عروض لولو هايبر ماركت lulu وصفقات جديدة من لولو ماركت اون لاين lulu hyper market

عروض لولو هايبر ماركت lulu وصفقات جديدة من لولو ماركت اون لاين lulu hyper market

عروض لولو هايبر ماركت lulu مع صفقات جديدة مقدمة لكم في موسم التخفيضات الكبرى في فروع هايبر لولو في السعودية حصريًا من لولو ماركت اون لاين lulu hyper market ، والتي تشمل كل ما تحتاجه كل أفراد المنزل من أجهزة وأغذية ومفروشات، حيث نحرص على تقديم كل ما هو جديد في عالم الأسعار على موقعنا.

عروض لولو هايبر ماركت lulu وصفقات جديدة من لولو ماركت اون لاين lulu hyper market

يضم لولو هايبر حاليًا العديد من التخفيضات الكبرى بأرخص الأسعار، والتي نعرض لكم منها أسعار الإلكترونيات المختلفة من الجوالات، والشاشات، وأجهزة اللابتوب والكومبيوتر اللوحي، بجانب الخصومات المستمرة على مستلزمات المنزل من أدوات وأجهزة كهربائية، فبادروا بالشراء قبل نفاذ الكمية، فالتخفيضات ممتدة في الفروع لفترة محدودة.

عروض لولو

فيما يلي خصومات خاصة من اللولو هايبر ماركت تتميز بتنوعها لتشمل كل أنواع الأجهزة الذكية، خاصةً الجوالات الحديثة، والشاشات ذات الجودة العالية والتقنيات المميزة، ومن بين المعروضات المتاحة في متاجر السعودية نقدم لكم أسعار جوال شاومي xiaomi  و اوبو  oppo ، و ابل ايفون 12  apple iphone 12 ، مع مقاسات مختلفة من شاشات سوني sony ، و سامسونج samsung ، و سكاي وورث ، والأسعار التالية متاحة لفترة محددة.

lulu

متاح في التالي خصومات قوية جدًا تشمل الجوالات، والشاشات، والغسالات، وجوالات الأيفون، لكن وجب التنويه إلى أن تلك الخصومات تستمر لمدة 5 أيام فقط، أي من يوم 28 من شهر أكتوبر 2021، وحتى يوم 1 من شهر نوفمبر 2021، فتلك هي مدة التخفيضات المتاحة بمناسبة خصومات الجمعة البيضاء التي تأتي في هذا الوقت كل عام.

  • شاشة تي سي ال تليفزيون اندرويد ذكي مقاس 85 بوصة، بجودة 4 كي، كيو يو اتش دي، بسعر خاص 89999 ريال سعودي بدلًا من 10499 ريال سعودي.
  • شاشة سوني sony تليفزيون ذكي مزود بكل بخدمات جوجل ويعمل بنظام اندرويد مقاس 85 بوصة، بجودة 4 كي، الترا اتش دي، بسعر مخفض 87999 ريال سعودي بدلًا من 10299 ريال سعودي.
Lulu hyper market
Lulu hyper market
lulu
lulu
لولو هايبر
لولو هايبر

عروض لولو الرياض

  • عرض لولو على جوال اوبو ايه 15 اس oppo a15s ، بمساحة 64 جيجا بايت للتخزين بذاكرة الهاتف الداخلية، بسعر حصري 599 ريال سعودي بدلًا من 669 ريال سعودي.
  • خصم خاص على جوال اوبو رينو 6 زي oppo reno 6z ، بمساحة 128 جيجا بايت للتخزين بذاكرة الهاتف الداخلية، بسعر حصري 1499 ريال سعودي.

عروض اللولو

  • خصم خاص على جوال اوبو رينو 6 برو oppo reno 6 pro ، بمساحة 256 جيجا بايت للتخزين بذاكرة الهاتف الداخلية، والجوال يدعم كل شبكات الجيل الخامس بالمملكة، بسعر مميز 2999 ريال سعودي.
  • خصم خاص على جوال اوبو ايه 54  oppo a54 ، بمساحة 64 جيجا بايت للتخزين بذاكرة الهاتف الداخلية مع مساحة 4 جيجا بايت خاصة بذاكرة الرام، والجوال يدعم كل شبكات الجيل الرابع بالمملكة، بسعر مميز 599 ريال سعودي بدلًا من 669 ريال سعودي.

لولو هايبر ماركت

تميزت عروض اللولو بتقديمها كل جديد في عالم التكنولوجيا، ولذا خصصت هذا الأسبوع مكان ضمن خصوماتها لتخفيضات اللابتوب من هواوي huawei ، واسوس، و ابل ماك بوك اير apple macbook air ، وبأسعار مدهشة، كما أنه يوجد تنوع بين المعروضات لتضم مختلف الإصدارات الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

لولو ماركت اون لاين

  • لاب توب اسوس نوت بوك كور اي 3 مع ويندوز 10، الجهاز مزود بسعة للذاكرة الداخلية سعتها 128 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت، السعر 1979 ريال سعودي بدلًا من 2199 ريال سعودي.
  • لاب توب هواوي ميت بوك كور اي 5 مع ويندوز 10، الجهاز مزود بسعة للذاكرة الداخلية سعتها 512 جيجا بايت مع رام 8 جيجا بايت، السعر 2749 ريال سعودي بدلًا من 3299 ريال سعودي.

تخفيضات لولو السعودية

  • لاب توب هواوي ميت بوك كور اي 3 مع ويندوز 10، الجهاز مزود بسعة للذاكرة الداخلية سعتها 256 جيجا بايت مع رام 4 جيجا بايت، السعر 2249 ريال سعودي بدلًا من 2599 ريال سعودي.
  • لاب توب ابل ماك بوك انتل كور اي 3 ، الجهاز مزود بسعة للذاكرة الداخلية سعتها 256 جيجا بايت، السعر 3999 ريال سعودي بدلًا من 4769 ريال سعودي.

لولو ماركت

في التالي تجدون أسعار أهم المستلزمات والأدوات التي نحتاجها في كل منزل، وهي بخصومات حصرية من عروض لولو الرياض تضم فلاتر المياه، ومراوح الشواء، وصناديق تبريد، ومصابيح، وأطقم الطعام، ومستلزمات التنظيف، ومعدات الصيانة والفك والتركيب، وأدوات الحديقة.

لولو ماركت
لولو ماركت
اللولو هايبر ماركت
اللولو هايبر ماركت
لولو ماركت اون لاين
لولو ماركت اون لاين

lulu hyper market

  • ريلاكس مروحة الشواء بسعر خاص 10 ريال سعودي بدلًا من 16 ريال سعودي.
  • يونيفيرسال خلاط محمول بسعر مميز 39 ريال سعودي بدلًا من 59 ريال سعودي.
  • يونيفيرسال مضخة مياه قابلة للشحن بسعر 25 ريال سعودي بدلًا من 39 ريال سعودي.
  • بلاك اند ديكر أداة قطع بسعر حصري 159 ريال سعودي بدلًا من 325 ريال سعودي.

قدمنا لكم كل عروض لولو جدة والرياض في المملكة العربية السعودية، وهذا بأسعار مخفضة شاملة ضريبة القيمة المضافة، وقد شملت الخصومات أسعار الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها، ومستلزمات المنزل والحديقة، ومعدات الصيانة والتركيب، وللمزيد من الخصومات نعرض لكم في المقالات المقبلة جديد التخفيضات الكبرى في متاجر المملكة المختلفة، فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *