عروض العثيم الأسبوعية خصم 50% علي مجموعة متنوعة من المنتجات حتى نفاذ الكمية

عروض العثيم الأسبوعية، يكون سوق العثيم المتواجد في المملكة العربية السعودية يستمر في أن يقدم الخصومات والعروض الكبيرة والمذهلة أثناء الشهر الحالي، كما أن الشعر الخاص بالهايبر هو أنه مستعد إلى العودة للدراسة والمدارس، كما أن السوق يقوم بتوفير العديد من المستلزمات والمنتجات التي يستهلكها الكثير من الأعمار الدراسية بالمدارس وغير ذلك، وكذلك مع توافر العديد من المستلزمات والمستحضرات الثانية.

عروض العثيم الأسبوعية تخفيضات ليس لها مثيل طول الأسبوع اغتنم الفرصة

عروض العثيم الأسبوعية

يعد هايبر العثيم من ضمن الأسواق التي تقوم بعمل أكبر وأروع الخصومات والعروض على الكثير من المنتجات الغذائية والغير غذائية، كما يقوم الهايبر بتقديم العروض على الأجهزة الإلكترونية والمنزلية وغير هذا التي يريد العديد من الأشخاص السعوديين معرفة تلك العروض حتى يحصلوا على كافة ما يحتاجونه من كل المستلزمات.

عروض العثيم المملكة العربية السعودية

  1. خصومات العثيم الشهرية زود الكرواسون بالزبدة يكون سعرها 4.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات العثيم اليوم زود معمول بالتمر صغير الحجم يكون سعرها 10.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات العثيم اليومية سعر الكيلو جرام من الطماطم المحمي يكون سعرها 5.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات العثيم الأسبوعية

  1. خصومات العثيم الأسبوعية 400 جرام من المربى العلالي يكون سعرها 3.95 بدلًا من 8.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تنزيلات العثيم الشهرية بسكويت الشاي من النوع أولكر يكون سعرها 10.50 بدلًا من 13.25 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تخفيضات العثيم الأسبوعية 24 قطعة من برجر السنبلة يكون بسعر 26.95 بدلًا من 41.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. عروض العثيم الشهرية 400 مل من شامبو صانسيلك يكون بسعر 9.95 بدلًا من 18.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات العثيم اليومية

  1. خصومات العثيم اليوم 4 لتر من ملين الملابس من النوع كومفورت يكون سعره 19.95 بدلًا من 35.75 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات العثيم الشهرية جل البرسيل الخاص بالغسالات الأوتوماتيك يكون بسعر 15.95 بدلًا من 24.50 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات العثيم الأسبوعية 100 كيس من الشاي نوعه ليبتون يكون بسعر 8.95 بدلًا من 18.75 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. عروض العثيم اليوم 185 جرام من التونة نوعها الهناء يكون سعرها 9.95 بدلًا من 17.25 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض العثيم الأسبوعية
عروض العثيم الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *