عروض لولو هايبر ماركت المذهلة lulu hyper market وقسائم شراء من لولو ماركت اون لاين lulu

عروض لولو هايبر ماركت المذهلة lulu hyper market وقسائم شراء من لولو ماركت اون لاين lulu

عروض لولو هايبر ماركت بخصوماتها المذهلة تقدم لكم جديد تخفيضات لولو ماركت اون لاين lulu hyper market على مختلف المعروضات لدى فروع هايبر لولو lulu المتاحة في المملكة، كما تقدم لكم  الكثير من المفاجئات من بينها قسائم شراء مجانية لكل العملاء القدامى والجدد.

عروض لولو هايبر ماركت المذهلة lulu hyper market وقسائم شراء من لولو ماركت اون لاين lulu

عروض اللولو المذهلة تتميز بما تقدمه من ماركات شهيرة على مستوى جميع متاجر السعودية الكبرى، ونخص بالذكر اليوم كل خصومات اللولو هايبر ماركت على الأجهزة الإلكترونية، والتي تضم الجوالات، وأجهزة الكومبيوتر، والشاشات، والتابلت، وأجهزة المنزل والمطبخ، كما أنه متاح هدايا بقسيمة شراء بقيمة 50 ريال عند الشراء بقيمة 100 ريال.

لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

ومتاح تلك القسائم عند استيفاء الشروط، ومن أهمها شراء معروضات من متاجر لولو السعودية  والحصول في مقابل ذلك على قسيمة مجانية للتسوق من فروع لولو كذلك بمبلغ 50 ريال سعودي، وهذا حتى يوم 6 نوفمبر 2021، حيث يطيق العرض عند شراء العديد من المعروضات مثل الملابس، والأحذية، وحقائب النسائية، والمجوهرات، وأكسسوارات الأطفال.

عروض لولو

نعرض لكم في التالي عروض لولو الرياض في التخفيضات الكبري السعودية على الأجهزة الذكية من هواوي huawei ، و سامسونج  samsung ، و لينوفو lenovo ، والتي تضم مزايا تقنية مذهلة خاصة بالجوالات، والشاشات، والساعات الذكية، والتابلت، كما يوجد غسالات بتقنيات مميزة مع أفران مايكروويف متطورة.

لولو
لولو

lulu

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس samsung galaxy a52s بمساحة داخلية سعتها 128 جيجا بايت و 8 جيجا بايت للرام، الجيل الخامس، بسعر 1559 ريال سعودي بدلًا من 1659 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي نوت 20 samsung galaxy note 20 بمساحة داخلية سعتها 256 جيجا بايت و 8 جيجا بايت للرام، الجيل الرابع، بسعر 2399 ريال سعودي بدلًا من 3699 ريال سعودي.

لولو هايبر ماركت

عروض لولو جدة والرياض تتسم بضمها لعدد من الشاشات الذكية والحديثة، بجانب مختلف أجهزة المطبخ الأساسية، مع الأجهزة الإلكترونية التي تستخدم بصفة متكررة في الحياة العملية، بالإضافة إلى الأفران الكهربائية والخلاطات، بجانب أجهزة مكافحة الحشرات، وفي التالي نعرض لكم أسعار ومواصفات كلٍ منها.

lulu
lulu

لولو ماركت

  • تليفزيون ايكون ليد بشاشة مقاس 40 بوصة، اتش دي، بسعر 849 ريال سعودي بدلًا من 999 ريال سعودي.
  • تليفزيون ايكون ليد ذكي بشاشة مقاس 40 بوصة، اتش دي، مزود بخاصية الواي فاي، بسعر 889 ريال سعودي بدلًا من 1299 ريال سعودي.
  • تليفزيون ايكون ليد ذكي واي فاي بشاشة مقاس 50 بوصة، 4 كى اتش دي، بسعر 1399 ريال سعودي بدلًا من 1999 ريال سعودي.

lulu hyper market

متاح في لولو ماركت أجهزة اللابتوب ذات المواصفات التقنية العالية، مع الغسالات، والمكانس الكهربائية، وأجهزة الكي، والبوتجازات التي تتسم بسعرها المخفض لحدٍ كبير، كما أنخا ضمت الكثير من أجهزة العناية بالجسم والرعاية الطبية، بجانب أجهزة الوسائط المتعددة، وهذا كله بخصم كبير في كل الفروع.

lulu hyper market
lulu hyper market

عروض اللولو

  • عرض على لاب توب ايكون نوت بوك سيلريون بسعة 128 جيجا اس اس دي، بسعر 1199 ريال سعودي بدلًا من 1799 ريال سعودي.
  • خصم خاص بايكون تابلت واي فاي مع شاشة مقاس 10.1 بوصة، بسعر 449 ريال سعودي بدلًا من 559 ريال سعودي.
  • ساعة ذكية من ايكون، بسعر 49 ريال سعودي بدلًا من 89 ريال سعودي.

عرضنا لكم اليوم في هذا المقال مختلف الأسعار المقدمة من هايبر لولو ماركت في المملكة العربية السعودية، على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات الذكية بخصومات التخفيضات الكبرى، والتي تقدمها لكم تخفيضات لولو ماركت اون لاين مع قسائم شراء مجانية، وتابعونا للمزيد من أسعار السعودية المتاحة يوميًا على موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *