تمويل شخصي حتى لو عليك قروض من بنك الرياض الشروط والمميزات

تمويل شخصي حتى لو عليك قروض من بنك الرياض الشروط والمميزات

تمويل شخصي حتى لو عليك قروض من الخدمات التي تسهل سداد الديون على المتعثرين في المملكة العربية السعودية، فقد يلجأ المواطن إلى بعض الجهات من بينها البنوك داخل المملكة أو الشركات التي تعطي قروض شخصية لاستلام قرض لسداد دين أو سداد قيمة مصروفات التعليم أو مصروفات الزواج، ولهذا يتم البحث عن تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات للسداد إلى تلك الجهات في حال التأخر في سداد قيمة الأقساط الشهرية وسوف نتعرف الآن على تفاصيل الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك قروض 2021 أو تمويل شخصي حتى لو عليك التزامات.

تمويل شخصي حتى لو عليك قروض

على الرغم من البحث عن طريقة الحصول على تمويل شخصي من غير البنوك إلا أننا نفضل اللجوء إلى البنوك المعتمدة في المملكة، ومنها بنك الرياض السعودي فقد وفر البنك إمكانية الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك قروض وهو برنامج توحيد الالتزام المالية بسعر منافس.

فإن كان حصلت من قبل على تمويل شخصي أو حصلت على بطاقة ائتمانية من أحد الجهات أو تمويل سيارات من بنوك سعودية أو شركات تقسيط السيارات فيمكن توحيد تلك الالتزامات لدى بنك الرياض السعودي ولكن بشروط.

تمويل شخصي حتى لو عليك قروض

شروط الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك التزامات

ومن بنك الرياض يمكن الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك التزامات بالشروط التالية:

  • تستطيع من خلال البنك سداد قيمة الالتزامات المالية حتى ثلاثة التزامات لدى مجموعة من الجهات الأخرى في السعودية.
  • سداد قيمة التمويل الشخصي لمدة مرنة قد تصل إلى الستين شهر كاملة.
  • لا بد من موافقة العميل على تحويل قيمة راتبه إلى بنك الرياض السعودي.
  • وقد حدد البنك قيمة أقصى قيمة مالية يمكن الحصول عليها من خلال بنك الرياض السعودي بثلاثة مليون ريال سعودي.
  • وقد أكد البنك على أن التمويل متوفر فقط للمواطنين الحاصلين على الجنسية السعودية أي أن الوافد الأجنبي لا يمكنه الحصول على التمويل.

وإن كان عليك متعثرات أو التزامات مالية لا بد من المبادرة لطلب القروض من خلال البنك حيث أنه يسر الإجراءات المطلوبة كما أن هناك سرعة في تنفيذ الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *