نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم 18-2-2017 الريال يفوز في ليلة عودة بيل

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم 18-2-2017 الريال يفوز في ليلة عودة بيل

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم ، يلتقي ريال مدريد وإسبانيول اليوم السبت 18-2-2017 ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الأسباني لكرة القدم ، ونستعرض علي حضراتكم نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم في الشوط الاول والثاني ، وما تشهدة المباراة من حماس كبير من الجماهير ، خاصة وأن جماهير الريال مدريد سعيدة جدا بعودة القطار الويلزي جاريث بيل في خط هجوم الملكي بجانب رونالدو وبيل.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم ، يدخل ريال مدريد المباراة متواجداً في صدارة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 49 نقطة ، بينما يدخل فريق إسبانيول المباراة متواجداً في المركز التاسع برصيد 32 نقطة ، وسنتابع معكم الآن مجريات نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول التي من الجدير بالذكر أنه يتابعها محبي ومتابعي الفريقين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم

مباراة ريال مدريد وإسبانيول تنطلق مساء اليوم السبت في تمام الساعه الخامسة والربع بتوقيت مصر ، وفى تمام السادسة والربع بتوقيت السعودية ، وعندما تنطلق المباراة فوراً سنرفق لحضراتكم تغطية كاملة عن مجريات اللقاء ، نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الأسباني.

تحديث: اللاعب ألفارو موراتا يسجل هدف اول لريال مدريد عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الاول من عمر المباراة ، وما زالت تتكر حالة السيطرة علي الكرة في وسط الملعب وخط الهجوم من جانب عناصر ريال مدريد ، وسنتابع نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الشوط الثاني.

ونجح النجم الويلزي جاريث بيل من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في شباك إسبانيول عند الدقيقة 83 من عمر المباراة لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2/0 وتعزز موقفها في صدارة الليجا برصيد 52 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *