رابط التسجيل في الكلية التقنية 1443 لحملة الثانوية العامة للمسار العسكري والمدني وشروط الانضمام

رابط التسجيل في الكلية التقنية 1443 لحملة الثانوية العامة للمسار العسكري والمدني وشروط الانضمام

التسجيل في الكلية التقنية 1443، ما زلنا نواصل معكم تقديم سلسلة متواصلة فيما يخص مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 2021 العالمية لعلوم الطيران بمدينة الرياض العاصمة السعودية، حيث أعلنت الكلية التقنية بدء فتح القبول والتسجيل لحملة الثانوية العامة للمسار العسكري والمدني، وذلك وفقاً لعدد من الشروط والضوابط التي سنتعرف عليها أدناه. بالإضافة أننا سنوفر لكم أيضاً رابط التسجيل في الكلية التقنية 1443 لحملة الثانوية العامة.

التسجيل في الكلية التقنية 1443

التسجيل في الكلية التقنية 1443 لحملة الثانوية العامة ، كما ذكرنا فقد أوضحت الكلية التقنية العلمية لعلوم الطيران بمدينة الرياض عدد من شروط التسجيل في الكلية التقنية العالمية الفصل الثاني 1443 للمسار العسكري والمدني لجميع الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، والتي جاء على رأسها، يُشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أم سعودية، ونستكمل معكم باقي الشروط كالتالي.

شروط التسجيل في الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران الفصل الثاني 1443:

  • يُشترط أن يكون المتقدم سعودي أو من ام سعودية.
  • يُشترط أن يكون المتقدم خريج مرحلة الثانوية العامة.
  • يُشترط إكمال المتقدم اختبار القدرات العامة الذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم.
  • يُشترط إكمال المتقدم الاختبار التحصيلي الذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي.

الكلية التقنية القبول والتسجيل 1443

كما أوضحت الكلية التقنية المميزات التي يتميز بها كلاً من المسار العسكري والمسار المدني، حيث أقرت أن المميزات خاصة المساء العسكري: تدريب مع فرص عمل برتبة – وكيل رقيب فني صيانة الطائرات، أما فيما يخص مميزات المسار المدني فجاءت كالتالي: مساعدة الخريجين على توفير فرص وظيفية حسب احتياج سوق العمل.

واستكملت الكلية التقنية موضحة أن التوظيف بعد الانضمام خاصة المسار العسكري سيكون في القطاعات التالية: القوات الجوية والقوات البحرية والقوات البرية، ونستكمل معكم باقي التفاصيل التي تخص إتمام عملية التسجيل في الكلية التقنية ، مع التعريف بما يخص مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 2021 العالمية لعلوم الطيران بمدينة الرياض.

مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 2021

فيما يخص مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 2021 ، فقد أوضحت أنه سيتم فتح القبول والتسجيل الفصل الثاني 1443، بداية من يوم الأحد الموافق 18-3-1443 ، ولم توضح متى ستنتهي عمليات التسجيل في الكلية التقنية 1443 العالمية لعلوم الطيران بمدينة الرياض، كما أوضحت أنه يُمكنكم الدخول عبر رابط موقع الكلية التقنية العالمية ، والإطلاع على المزيد من التفاصيل وإتمام عملية التسجيل. ولم نقتصر نحن على ذلك فحسب، بل سنتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل حيث سيتم الإعلان عن نتائج قبول الكلية التقنية 2021 ، وذلك بعد انتهاء عمليات الفرز والمراجعة للطلبات المقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *