البنك الأهلي المصري والقرض الشخصي بدون ضمان

البنك الأهلي المصري يقدم القرض الشخصي بدون ضمان حيث تكون الميزة الأفضل لهذا القرض أن المتقدم لا يحتاج أي ضمان عند التقدم بطلب للحصول على هذا القرض حيث يوفر البنك الأهلي المصري لعملائه مجموعة متنوعة من أنواع القروض التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع والمستويات الاجتماعية لأفراده لكي يختار كل شخص القرض الذي يتناسب معه سيتم التوضيح من خلال موقع ثقفني عن القرض الشخصي من البنك الأهلي للعاملين بالقطاع العام والمستندات المطلوبة للحصول على القرض الشخصي من البنك الأهلي في القطاع العام.

القرض الشخصي من البنك الأهلي للعاملين بالقطاع العام

توجد مجموعة من المميزات التي تميز القرض الشخصي عن غيرة من القروض المقدم من البنك الأهلي المصري للعاملين في القطاع العام وهذه المزايا هي :

  1. أن يكون الحد الأدنى للقرض 5000 جنيه مصري.
  2. ثم تبلغ قيمة الحد الأقصى للقرض الشخصي 1.5 مليون جنيه في حالة تحويل الموظف لراتبه الشهري إلى البنك أما في حالة عدم تحويل المرتب فإن الحد الأقصى للقرض يكون 30 ألف جنيه مصري فقط.
  3. أن من الممكن أن تصل قيمة الحد الأقصى للقرض إلى 2 مليون جنيه مصري في حالة تحويل مكافأة نهاية الخدمة الخاصة بالموظف إلى البنك.
  4. يشترط أن تكون الفئة العمرية المستفيدة من ذلك القرض ألا يقل عمر الموظف عن عن 21 عام وألا يزيد عن 60 بحلول نهاية فترة التمويل.
  5. القيام بسداد هذا القرض في خلال مدة حددها البنك الأهلي المصري لعملائه وتبدأ من عام واحد حتى 10 سنوات كحد أقصى على حسب استطاعتك في حالة تحويل الراتب إلى البنك وفي حالة عدم تحويل الراتب فإن الحد الأقصى لفترة السداد يكون 4 سنوات.
  6. يشترط عند التقدم للحصول على هذا القرض الشخصي من البنك ألا يقل الراتب الشهري الذي يحصل عليه المقترض من القطاع العام عن 500 جنيه مصري في حالة تحويل الراتب للبنك، ولا يقل عن 1000 جنيه في حالة عدم تحويل الراتب.
  7. يجب ألا تقل مدة الخدمة للعمالة الدائمة عن 3 أشهركما يشترط ألا تكون المدة المتبقية في خدمة الموظف عن الفترة اللازمة لسداد قيمة القرض بالكامل.
  8. تكون الميزة الأفضل لهذا القرض المقدم أنك لا تحتاج أي ضمان عند التقدم بطلب للحصول على هذا القرض.
  9. يجب أن يكون لدى الموظف تأمين على الحياة والعجز الكلي.

المستندات المطلوبة للحصول على القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري

توجد مستندات يطلبها البنك الأهلي المصري للحصول على هذا القرض وهذه المستندات هي :

  1. يتم تواجد صورة بطاقة الرقم القومي سارية الصلاحية تخص المتقدم للحصول على هذا القرض.
  2. القيام بإحضار خطاب رسمي معتمد من الجهة التي ينتمي إليها المقترض تفيد بتحويل الراتب أو القسط الشهري للقرض أو بتحويل مكافأة نهاية الخدمة على حسب نوعية القرض المطلوب.
  3. يتم دفع نسبة الرسوم الإدارية الذي حددها البنك الأهلي المصري والتي تصل إلى 250 جنيه مصري والتي يتم سدادها لمرة واحدة فقط.
  4. القيام بإحضار خطاب معتمد من جهة العمل يوضح قيمة الراتب الشهري للموظف وتاريخ التعيين.
  5. ثم في حالة عدم تحويل الراتب فإنه يشترط تقديم فاتورة كهرباء حديثة لا يتجاوز تاريخها ال3 أشهر وألا يقل الحد الأدنى لقيمة الفاتورة عن 25 جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *