وصفة سحرية لتبييض البشرة الدهنية 10 درجات وإزالة التصبغات والبقع الداكنة فوراً

وصفة سحرية لتبييض البشرة الدهنية 10 درجات وإزالة التصبغات والبقع الداكنة فوراً

وصفة سحرية لتبييض البشرة الدهنية 10 درجات مع إزالة تامة وفورية للتصبغات والبقع الداكنة من أول استعمال، إليكي سيدتي السر في تبييض البشرة لأقصى درجة دون عناء ودون تكاليف عالية، فسوف نقدم لك خلطة كورية ستحصلين على بشرة بيضاء مثل بياض الثلج، ستختفي التصبغات من الاستخدام الأول وستحصلين على بشرة أكثر إشراقة ونعومة. سنحتاج في هذه الوصفة إلى الجبن الكريمي كمكون أساسي فهو يفتح لون البشرة ويمنحها النضارة، كما يقضي على التصبغات والبقع الداكنة وكذلك نحتاج إلى معجون الأسنان؛ فهو يفتح لون المناطق الداكنة بسرعة.

أسرع خلطة لتبييض البشرة الدهنية

يتكون هذا الكريم الكوري الفريد من المقادير التالية:

  1. مغلف جبن كريمي مثلث أو مربع الشكل.
  2. ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض.
  3. ملعقة من معجون الأسنان (أبيض اللون) الخاص بكم.
  4. ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  5. ملعقتين كبيرتين من ماء الورد أو الماء العادي.

في البداية نحضر الجبن الكريمي ونضعه في وعاء مناسب ونقوم بهرسه جيداً بإستخدام الشوكة، بعد ذلك نضيف عصير الليمون ونخلط جيداً مع الهرس أيضاً، وبعدها نضيف معجون الأسنان ونخلط المكونات مجدداً ثم نضيف مقدار النشا بالإضافة إلى ماء الورد، ثم نقوم بمزج المكونات بشكل جيد مع بعضها إلى أن نحصل على قوام متجانس، مكونات هذه الوصفة كلها فعالة جداً في تبييض البشرة وأيضاً تقضي على التجاعيد، البقع الداكنة والكلف كما توحد لون البشرة وتمنحها النعومة والرطوبة.

أقوى خلطة تفتيح للبشرة

بعد خلط ومزج المكونات جيداً نحصل على خليط كريمي، وإليكي طريقة تطبيق الوصفة. طبقي الخليط على بشرة تكون نظيفة ويمكنك تطبيقه على الوجه والجسم كالعنق والأكواع والركب، ثم يترك لمدة 30 دقيقة وتغسل البشرة بعد ذلك ومباشرة ستحصلين على تبييض فوري، سيختفي السواد والبقع من بشرتكم للأبد وستلاحظون تبييض للبشرة يصل ل10 درجات، ستصبح بشرتك صافية مثل بشرة الكوريات فالنتيجة مبهرة وفعالة جداً.

هذه الوصفة فعالة جداً وذات نتائج مفاجئة بالفعل لأصحاب البشرة الدهنية، كما تفيد أيضاً أصحاب البشرة العادية ولكن في هذه الحالة يجب تقليل كمية كل من معجون الأسنان والليمون إلى النصف. بعد اعتياد البشرة على تطبيق تلك الخلطة سنلاحظ تقليل كبير في مساحة التجاعيد والخطوط الدقيقة بالبشرة، يمكنك تحضير كمية كبيرة من هذا الخليط وتحتفظي به في علبة زجاجية وتوضع في الثلاجة، يبقى هذا الخليط صالح للاستخدام لمدة 7 أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *