“الرصافة والبصرة” epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط عبر قنوات النجاح results.mlazemna

“الرصافة والبصرة” epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط عبر قنوات النجاح results.mlazemna

epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط في كافة المحافظات العراقية والموعد المرتقب للإعلان عنها كما أعلنت العديد من المصادر المطلعة في وزارة التربية والتعليم، ويقوم موقع وزارة التعليم الرسمي بالإعلان عن أخبار النتائج ويتم استخراج النتائج بعدها برقم الجلوس بينما تقوم عدد من المواقع الأخرى، غير الرسمية، بنشر أسماء الطلاب الناحين عبر ملفات Pdf.

“الرصافة والبصرة” epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط عبر قنوات النجاح results.mlazemna

"الرصافة الأولى" epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط 2020 موقع النجاح results.mlazemna
“الرصافة الأولى” epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط 2020 موقع النجاح results.mlazemna

حيث يقوم موقع وزارة التربية والتعليم بالاتصال المباشر مع جميع المحافظات بالعراق لمتابعة أعمال رفع نتائج الثالث المتوسط، الدور الثاني، وذلك بعد أن أعلن الموقع نفسه انتهاء جميع أعمال التصحيح وجاري رفع النتائج، وبدأ مؤشر البحث العالمي في جوجل بالإشارة إلى تنامي وارتفاع في البحث اليوم عن موعد الإعلان عن النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة أو المواقع الغير رسمية الأخرى.

موعد نتائج الثالث المتوسط في جميع المحافظات

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم عن جميع خطوات نتائج الطلاب، حيث قام بالإعلان عن خط سير أعمال الامتحانات وكنترولات التصحيح وأيضا الانتهاء منها في كافة المحافظات، حيث تم تأمين لجان الامتحانات أمنيا وطبيا ليقوم الطلاب بالانتهاء من الامتحانات بالشكل اللائق دون أية معوقات، وقد أعلن الموقع انتهاء أعمال اعتماد النتائج في جميع المحافظات العراقية، محافظة بغداد – نينوى – ديالي – الكرخ الأولى – الكرخ الثانية – الكرخ الثالثة – الرصافة الأولى – الرصافة الثانية – الرصافة الثالثة – محافظة النجف – ذي قار – محافظة القادسية – محافظة صلاح الدين – واسط – محافظة اربيل – السليمانية – دهو – محافظة الانبار – بابل – محافظة البصرة – كربلاء – محافظة كركوك – ميثان – محافظة المثنى، على أن يتم الإعلان عن النتائج ابتداء من الأسبوع الأول في شهر نوفمبر 2021.

استخراج نتائج الثالث المتوسط (الدور الثاني) عبر موقع وزارة التعليم العراقية

  1. تبدا الخطوات من الطلاب بالدخول على رابط موقع وزارة التعليم العراقية بعد ان يتم الإعلان رسميا عن ظهور النتائج ورفعها.
  2. يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس.
  3. يتم تحديد اسم المحافظة التابع لها.
  4. يختار ايقونة “الاستعلام”.
  5. يمكن للطالب متابعة موقع النجاح التعليم – موقع نتائجنا – موقع ملزمتنا الغير رسمية، إلا أن النتائج عليها لا تكون دقيقة 100%.

عاجل الآن

“الرصافة الأولى” epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط عبر قنوات موقع النجاح results.mlazemna كما قامت البوابة التعليمية لوزارة التعليم بالإعلان الآن عن رفع نتائج عدد من الحافظات، الراصفة الثانية والكرخ الثالثة وديالي، على أن يتم الإعلان فيما بعد عن أسماء المحافظات التي يتم رفع نتائجها حصرا على المواقع التعليمية العراقية.

“الرصافة والبصرة” epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط عبر قنوات النجاح results.mlazemna وكافة المحافظات في الجمهورية العراقية، في محافظات بغداد – نينوى – ديالي – الكرخ الأولى – الكرخ الثانية – الكرخ الثالثة – الرصافة الأولى – الرصافة الثانية – الرصافة الثالثة – محافظة النجف – ذي قار – محافظة القادسية – محافظة صلاح الدين – واسط – محافظة اربيل – السليمانية – دهو – محافظة الانبار – بابل – محافظة البصرة – كربلاء – محافظة كركوك – ميثان – محافظة المثنى بالرقم الامتحاني للطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *