أرخص سيارة بالسعودية .. سوزوكي فيتارا 2021 من عبد اللطيف جميل بمواصفات وإمكانيات جبارة

أرخص سيارة بالسعودية .. سوزوكي فيتارا 2021 من عبد اللطيف جميل بمواصفات وإمكانيات جبارة

سعر ومواصفات سياره سوزوكي فيتارا 2021 نتطرق له حيث أن الأمر يهم بعض المواطنين ممن يريدون امتلاك واحدة من بين أفضل نوعيات السيارات التي تتوفر بالكثير من الملحقات الهامة والكماليات المميزة والتي تجعلها خيار مميز للاقتناء من قبل أي مواطن لديه شغف شراء أحدث موديلات السيارات للعام، وفيما يأتي من مجمل السطور الآتية نتعرف بالتفصيل على أهم ما يمكن أن يتوفر بتلك المركبة الفارهة من مواصفات تجعلها هي الأكثر تميز مع عرض أهم التفاصيل عن التكلفة الشرائية لتلك السيارة.

سعر ومواصفات سياره سوزوكي فيتارا 2021

سعر ومواصفات سياره سوزوكي فيتارا 2021 من أهم ما يرغب في معرفته كل من يريد الشراء لتلك السيارة والتي تمتلك من المواصفات ما يلي ذكره في النقاط الموضحة:

  • السيارة متوفرة بالسوق المحلية المصرية من نوعيها حيث أن منها أنواع ضمن فئتين والفئة الأول والثانية لكل منهما خصائص مميزة.
  • السيارة من الفئة الأولى لتلك الماركة تحوي المحرك الرباعي الدفع، والقيمة القصوى الخاصة بعزم الدوران تبلغ حوالي مائة وستة وخمسين نيوتن لكل متر.
  • قوة المحرك الأساسية تبلغ ما يعدل مائة وعشرين حصان.
  • السعة الخاصة بالمحرك تصل للقيمة ألفة وستمائة سي سي.
  • الناقل الأوتوماتيكي الخص بتحرك السيارة مقسم لست مستويات من السرعة.
  • السيارة مستهلكة لحوالي خمسة ونصف لتر من نوع السولار أو الوقود المناسب.
  • السرعة القصوى لتلك السيارة تبلغ ما قيمته مائة وسبعين كيلو متر.
  • الشنطة يصل الحجم الخاص بها لحوالي ما يعادل ثلاثمئة وخمسة وسبعين لتر.

أهم عوامل الأمان التي تكون ملحقة بالسيارة

تحدثنا فيما سبق عن امتيازات ومواصفات سياره سوزوكي فيتارا 2021 ولكنها تفوق ما قد يتوقعه الكثيرون إذ أنها تحتوي على أنواع من الوسائد والتي تكون هوائية، وهذا ما يجعلها من بين أكثر السيارات من حيث الأمان، وتحوي العديد من التجهيزات التي توفر سلامة الشخص حال القيادة لها، مع توفر نوع فرامل تعرف بالمانعة للانغلاق.

سعر سياره سوزوكي فيتارا 2021

بالنسبة لتكلفة شرائها فيبلغ سعرها ثلاثمئة وستة وخمسين ألف جنيه مصري يمكنك شرائها بسهوله بعد قراءه هذا المقال ومعرفة مواصفاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *