد السعودي بصفة عامة وفي مجال تجارة الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية بصفة خاصة، وسنعرض لكم الآن من خلال موقعنا أفضل العروض التي تقدمها اكسترا بأسعار متميزة.

أقوى تخفيضات وعروض اكسترا Extra Offers

تأسست شركة اكسترا عام 2003، وتم إدراج شركة اكسترا كعضو مهم في الأسواق المالية بالمملكة العربية السعودية في عام 2018، كما تتميز شركة اكسترا بأنها متخصصة في مجال تجارة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وأجهزة الجوال وتنتج العديد من مستلزمات العناية الشخصية، بالإضافة لمنتجات أخرى كثيرة ومتنوعة

كما تمتاز تلك المنتجات المتوفرة بشركة اكسترا بالجودة العالية باعتبار ذلك من أولويات وأهداف الشركة، وهو توفير كافة احتياجات مستهلكيها وعملاؤها وإرضاء جميع الأذواق بأفضل جودة وأقل الأسعار، ذلك بالإضافة إلى استمرار تقديم العروض المذهلة والجوائز القيمة عند التسوق من خلال الشركة.

تنزيلات اكسترا السعودية

تمتاز شركة اكسترا بتقديم أقوى العروض والخصومات الفريدة من نوعها التي تصل إلى نسبة خمسين بالمائة من أسعار السلع المعروضة من مختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وأدوات ومستلزمات العناية الشخصية، كما تتميز الشركة بتقديم خدمات وتسهيلات مميزة لعملائها المميزين مثل خدمة التوصيل المجاني للمنتجات المباعة لمختلف أنحاء البلاد بشكل سريع وآمن وبمنتهي الإحترافية، ومن أقوي هذه العروض ما يلي:

  • خصومات من اكسترا السعودية على كلاس برو تلفزيون 75 بوصة فائق الوضوح جهاز أندرويد 3199 ريال سعودي بدلاً من 6399 ريال سعودي.
  • تخفيضات اكسترا المتميزة علي جي في سي تلفزيون 65 بوصة ذكي فائق الوضوح بسعر خاص 3069 ريال سعودي بدلاً من 4359 ريال سعودي.
  • تنزيلات سوق اكسترا بالمملكة العربية السعودية على جنرال الكتريك مكيف شباك 18500 وحدة بارد بسعر مميز 1499 ريال سعودي بدلاً من 2099 ريال سعودي.
  • لا تفوت عروض أسواق اكسترا المتنوعة على كلاس برو ثلاجة 14.4 قدم تبريد بخار أبيض بسعر خاص 1699 ريال سعودي بدلاً من 2599 ريال سعودي.
  • خصومات وتخفيضات اكسترا الجبارة علي كاندي غسالة حوضين 10 كيلو أبيض رمادي بسعر لا يُصدق 799 ريال سعودي بدلاً من 1399 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *