مغلي قشر الرمان كوب واحد يوميا لنسف الدهون الصعبة بدون ريجم

مغلي قشر الرمان كوب واحد يوميا لنسف الدهون الصعبة بدون ريجم

يساعد قشر الرمان على تقليل تركيز الدهون في الجسم عن طريق خفض مستوى الدهون الثلاثية والكوليسترول في الجسم ، ويمنع السمنة ومخاطرها عن طريق تقليل تخزين الدهون في الجسم ، كما يساعد على إنقاص الوزن. وجدت بعض الدراسات أن قشر الرمان يحتوي على مادة تسمى تانين بانيكالاجين (بالإنجليزية: tannin Punicalagin) ، والتي يمكن أن تخفض الدهون الثلاثية ، وتخفض نسبة الكوليسترول في الجسم ، وتمنع زيادة الوزن والسمنة.

فوائد قشر الرمان

يساعد قشر الرمان في الحفاظ على صحة الأمعاء لأنه يقلل من التهاب الأمعاء وتورم البواسير ويقلل من تهيج الجدار الداخلي للأمعاء. هذه الوصفات هي:  وصفة شاي الرمان: تتكون هذه الوصفة من المكونات التالية: ملعقة صغيرة من مسحوق الرمان. زنجبيل. كمون. نعناع ملعقة صغيرة من العسل طريقة صنع أوراق الشاي الأخضر: طحن الزنجبيل والكمون والنعناع بالخلاط الكهربائي ثم إضافة مسحوق الرمان أضف ملعقة صغيرة من هذا الخليط إلى كوب ماء. يُغلى المزيج لمدة دقيقة واحدة ، ثم يُنقع لمدة خمس دقائق. أضف أوراق الشاي الأخضر والعسل.

قشر الرمان على الريق

يحتوي قشر الرمان على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الجسم من الكوليسترول الضار بالجسم ومحاربة أمراض القلب والأوعية الدموية ، ولأن تراكم الكوليسترول الضار في الجسم يمكن أن يسبب أمراض القلب وتلف الأوعية الدموية ، فمن الأفضل استخدام قشر الرمان كوقاية. الجسم مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة ، يمكنه الوقاية من أمراض القلب والمساعدة في حرق الدهون ، ويمكن أن يتسبب تراكم الدهون في حدوث نوبة قلبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *