عروض العثيم الاسبوعية 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الاول 1443

عروض العثيم الاسبوعية 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الاول 1443

نوفر لجميع عملاء أسواق العثيم اليوم كافة عروض العثيم الاسبوعية 27 اكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الاول 1443. وهي العروض الجديدة التي توفرها أسواق العثيم هذا الاسبوع وتحتوي العروض على جميع مقاضيك الشهرية التي يمكنك الحصول عليها وتوفير الكثير من الأموال.

عروض العثيم الاسبوعية

يمكنك توفير الكثير من الأموال من خلال الاستمتاع بكافة عروض العثيم الاسبوعية والتي تحتوي علي تونة تريفا خفيف 170 جرام. وحليب المراعي بودرة 2000 جرام. ودجاج دو مجمد 1100 جرام. وأرز أبو كاس مزة بسمتي 10 كجم والذي يعد من افضل انواع الارز البسمتي.

اخر عروض العثيم اليوم تحتوي علي الكثير من المنتجات الطازجة أهمها الخضروات والفواكة وتحتوي العروض علي باذنجان اسود رومي وسط وبطاطا حلوة وليمون فتنامي وبرتقال عصير. والعديد من أفضل أنواع الفواكة مثل الكيوي والشمام والتفاح والموز الطازج والعديد من انواع الفواكة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين بشكل يومي في أسواق عبدالله العثيم.

عروض العثيم اليوم

احدث عروض العثيم اليوم تحتوي على تمر مجدولة المدينة علبة 1 كجم. وتمر عنبرة المدينة علبة 1 كجم وتمر إنتاج النخيل رطب سكري 1000 جم. وتمر جالكسي والكثير من افضل انواع التمر الطازجة التي يمكنك الحصول عليها من اسواق العثيم. كما أنها توفر خس لولو بيوتدي علبة وبصل احمر وثوم وتمر عجوة المدينة 1 كجم.

نشرة عروض العثيم اليوم تضم بعض أنواع اللحوم الطازجة التي يمكنك الحصول عليها بتخفيضات كبرى. وأبرز انواع اللحوم المتوفرة هذا الاسبوع هي لحم تيس بلدي بالعظم. ولحم عجل بلدي بالعظم ولحم رفيدي بالعظم ولحم خروف بربري بالعظم والعديد من اشهر انواع اللحوم التي يبحث عنها المواطنون باستمرار ويرغبون في شرائها من أسواق العثيم.

نشرة عروض العثيم

مجلة عروض العثيم السعودية تضم بشكل أساسي واسبوعي تخفيضات رائعة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية. وتوفرها بكافة أنواعها لكي تستطيع الحصول علي اساسيات منزلك من قدور ضغط ومقلاة وغيرة من الادوات الاخري باقوي نسبة خصم تصل حتي 70%. وأبرز الأدوات المنزلية المتوفرة قدر جي برو وطقم قدور بامكو مستر كوك. وطقم قدور رويال فورد وقدور بلاكستون وقدر سويت هوم غير لاصقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *