تفاصيل وسبب تغيير اسم فيسبوك إلى ميتا Meta.. الكشف عن شعار الفيس بوك الجديد

تفاصيل وسبب تغيير اسم فيسبوك إلى ميتا Meta.. الكشف عن شعار الفيس بوك الجديد

تفاصيل سبب تغيير اسم فيسبوك ، نتابع معكم أول بأول ما تم تداوله من أخبار منذ قليل فيما يخص تغير اسم فيس بوك. حيث تفاجئ الجميع بنشر خبر نية صاحب شركة فيسبوك في تغيير الاسم من فيسبوك facebook إلى ميتا Meta مما أثار دهشة كبيرة وحالة من التوتر بين جميع مستخدمي موقع التواصل فيس بوك، ويبحث الجميع الآن عن تفاصيل وسبب تغيير اسم الفيسبوك إلى ميتا، وما هي تفاصيل هذا الخبر والأسباب التي أدت إلى ذلك، ونشرت العديد من المواقع عبر الإنترنت أسباب متعددة لنية مالك الشركة لتغيير اسم فيس بوك إلى ميتا ، نستعرضها عليكم.

تغيير اسم الفيسبوك

تفاصيل سبب تغيير اسم الفيسبوك الآن ، ضجت السوشيال ميديا منذ قليل بأخبار عاجلة حول ما سيتم تطبيقه من إجراءات على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالمياً على الإطلاق فيس بوك ، حيث تفاجئ جميع مستخدمي الموقع بتداول مجموعة من الأخبار تُفيد عن تغيير اسم الفيسبوك إلى ميتا كما سيتم عمل بعض التعديلات الجديدة في الرئيسية لـfacebook مما أثار الكثير من القلق بين المستخديم باحثين عن حقيقة تغيير اسم فيس بوك الآن.

ولم يقتصر هذا على تغيير اسم فيسبوك فقط، وإنما فاجئ مارك زوكربيرغ مالك شركة فيس بوك أنه سيتم إجراء بعض التعديلات والتحديثات الجديدة على الموقع باستثناء التطبيقات التابعة لمواقع التواصل الاجتماعي واتساب وانستجرام، مما أدى إلى حدوث ذهول بين الجميع من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من البحث المكثف تزامناً مع تغيير اسم فيسبوك، ولكن دعونا ننقل لكم التفاصيل الكاملة عن سبب تغيير اسم =فيسبوك الآن إلى ميتا Meta حسب ما جاء عبر المواقع الإخبارية العالمية.

مصير حسابك بعد تغيير اسم فيسبوك

بعد الإعلان عن نية مالك الشركة من تغيير اسم “فيسبوك” لـ “ميتا” ، تسود حالة من القلق والتوتر بين مئات الآلاف من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بسبب الخوف الكبير أن تضيع حساباتهم أو يتم غلقها بناءً على رغبة الشركة في تطبيق بعض الإجراءات الجديدة والحديثة على الأيقونة الأكثر شهرة والأكثر استخداماً حول العالم، ولكن نود أن نُطمئن الجميع، أن هذا الإجراء سيتم تطبيقه على اسم العلامة التجارية للشركة فقط، ولا دخل للحسابات الشخصية على فيس بوك بذلك، حيث لم يتم إجراء أي تغيرات أو تحديثات جديدة بخصوصها.

حالة من الترقب بين مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، خوفًا على حساباتهم من الحظر أو الضياع، إلا أن هذا الحذر والخوف ليس له أساس من الصحة، لأن الشركة الأمريكية قامت فقط بتغيير اسم العلامة التجارية لها من فيسبوك إلى ميتا، وليس لها علاقة بالشبكة الاجتماعية الأشهر للتواصل الاجتماعي، والهدف من وراء هذا القرار جمع تطبيقات الشركة وتكنولوجياتها المختلفة تحت علامة تجارية جديدة واحدة.

سبب تغيير اسم فيسبوك Face book

نقلاً عن موقع سكاي نيوز عربية ” جاء الإعلان خلال حديث مارك زوكربيرغ، رئيس فيسبوك التنفيذي، في مؤتمر “كونيكت” السنوي الذي تقيمه الشركة في 28 أكتوبر. وأوضح: “إن اسم فيسبوك لا يشمل بالكامل كل ما تفعله الشركة.. في الوقت الحالي، ترتبط علامتنا التجارية ارتباطا وثيقا بمنتج واحد”.

أما فيما يخص سبب تغيير اسم فيسبوك إلى ميتا ، كان خلال البيان الرسمي لصاحب شركة فيس بوك مارك زوكربيرغ في مؤتمر كونيكت السنوي أن السبب يعود إلى أن الشركة في وقت تواجه فيه تدقيقا متزايدا من جانب الحكومة الأميركية بشأن ممارساتها التجارية، موضحاً انه من خلال المنصة الجديدة للفيس بوك  الـ metaverse، ستكون قادرًا على فعل أي شيء تقريبًا يمكنك تخيله.، هذا وسنواصل تقديم ورصد المزيد من الأخبار والتفاصيل حول تغيير اسم فيسبوك.

بعد تغيير اسم فيس بوك الكشف عن الشعار الجديد

استكمالاً لما بدأناه متابعينا الكرام، فقد تم الكشف عن شعار فيس بوك الجديد، وذلك بعد أن تم اعتماد تغيير اسم فيسبوك رسمياً ليكون الاسم الجديد “ميتا”. فكما ذكرنا بعاليه أن اسم تطبيق فيسبوك سيظل كما هو ، وإنما التغيير سيطرأ فقط على اسم الشركة الآم والذي أصبح “ميتا META” ، وكان مارك زوركبيرج كشف عن شعار فيس بوك الجديد والذي ظهر بتغيير أيقونة أعجبني المعروفة لتتحول إلى رمز اللانهاية. اختصاراً لكلمة ميتا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *