الآن تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران 1443 للثانوية.. شروط القبول في كلية علوم الطيران بالرياض

الآن تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران 1443 للثانوية.. شروط القبول في كلية علوم الطيران بالرياض

تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران 1443 ، من خلال ما نسعى لتقديمه على موقعنا “ثقفني” نرصد لكم أهم تفاصيل فتح القبول والتسجيل الكلية التقنية العالمية لحملة الثانوية العامة، بالإضافة إلى توضيح ما تم الإعلان عنه بخصوص مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 2021 ، كما نستعرض عليكم عبر هذه الصفحة شروط القبول في كلية التقنية العالمية بالرياض والضوابط التي تم الإعلان عنها ضمن البيان الصادر، كما سيكون هناك المميزات التي تتميز بها لكلاً من المسارين العسكري والمدني.

تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران 1443

تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران 1443 ، كما ذكرنا بعالية قد أوضحت الكلية التقنية بالرياض شروط القبول في كلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض، والتي تمثل على رأسها أنه يُشترط على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية، ونستكمل معكم باقي شروط القبول في علوم الطيران.

  • يُشترط أن يكون المتقدم سعودي أو من ام سعودية.
  • يُشترط أن يكون المتقدم خريج مرحلة الثانوية العامة.
  • يُشترط إكمال المتقدم اختبار القدرات العامة الذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم.
  • يُشترط إكمال المتقدم الاختبار التحصيلي الذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي.

تقديم الكلية التقنية بالرياض

وجاء خلال الإعلان الصادر بخصوص فتح تقديم كلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض لحملة شهادة الثانوية العامة، المميزات التي يتميز بها كلاً من المسار العسكري والمسار المدني، حيث أوضحت أنه ضمن المميزات التي يتميز بها المسار العسكري وهي الحصول على تدريب بالإضافة إلى فرص عمل برتبة رقيب ورتبة وكيل وفني صيانة طائرات.

أما فيما يخص المميزات التي يتميز بها المسار المدني بعد الانضمام لكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض لحملة الثانوية العامة فتمثلت أنه سيتم الحصول على مساعدة شاملة كاملة وتوفير فرص للتوظيف وذلك حسب احتياج سوق العمل لذلك، والآن نستكمل معكم باقي التفاصيل التي تخص تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض لحملة الثانوية العامة.

مواعيد التسجيل في الكلية التقنية العالمية 2021

خلال الإعلان الصادر من الكلية التقنية بالرياض عن فتح باب التسجيل، فقد أوضحت أنه سيتم فتح باب استقبال طلبات تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران 1443 ، وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 18-3-1443، ولكن لم توضح أو تقرر كلية التقنية أخر موعد لتقديم الطلبات للانضمام للكلية.

رابط تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران 1443

من خلال الدخول عبر رابط موقع الكلية التقنية العالمية ، يُمكنكم الإطلاع على كيفية التسجيل وإتمام عملية تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض، كما يُمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل الأخرى التي تخص هذا الشأن، وسوف نكون دائما قريبين حيث نرصد المزيد من التفاصيل والأخبار لكل ما هو جديد بخصوص تقديم الكلية التقنية العالمية 2021.

تحديث: بدأت اليوم الأحد الموافق 18-3-1443 إتاحة الفرصة وفتح تقديم الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض ، وذلك لجميع الراغبين بالانضمام للكلية التقنية لعلوم الطيران، وذلك وفقاً للشروط والمواعيد الموضحة بعاليه. هذا وسنتابع معكم الفترة المقبلة المزيد من التفاصيل وكل ما هو جديد من أخبار، حيث سيتم الإعلان عن نتائج قبول الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض 1443. وذلك بعد انتهاء فترة الفرز ومراجعة الطلبات المقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *