“تحطيم .. وخصومات” عروض بنده لشهر نوفمبر 2021 أقوى التخفيضات والخصومات لتحطيم الأسعار

“تحطيم .. وخصومات” عروض بنده لشهر نوفمبر 2021 أقوى التخفيضات والخصومات لتحطيم الأسعار

تعود إلينا من جديد عروض بنده لشهر نوفمبر 2021 والتي سوف تستمر حتى التاسع من شهر نوفمبر الجاري وتتوفر بخصومات تصل حتى 50% على العديد من المنتجات التي يحتاجها كل منزل سعودي ومنها السلع الغذائية، الأسماك، اللحوم المجمدة، السلع التموينية، المخبوزات والمسليات وغيرها العديد من المنتجات الرائعة ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية، وسوف نسلط الضوء من خلال مقال اليوم على عروض هايبر بنده هذا الأسبوع وأهم المنتجات التي تتوفر بها.

عروض بنده لشهر نوفمبر 2021

تسعى إدارة هايبر بنده دوماً على إرضاء عملائهم ونيل ثقتهم ولهذا تقوم بتوفير العديد من المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية كما تقوم بعمل عروض دورية وخصومات كبيرة تصل حتى 50% على عدد كبير من المنتجات التي تغطي كافة احتياجات المواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

وقد انطلقت عروض هايبر بنده هذا الأسبوع في الثالث من نوفمبر الجاري وسوف تستمر حتى التاسع من الشهر نفسه وتتضمن مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة التي تحتاج إليها كل أسرة سعودية منها الأرز، المخبوزات، الألبان والزبادي، مستلزمات الطبخ واللحوم بالإضافة إلى تشكيلات متنوعة من الأجبان والتوابل والمكسرات.

بادروا الأن لزيادة هايبر ماركت بنده والاستمتاع بالعروض المتواجدة بها الأن والتي تضم أكثر من 100 منتج تأتيكم من مزارع ومصانع شركة بنده والتي تُعد إحدى أكبر شركات التجزئة داخل المملكة العربية السعودية.

منتجات عروض هايبر بنده

تضم عروض هايبر بنده هذا الأسبوع تشكيلة متميزة من المنتجات الأكثر طلباً من العملاء وتأتيكم بخصومات كبيرة ستنال حتماً إعجابكم، ويمكنكم الأن طلبها من خلال الهاتف وسوف تصلكم حتى عتبة المنزل من خلال خدمة التوصيل السريع، ومنها:

  • تفاح جالا إيطالي، مياه معدنية بيرين، حليب مجفف كامل الدسم مراعي، أرز مزة بسمتي الطائي، شيكولاتة مشكلة جواهر جالاكسي.
  • مفروم بقري برازيلي قليل الشحم، دجاج طازج فقيه، لبنة تركية بينار، زبدة غير مملحة لورباك، جمبري مطبوخ، جمبري مزرعة.
  • مشكل ديلوكس مملح باجه، زيت زيتون بكر ممتاز رحمة، سلطة الخضار مع التونا ريو ماري، كاتشب الطماطم عبوة ضاغطة هاينز، أكياس شاي ربيع المذاق الأصلي.
  • روستو بقري برازيلي، لخذ خروف أسترالي بالعظم، سيقان دجاج اليوم، دجاج فاخر طازج اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *