ترتيب جدول دوري عبداللطيف جميل 2017 السعودي : ترتيب جدول الدوري السعودي وتصدر الهلال في دوري جميل

ترتيب جدول دوري عبداللطيف جميل 2017 السعودي : ترتيب جدول الدوري السعودي وتصدر الهلال في دوري جميل

جدول دوري عبداللطيف جميل حيث نعلن لكم عن ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين لعام 2016/2017 و تصدر الهلال حتي الآن وذلك بعد مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من مباريات الدوري السعودي الذي يحتوي علي العديد من المباريات الهامة التي تعرف بالكلاسي كو، حيث نعرض لكم ترتيب جدول الدوري السعودي بعد أخر مباراة أقيمت في دوري جميل من اجل التعرف علي ترتيب دوري جميل الأندية السعودية في دوري عبداللطيف جميل السعودي.

جدول دوري عبداللطيف جميل
ترتيب دوري جميل، ترتيب الدوري السعودي

وبعد مباراة أمس التي أقيمت بين نادي الهلال ونادي الأهلي بالتعادل السلبي إلا أن نادي الهلال يأتي منفرداً بالصدارة في دوري عبداللطيف جميل بفارق ثمان نقاط عن اقرب من منافسيه، وأصبح لا يتبقي له سوي الفوز في مباراة من المباريات المقبلة ليتوج بالدوري السعودي.

ويحتوي الجدول في هذا الموسم علي منافسة قوية بين الأندية الكبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث يتواجد علي راس جدول دوري عبداللطيف من الدوري نادي الهلال السعودي في المركز الأول برصيد 53 نقطة ويأتي في المركز الثاني له نادي النصر برصيد 49 نقطة ثم نادي الاتحاد السعودي برصيد 48 نقطة ثم النادي الأهلي السعودي برصيد 46 نقطة مما يجعل الدوري السعودي هذا الموسم يحتوي علي الكثير من الإثارة والمتعة حتي المباريات الأخيرة من مباريات الدوري السعودي كما أن الفرق التي تنافس علي الهروب من قاع جدول دوري عبداللطيف جميل تجعل الدوري أكثر أثارة في محاولة لتجنب الهبوط.

كما انه من المعروف انه تم خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الاتحاد السعودي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم المعروف بالفيفا، نتيجة عدم قيام نادي الاتحاد السعودي بتسديد الديون الملزم بها وان لم يكن قد خصم منه نقاط فقد كان قد تساوي في النقاط مع نادي النصر السعودي.

جدول دوري عبداللطيف جميل بعد الجولة الثالثة والعشرون و ترتيب جدول الدوري السعودي وتصدر الهلال

بعد انتهاء مباريات يوم السبت في الجولة 23 من جدول دوري جميل في مباراتي الهلال و الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي 0/0 ليظل الهلال في المركز الأول، بينما النادي الأهلي يأتي في المركز الرابع  برصيد 46 نقطة خلف نادي الاتحاد من جدول دوري جميل.

جدول دوري عبداللطيف جميل
ترتيب هدافي الدوري السعودي من جدول ترتيب دوري جميل 2017

اسم اللاعب الفريق عدد الأهداف
عمر السومة الأهلي 22
محمود كهربا الاتحاد 15
إسماعيل بانجورا الرائد 14
مختار فلاته الوحدة 14
ليو يوناتيني الهلال 12
 فهد مساعد المولد الاتحاد 11
 جادسون سانتوس الخليج 11
  محمد بن يطو الشباب 10
 كارلوس ادواردو الهلال 9
 لويز جوستافو الفيصلي 8

المباريات القادمة من دوري عبداللطيف جميل

حيث ستقام مباراة الدوري السعودي يوم الخميس الموافق 20/4/2017 بتوقيت المملكة بين كلاً من

التوقيت المباراة الخميس 20/4/2017
7:10 pm التعاون الخليج
8:45 pm الأهلي الفيصلي
8:45 pm الشباب الهلال
8:45 pm الوحدة الفتح

وسوف نقوم بعرض مباريات اليوم التالي من دوري عبداللطيف جميل لكي تكونوا علي علم بمواعيد المباريات التي تهم متابعي الدوري السعودي ولكل عشاق الأندية السعودية مع اقتراب انتهاء الموسم واقتراب نادي الهلال من حسم لقب الدوري لموسم 2016/2017 ولَم يتبقي له سوي الفوز بمباراة واحدة للحفاظ علي اللقب.

هذا وانتظروا كل ما هو جديد عن دوري عبد اللطيف جميل في موقع ثقفني الشامل لكل الأحداث الإخبارية التي تهم المجتمع عامة من معومات سواء اقتصادية وإخبارية.

و يمكنكم الحصول علي قنوات نقل الدوري السعودي الممتاز من خلال هذا التردد الذي سوف ينقل لكم مباريات الجدول السعودي لهذا العام وهي قنوات ام بي سي برو من خلال هذا الرابط رابط تردد mbc pro

ويمكنكم الاطلاع علي موقع  نادي الهلال السعودي لمعرفة اخبار النادي وكل ما هو جديد عن نادي الهلال السعودي من احداث حصرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *