لولو ماركت عروض الالكترونيات luluhayper صفقات التوفير

لولو ماركت عروض الالكترونيات luluhayper صفقات التوفير

لولو ماركت عروض الالكترونيات ، أمتلك أحدث التقنية والأجهزة الحديثة من أسواق لولو ماركت تمتع بالرفاهية، والجودة العالية، وصفقات التوفير، أي كان نوع الأعمال اليومية، يوجد لها جهاز إلكتروني يساعد علي أداء المهام بشكل سريع وذكي، توفير في الوقت والمجهود والأموال، الحياة أصبحت أكثر سهولة وأمتاع من زي قبل، قديما كانت ربة المنزل تستيقظ في الصباح الباكر حتي تستطيع أن تؤدي إلتزامتها المنزلية، من طهي وتنظيف الأواني وغسيل الملابس وكويها، والإهتمام بصحة الأبناء كان الأمر يحتاج إلي ساعات طويلة علي مدار اليوم، ويصبح الأمر أكثر إرهاقاً، إذا كانت المرأة عاملة.

لولو ماركت luluhayper

مع إمتلاك المرأة أجهزة منزلية ذكية، من محضر طعام وغسالة أطباق، وقطاعة خضروات، وغسالة أوتوماتيك ومكوايه بالبخار وغيرها من أدوات أصبحت تستهلك نصف الوقت والمجهود مقارنة بالسابق، وأصبحت تملك وقت للإهتمام بنفسها وعائلتها، إليكم أفضل صفقات luluhayper ماركت الأسبوعية علي الالكترونيات والأواني المنزلية لحياة أكثر سهولة.

لولو ماركت
لولو ماركت

لولو ماركت عروض الالكترونيات luluhayper

المعجنات والمخبوزات هي المفضلة لدي الجميع، وبالأخص إذا كنت معدي منزلياً، وسر نجاح المعجنات طريقة عجنها، وعادت ماتعزف ربات المنزل عن إعدادها لأنها تحتاج إلى مجهود،وبالأخص العجن، لكن لم يعد هناك مشكلة مع العجانة الذكية من مولينكس بقوة 900 وات، سعر العرض 599 ريال.

عروض لولو ماركت علي الغسالات

حافظي علي جمال ونعومة يديك، واستخدمي غسالة الأطباق المذهلة، التي تساعدك علي تنظيف الأواني المنزلية سريعاً، دون بذل أي مجهود، تتضمن أكثر من برنامج للتنظيف، ذو كفائة عالية انتاج شركة ال جي سعر المنتج ب 3،699 ريال خصم 50% عن سعرها الفعلي.

  • أحصلي علي ملابس أكثر نظافة، مع غسالة سامسونج ال 9 كيلو تحميل أمامي سعر العرض ب 2،399 ريال.
  • أفضل العروض علي غسالة كاندي تحميل أمامي ال 8 كيلو فقط ب 1،749 ريال.
لولو الرياض
لولو الرياض
  • فرن الميكروويف رائع جداً، لتسخين الطعام، بكل سهولة وفي وقت قياسي، سعر المكروويف الذي يشملة العرض في لولو ماركت إنتاج كاندي سعة 25 لتر ب 359 ريال.
  • المكنسة الكهربائية من أهم الأدوات المنزلية التي لاتستطيع المرأة الاستغناء عنها، لأنها تساعد علي التنظيف والتخلص من الأوساخ والأتربة، خلال لحظات، وبأقل مجهود، مكنسة باناسونيك من الأنواع الجيدة بقوة 1400 وات سعر العرض 389 ريال.
lulu
lulu

لولو ماركت عروض الالكترونيات

الأجهزة الذكية خفيفة الوزن، سهلة الحمل والتنقل، تعتبر حلول، سحرية لمحبي السفر والتنقل من مكان لأخر، علي سبيل المثال الموقد الكهربائي ذو الشعلة الواحدة حل مثالي لتسخين الطعام في أي مكان، سعر المنتج 79 ريال انتاج شركة ايكون.

  • غلاية المياه لتحضير المشروبات الساخنة في وقت قياسي، سعر العرض 59 ريال ايكون.
  • روتين العناية بالبشرة وتنظيفها يتضمن الخضوع لجلسة بخار بين الحين والأخر، لذا يمكنك امتلاك جهاز خاص بالمنزل بدل من الذهاب إلي صالونات التجميل ودفع مبالغ باهظة، سعر الجهاز 69 ريال ايكون.
lulu المنطقة الشرقية
lulu المنطقة الشرقية

لولو ماركت المنطقة الشرقية

عرض علي لاب توب من هواوي إصدار ميت بوك D15  خفيف الوزن، سهل الحمل ذو التصميم البسيط، والإمكانيات الممتازة، يعمل بمعالج من نوع ryzen 5 3500 رباعي النواة، شاشة العرض تأتي بقياس 15،6 بوصة، دقة عالية الجودة 1080 بكسل، الهارد من نوع ssd سعة التحزين 256 جيجا بايت، بطارية قوية من الليثيوم 42 تعمل بشكل متواصل لمدة 3 ساعات أو تزيد قليلاً، نظام التشغيل windows 10سعر المنتج في لولو ماركت هو 2،399 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *