ماسك سحري لشد البشرة وإزالة الشوائب جربيه والنتائج مضمونة من أول إستعمال

ماسك سحري لشد البشرة وإزالة الشوائب جربيه والنتائج مضمونة من أول إستعمال

ماسك سحري لشد البشرة وإزالة الشوائب جربيه والنتائج مضمونة من أول إستعمال، إليكي سيدتي أقوى ماسك لشد البشرة وإزالة التجاعيد يحارب الشيخوخة والتجاعيد المبكرة، كما أن هذا الماسك يزيل شعر الوجه في نفس الوقت ويجعل البشرة كبشرة الأطفال وأيضاً يبيض ويجعل البشرة صافية نقية، ولتحضير هذا الماسك نحتاج إلى الجزر فهو يؤخر ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بالبشرة، كما نحتاج إلى البطاطس فهي تعتبر كولاجين طبيعي للبشرة.

أقوى ماسك لشد البشرة وإزالة الشوائب

يتكون هذا الماسك الجبار من مكونات طبيعية فقط وهي كالتالي:

  • حبة واحدة من الجزر.
  • حبة واحدة من البطاطس.
  • ملعقة كبيرة من بودرة الجيلاتين.

نحضر حبة الجزر ثم نقوم بتقشيرها لإزالة القشور والشوائب التي تغطيها من الخارج ثم نقوم ببشرها في وعاء، بعد ذلك نقوم بتصفية المبشور لنستخرج عصير الجزر الخالص ونضعه في وعاء ونتركه جانباً، ومن جانب آخر نحضر حبة البطاطس ونقشرها ونبشرها في وعاء وبعد ذلك نصفي مبشور البطاطس، لنستخرج عصير البطاطس ونضيفه إلى عصير الجزر ثم نخلط عصير الجزر مع عصير البطاطس جيداً.

في الخطوة التالية نقوم بإضافة بودرة الجيلاتين ونخلط جيداً ثم نضع خليط الجزر والبطاطس في قدر، ونضعه على النار ليغلي الخليط لمدة دقيقة وبعد ذلك ندع الخليط يبرد قليلاً، وإليكي طريقة تطبيق الماسك. أولاً يجب تنظيف البشرة قبل تطبيق هذا القناع، طبقي الخليط على كامل بشرة الوجه بإستخدام فرشاة ميك أب نظيفة، ضعي طبقة رقيقة على البشرة واتركيها تجف تماماً وبعد أن تجف الطبقة الأولى ضعي طبقة ثانية من الخليط، ونتركها حتى تجف تماماً على البشرة.

تصفية البشرة وإزالة التصبغات

بعد ذلك نزيل القناع بأطراف الأصابع بلطف ومن ثم قومي بإزالته من الوجه اغسليه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد وقومي بعد ذلك بترطيب وجهك بأي زيت أو مرطب مناسب لبشرتك، مباشرة ستلاحظين أن بشرتك أصبحت مشدودة وستختفي التجاعيد حول العين والفم والجبهة أيضاً، كما أن هذا الخليط سيخفي التصبغات والبقع الداكنة، وستحصلين على بشرة أكثر إشراقة وأصغر سناً ويكرر هذا القناع مرتين في الأسبوع مع ضمان نتيجة فعالة جداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *