الواعرة القوية… تويوتا بيلتا 2022 أكثر فخامة بالشكل الجديد في السعودية مواصفاتها رهيبة

الواعرة القوية… تويوتا بيلتا 2022 أكثر فخامة بالشكل الجديد في السعودية مواصفاتها رهيبة

الواعرة القوية… تويوتا بيلتا 2022 أكثر فخامة بالشكل الجديد قامت شركة تويوتا بوضع العديد من الإعلانات والبيانات التوضيحية لأحدث إصداراتها من سيارة تويوتا بيلتا 2022 والتي انتشرت لها عدة تسريبات تظهر شكل السيارة بداخل إحدى الموانئ المتواجدة في مصر وإحدى الصور الأخرى في الهند حيث أكدت الشركة على عملائها بدء تجهيز وإطلاق السيارة خلال الربع الأخير من هذا العام وبدايات 2022 إلى جانب توفيرها لأهم المعلومات المتعلقة ب المزايا والتعديلات التي تقوم بوضعها داخل السيارة في الفترة الحالية. 

الواعرة القوية… تويوتا بيلتا 2022 أكثر فخامة بالشكل الجديد

  • توفر محرك قدرة 1500cc، عدد احصنه يبلغ 105 حصان، ناقل داخلي للحركة يمتلك آلية العمل الاوتوماتيكية باجزاء التحكم اربع سرعات هذا إلى جانب تواجد بعض الإصدارات من هذه السيارة والتي تستخدم الناقل اليدوي والذي يعمل بحوالي 5 سرعات. 
  • مختلف إصدارات السيارة تعتمد على أنظمة الجر الأمامي للعجلات بينما تبلغ معدلات تخزين الوقود بنحو 42 لتر والاتساع الخاص بشنطة السيارة الخلفية يبلغ حوالي 495 لتر بينما تتميز معدلات التسارع لتويوتا بيلتا بالثبات حيث تبلغ 100 كم/للساعة. 

مواصفات الأمان والكماليات داخل بيلتا 2022 

  • تويوتا بيلتا 2022 تتعدد أنظمة الأمان التي تختص بحفظ السلامة أثناء القيادة بمختلف الطرقات والاستعداد للحالات الطائره وهذا من خلال تزويد السيارة بوسائد هوائية، أنظمة ABS و EBD لتوزيع ومنع انزلاق الفرامل، حساسات ركن، كاميرا قابلة للتعديل في الأجزاء الخلفية للسيارة، أنظمة ضد السرقة وهي ايموبليزر. 
  • تزود بالعديد من أنواع المصابيح خاصة الضبابية والتي توجد في كل من الجزء الخلفي والامامي للسيارة. 
  • العديد من عناصر التحكم الداخلية والتي تجعلك قادر على التحكم في مستويات الإضاءة مع مثبت السرعه وبعض مرايا التعتيم التلقائي والتي تتواجد ب الأجزاء الداخلية. 
  • أزرار خاصة بتشغيل وإيقاف المحرك، كييف ديجيتال يعمل بشكل اوتوماتيكي، تغطية المقاعد بالجلد المتين، مقاعد قابلة للتغيير والتعديل لعدة تغييرات مختلفة. 

سعر سيارة تويوتا بيلتا 2022 

نستطيع القول بأن تويوتا بيلتا هذا الإصدار مازال متى الان في مراحل العرض والذي لم ينتقل بشكل مباشر للأسواق سوى عبر الصور الترويجية والتي يتم نشرها من قبل الشركة. أو بعض التسريبات من عدة. أماكن والتي ينتظر تحديد مواعيد الإعلان النهائي عن عرضها وعرض التكلفة المادية لشرائها حيث يأمل العديد من الأشخاص ب توفيرها بسعر مناسب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *