خلطة معجزة لن تصدقي مدى فاعليتها في شد وتصفية البشرة وعلاج التجاعيد

خلطة معجزة لن تصدقي مدى فاعليتها في شد وتصفية البشرة وعلاج التجاعيد

خلطة معجزة لن تصدقي مدى فاعليتها في شد وتصفية البشرة وعلاج التجاعيد، وصفة اليوم هي مجربة فعالة جداً ومفعولها كالسحر في شد البشرة والتخلص من تجاعيد الوجه، وتتميز باحتوائها على مكونات طبيعية متواجدة بكل منزل ولها فوائد عظيمة قد لا يعلمها كثير منا. ولتحضير الوصفة نحتاج إلى القرنفل فهو يعتبر بوتوكس طبيعي ملئ بكافة العناصر التي تحتاجها البشرة بشكل يومي، كما يمنع ظهور علامات تقدم السن على بشرة الوجه. سنستخدم أيضاً اليانسون النجمي فهو يجعل البشرة أكثر نعومة ونضارة وإشراقة، إلى جانب شمع العسل فهو يحارب التجاعيد والترهلات التي تظهر على الوجه بشكل عام.

أقوى خلطة طبيعية لشد وتصفية البشرة

الوصفة الأولى لمن تفضل وضع الكريم بدلاً من البخاخ وتتكون مقاديرها من:

  1. ملعقة كبيرة من مسحوق القرنفل المطحون.
  2. ملعقتين كبيرتين من الماء.
  3. ملعقة كبيرة من شمع العسل.
  4. ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند.
  5. ملعقة كبيرة من زيت الجلسرين.

نضف مسحوق القرنفل والماء في إناء ثم نخلط المكونين معا، ثم نضع الإناء على الموقد لمدة 10 دقائق ونتركه على نار هادئة، ثم نصفي المزيج بإستخدام مصفاة ونضعه في وعاء صغير ونتركه جانباً، ومن جانب آخر نحضر إناء ونضيف إليه شمع العسل وملعقة كبيرة من خليط القرنفل المحضر، بالإضافة إلى زيت جوز الهند ثم نضع الإناء على نار هادئة لإذابة المكونات.

بعد ذلك نسكب الخليط في وعاء ونضيف إليه زيت الجلسرين ثم نخلط جيداً، وبعد ذلك نحفظ الخليط في وعاء نظيف ونمزج المكونات جيداً حتى نحصل على خليط كريمي، يطبق الكريم على بشرة الوجه والرقبة والمناطق المجعدة، يطبق هذا الكريم ليلاً على البشرة ويترك طوال الليل وفي الصباح تغسل البشرة بالماء الفاتر جيداً، توضع هذه الوصفة على البشرة يومياً.

شد البشرة وعلاج التجاعيد

الوصفة الثانية لمن تفضل وضع خلطة سائلة من خلال بخاخ مع الحصول على نفس النتائج:

  • ملعقة كبيرة من القرنفل.
  • 5 حبات من اليانسون النجمي.
  • كوب صغير من الماء.

نحضر إناء مناسب ونضع فيه القرنفل واليانسون بالإضافة إلى الماء، ثم نضع الإناء على الموقد لمدة 15 دقيقة حتى يتم الغليان بشكل جيد ويتغير لون الماء، وبعد ذلك نرفع القدر عن الحرارة ونصفي المزيج بإستخدام مصفاة، ثم نسكب المحلول في زجاجة بخاخ ويمكنك الاحتفاظ بهذا المحلول في الثلاجة لمدة أسبوع، وإليكي كيفية تطبيق الوصفة على البشرة. ضعي هذا المحلول على بشرتك حيث يطبق على بشرة الوجه والرقبة، وأيضاً في جميع المناطق التي يوجد بها تجاعيد، يطبق المحلول ليلاً قبل النوم ويترك حتى الصباح على البشرة، وفي الصباح تغسل البشرة بالماء الفاتر وتكرر هذه الوصفة بشكل يومي، وستحصلين على نتائج رائعة من الأسبوع الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *