“ميزة الجدولة” جدول رسالتك في واتساب الذهبي في الموعد الذي ترغبه تعرف على مميزات whatsapp gold

“ميزة الجدولة” جدول رسالتك في واتساب الذهبي في الموعد الذي ترغبه تعرف على مميزات whatsapp gold

إن واتساب الذهبي يُعد عبارة عن نسخة معدلة للواتساب الرسمي، وتضم تلك النسخة العديد من المميزات المختلفة والتي لا توجد في الواتساب الرسمي، ولذلك نجد أن هناك إقبال كبير عليه من فئات مختلفة، كما أنه يضم العديد من الثيمات المميزة والتي تجعل شكل الواتساب مميز، ودعونا نتعرف على واتساب الذهبي في السطور التالية.

واتساب الذهبي

حان الوقت أن يتم التخلص من نسخة الواتساب التقليدية والمزعجة، حيث إن واتساب الذهبي يضيف العديد من المميزات للمستخدم والتي لا توجد في الواتساب الرسمي، حيث يمكن أن يتم تخصيص شكل للواتساب، ويُعد واتساب الذهبي من أشهر التطبيقات في الوقت الحالي، وهو عبارة عن نسخة من تطبيق الواتساب الرسمي والذي يمكن من خلاله إخفاء أن المستخدم قام بمشاهدة الحالة، بالإضافة إلى إخفاء كلمة جاري الكتابة، وذلك بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تجعل تجربة الواتساب فريدة من نوعها.

مميزات واتساب الذهبي

إن أكثر ما يميز الواتساب الجولد هو ما يخص الخصوصية به، حيث يمكن أن يقوم المستخدم بإخفاء العديد من الأمور عن أصدقائه، وسوف نلخص ذلك الأمر فيما يلي:

  • يمكن أن يخفي الفرد أنه قد شاهد حالة أحدهم، كما يمكن أن يخفي أنه يقوم بالكتابة، وإخفاء أنه يسجل مقطع صوتي، وإخفاء استلامه لرسالة أو قراءتها.
  • خاصية الرد التلقائي على الرسائل، والتي يمكن من خلالها عند استلام الرسائل من الأصدقاء إذا كان المستخدم غير متصل أو لا يريد الرد أن يترك رسالة بشكل تلقائي يتم إرسالها للمتحدث.
  • جدولة إرسال الرسائل، وتلك الخاصية تعمل على إرسال رسالة بشكل تلقائي في وقت محدد وإلى جهات الاتصال التي تم تحديدها، كما يمكن أن يتحكم المستخدم أيضًا في عدد مرات إرسالها.
  • إخفاء الدردشات أو المحادثات، حيث يمكن أن يتم إخفاء أي محادثة في قائمة الدردشة، ويمكن أن يتم تفعيلها بشكل سهل، وذلك من خلال الضغط مطولًا على المحادثة التي يرغب المستخدم في إخفائها، والضغط على إخفاء.
  • حماية الواتساب بكلمة سر، وذلك من أكثر مزايا واتساب الذهبي، فلن يتمكن أحد من فتح التطبيق إلا عند معرفة كلمة السر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *