سيارات مستعملة بالتقسيط من عبداللطيف جميل بدون مقدم

سيارات مستعملة بالتقسيط من عبداللطيف جميل بدون مقدم

سيارات مستعملة بالتقسيط أو آلية الحصول على سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم في المملكة العربية السعودية هي واحدة من الخدمات التي يتم البحث عنها بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة وذلك بعد ارتفاع أسعار السيارات وأسعار السلع بوجه عام، فيمكن اللجوء إلى شركات تقسيط سيارات مستعملة أو الحصول على سيارات مستعملة بدون مقدم 2021 من خلال البنك لهذا سنتعرف على أحد الحلول التي تُمكنك من شراء سيارات مستعملة بالتقسيط بالمملكة.

سيارات مستعملة بالتقسيط

تعتبر شركة عبد اللطيف جميل هي أحد الجهات المعتمدة والمعروفة داخل المملكة العربية السعودية وتوفر للمواطنين فرصة شراء سيارات مستعملة بالتقسيط وتتيح فرصة طلب التمويل من خلال الإنترنت من أجل التسهيل والتيسير على جميع المتعاملين، كما أنها توفر نظام تقسيط السيارة عن طريق التمويل التأجيري أيضًا للسيارات الجديدة أو السيارات المستعملة.

سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم 2021

هناك العديد من فروع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل داخل المملكة من بينها فرع جدة وفرع الرياض وهناك فرع آخر في مدينة الدمام السعودية وهذه الفروع يمكن التقدم إليها للحصول على سيارات مستعملة بضمان يصل إلى ثلاث سنوات كاملة.

  • وعلى من يرغب في الحصول على سيارة مستعملة بالتقسيط اتباع ما يلي من خطوات هامة:
  • الولوج إلى موقع شركة عبداللطيف جميل للتمويل.
  • ثم الدخول إلى منتجات التمويل واختيار السيارات المستعملة من القائمة التي تظهر أمامك.
  • وعقب ذلك تستطيع النقر على خيار موقع موتري من أجل التعرف على مميزات وشروط وعروض الأسعار للسيارات المستعملة المتاحة.
  • وعند اختيارك لأحد السيارات قم بإدخال البيانات داخل نموذج طلب تمويل السيارات المستعملة من خلال الموقع.

سيارات مستعملة بالتقسيط

حاسبة التمويل من عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات

هل ترغب في التعرف على السيارة الأنسب لك؟ إذن يمكن استعمال حاسبة التمويل أو خدمة مقارنة السيارات بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن السيارة الأنسب، وذلك عن طريق التالي:

وعند الدخول ستجد العديد من الخدمات اختر من بينها خدمة أي السيارات تناسب ميزانيتي وقم بإدخال البيانات المطلوبة وعلى رأسها قيمة الراتب الشهري الذي تحصل عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *