“خصومات البلاك فرايدي” عروض مميزة من هايبر بنده وتخفيضات أكثر من نصف الثمن على المنتجات

“خصومات البلاك فرايدي” عروض مميزة من هايبر بنده وتخفيضات أكثر من نصف الثمن على المنتجات

عروض بنده من أفضل العروض التي ينتظرها المتواجدين على الأراضي السعودية خاصة لأنه يقدم عروضًا أسبوعية رائعة وبنسب خصومات كبيرة جدًا سواء كانت هذه الخصومات على الهواتف المحمولة أو الأجهزة المنزلية أو المنتجات الغذائية بجميع أنواعها كما أنه يقدم عروضًا متميزة خلال هذا الأسبوع للاحتفال بذكرى إنشائه السنوي.

عروض مميزة من هايبر بنده

تبدأ عروض بنده يوم الأربعاء الموافق 27-10-2021/ 22 ربيع الأول 1443 هجريًا وتنتهي يوم الأربعاء 3-11-2021، ويقدم بنده عروض على منتجات متعددة لمدة يوم واحد وهي: الشيبس السفوري العادي، الجل الخاص بالشعر من فاتيكا، الكرنب الأبيض، سلطة الجبنة، ماء الورد من ستيلا، ورق العنب من العلالي، لبن نادك الطازج، برسيل سائل الغسيل، شابورة من العثيم، القرع من فصفص باجة، ماء الورد يمامة، شامبو شولدرز.

العروض التي يقدمها بنده خلال الأسبوع هي عروض على اللحم من العلالي، القهوة من الرفاعي، الشامبو من هيربال، شبيسي مستر، كاستر من المراعي، الموز الهندي، تونا ألوها بزيت، جلي من فوستر، تونة وجبة من قودي، لبن صافي، ويفر رينجو الأحمر، لوشن جرجنز مسك، جبنة من طعمة ميلك، بدور زهرة دوار الشمس، لوشن من فارمسي، مكسرات من باجة، ريو ماري.

مجلة عروض بنده

  • في يوم 28 من شهر أكتوبر قدم بنده عروضًا عن منتجات مختلفة من منتجات اللحوم وهي عروض مناسبة لكل الميزانيات والأذواق حيث تبدأ عروض اللحوم من 38.95 للحم ستريلون الاسترالي الخاص بعمل الاستيك، اللحم الفيليه الاسترالي للاستيك سعره في العرض 41.95 ريال سعودي.
  • سعر الاسكالوب بانيه يتراوح من 34.95 ريال سعودي إلى 39.95 ريال سعودي، وسعر البرجر البقري من البرازيل سعره في العرض 25.95 ريال بعد أن كان سعره قبل العرض 39.95 ريال سعودي.
  • سعر النقانق البقري البرازيلي 26.95 ريال سعودي وكان سعرها قبل العرض 39.95 ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر أن بنده تعد من أكبر سلاسل الهايبر ماركت المتواجدة في المملكة العربية السعودية، ولها فروع في شتى بقاع المملكة العربية السعودية، من مكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم، ودائما ما تقدم عروض مميزة بتخفيضات خيالية على المنتجات الغذائية والأدوات الكهربائية وكافة احتياجات المنزل، ودائما نتابع معكم تلك العروض والخصومات والتخفيضات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *