عروض العثيم الأسبوعية 60% خصم خاص علي كل المنتجات

عروض العثيم الأسبوعية 60% خصم خاص علي كل المنتجات

عروض العثيم الأسبوعية، يكون هايبر العثيم الذي يتم تواجده في المملكة العربية السعودية يقدم العروض المذهلة وكذلك الخصومات الكبيرة والقوية خلال هذا الشهر، حيث أن السوق يوفر الكثير من المستلزمات التي يقوم باستهلاكها العديد من الأشخاص ويحتاجونها بكافة الأعمار المختلفة، وذلك فأن السوق يتواجد به الكثير من المستلزمات الغذائية وغير ذلك.

عروض العثيم الأسبوعية 40% حتى نهاية الأسبوع أو نفاذ الكمية

عروض العثيم الأسبوعية

شركة العثيم تعد من ضمن الشركات المساهمة بالمملكة العربية السعودية، كما أن الهايبر يتعتبر من إحدى السلاسل الكبيرة والقوية التي تتواجد في ثاني مرتبة بالسوق المركزي من حيث المبيعات بعد سوق بنده الذي يكون تابعًا لمجموعة صافولا، كما تم تصنيفه بمجلة فوربس الأمريكية في سنة 2016 الذي يتم تواجده في الترتيب رقم مائة وتسعة من القوائم القوية من ضمن 200 شركة بالعالم العربي، وكذلك يتم تواجده في المرتبة رقم 50 من ضمن القوائم الكبيرة والقوية.

عروض العثيم السعودية

  1. خصومات العثيم الشهرية 910 جرام من كاسات الجبن نوعها بوك يكون سعرها 18.95 بدلًا من 25.50 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات العثيم اليوم عدد اثنان كيس من الأرز البسمتي نوعه الوليمة يكون سعره 62.95 بدلًا من 84.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات العثيم اليومية 200 كيس من الشاي نوعه ليبتون يكون بسعر 18.95 بدلًا من 39.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم اليوم

  1. خصومات العثيم الأسبوعية 12 * 1 لتر من لبن السعودية طويل الأجل ويكون كامل الدسم بسعر 49.95 بدلًا من 58.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تنزيلات العثيم الشهرية 1100 جرام من الدجاج المجمد نوعه دو يكون بسعر 119.95 بدلًا من 154.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تخفيضات العثيم الأسبوعية سعر الكيلو جرام من لحم العجل البلدي دون عظام يكون 43.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. عروض العثيم الشهرية سعر الكيلو جرام من لحم الغنم الروماني مع العظام يكون 41.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات العثيم اليومية

  1. خصومات العثيم اليوم مقدار كيلو جرام من التفاح الأخضر يكون 5.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات العثيم الشهرية الأناناس مقدار كيلو جرام سعره يكون 6.75 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات العثيم الأسبوعية سعر الكيلو جرام من التمر الصقعي يكون بسعر 51.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض العثيم الأسبوعية
عروض العثيم الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *