التخطي إلى المحتوى

العيد الوطني للكويت 25 فبراير 2019 ، قدم خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية دولة الكويت حكومة وشعبا، بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت، حيث يعتبر شهر فبراير من أهم الشهور في دولة الكويت إذ يمثل أهم مناسبتين شهدتهما دولة الكويت في تاريخها أولها العيد الوطني للكويت، وثانيها ذكرى عيد التحرير فتم تحرير دولة الكويت من الغزو العراقي عليها.

دولة الكويت تتزين في العيد الوطني للكويت 25 فبراير 2019

تحتفل دولة الكويت كل عام في شهر فبراير تحديدا، بمناسبة العيد الوطني 25 فبراير ، حيث تقام مراسم الاحتفالات منذ بداية الشهر، وتبدأ المدارس في أنحاء الكويت بتجهيز عروض ومراسم احتفالية مبهجة تيمنا بهذه الأيام المجيدة على شعب دولة الكويت.

العيد الوطني للكويت وذكرى التحرير2019

تأتي ذكرى العيد الوطني لدولة الكويت في يوم 25 من فبراير ، حيث شرعت كل سفارات دولة الكويت حول أنحاء العالم ببدء احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني الكويتي58 لاستقلال دولة الكويت بالإضافة إلى ذكرى عيد التحرير رقم 27 ليوم التحرير، وكذلك ذكرى تولي الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح حكم البلاد

اليوم الوطني الكويتي 2019

عبارات عن العيد الوطني الكويتي

العيد الوطني للكويت 25 فبراير

بدأت برقيات التهنئة تتوافد على أمير دولة الكويت للتهنئة بتلك المناسبة، كما بدأت أيضا احتفالات الشارع الكويتي للتأهب لهذه المناسبة التي يترقبها الشعب الكويتي كله، وينتظرونها من العام إلى العام، في هذا التوقيت من كل سنة.

عطلة اليوم الوطني الكويتي

#عيدي_ياكويت

#عيدي_يا_كويت

جدير بالذكر أن دولة الكويت أيضا تقيم مراسم التسوق منذ بداية فبراير في مهرجان هلا فبراير 2019، حيث يأتي الأشخاص من جميع الدول العربية والأجنبية لحضور احتفالات ومراسم هلا فبراير في نفس التوقيت من كل عام، بالإضافة إلى احتفال العيد الوطني للكويت 25 فبراير وعيد التحرير، إضافة إلى مهرجان هلا فبراير 2019 في الكويت ، كما نعرض أهم صور لمظاهر الاحتفالات، بمناسبة العيد الوطني للكويت 25 فبراير وذكرى عيد التحرير.

العيد الوطني للكويت 25 فبراير

نتابع وإياكم أخبار تجهيزات الاحتفال بذكرى العيد الوطني للكويت 25 فبراير وعيد التحرير 2019، حيث يترقب الكويتيون من الآن موعد اليوم الوطني بفروغ الصبر، ويقومون بالتجهيز من الآن لمراسم الاحتفالات السنوية ليوم العيد الوطني للكويت 25 فبراير .

#حبك_يا_كويت_في_كل_بيت

يتصدر الوسم #العيد_الوطني_الكويتي موقع التواصل الاجتماعي تويتر يومها تعبيرا عن الفرحة والبهجة من الكويتيين، ومع تهنئة بمناسبة اليوم الوطني من الأشقاء السعوديين، لمشاركتهم احتفالات العيد الوطني للكويت 25 فبراير .

التعليقات

  1. حياك الله ياصباح الاحد الجابر الصباح وكل اهل الكويت،بعيدالاستغلال،وعيد التحرير،عاشت لنا الكويت،احبك ياكويت،،والله لو استطيع السفر لكان سافرت واحتفلت معكم ،تحيا الكويت وملكها العيد عيدك ياكويت

  2. عيدي يا كويت يا احلى بلد
    احبك يا كويت والله احبك ربي يحفظك لنا يا كويت يا أرض الخير يا أرض الشجر والطير عشان دوم بخير يا كويتنا الحرة 😗😗😗😗😗😗😗

    1. حفظ الله شعب الكويت وكل عام وأنتم بخير وعيد مبارك عليكم بإذن الله، مع أطيب تمنيات أسرة #ثقفني أطيب التباريك والتهاني في يوم العيد الوطني للكويت 25 فبراير 2018 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.