تفاصيل واسباب جنوح قطار الرياض الدمام وخروجه عن القضبان !

تفاصيل واسباب جنوح قطار الرياض الدمام وخروجه عن القضبان !

انتشرت اخبار كثيرة عبر مواقع السوشيال ميديا فى الساعات الاول من صباح اليوم تفيد بوقوع حادث قطار الرياض الدمام وخروجة عن القضبان مما ادي الى وقوع اصابات للمواطنين ، ومن خلاال هذا المقال نستعرض عليكم تفاصيل واسباب جنوح قطار الرياض الدمام الذي وقع منذ ساعات قليلة .

اسباب حادث قطار الرياض

صرح الدكتور رميح بن محمد الرميح مدير المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بان قطار الركاب رقم (14) قد خرج عن القضبان نتيجة تعرضة لموجه معاكسة من مياة السيول الشديدة والتي عكس مجراها الطبيعي ، مما ادي الي خروج القطار عن القضبان .

كما اكدت مصادر مطلعة ان الحادث وقع في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم في القطار واثناء مروره بالدمام الكيلو (10) ، وقد تم عمل كافة الاجراءات اللازمة والامنية لتوفير الرعاية الامنية والصحية للركاب  .

وسنتعرف معا اسباب حادثة قطار الرياض الدمام اليوم وما هي نتائجه

وقد اشارت التحقيقات التي قامت بها الجهات المختصة عن عدم تعرض اي من الركاب لاي ضرر الا إصابات بسيطة دون وقوع اي من وحالات الوفاة ، وقد تم إعطاء كافة الإسعافات الازمة للركاب وطاقم العمل بالقطار .

ومن جانب اخر اعربت المؤسسة العامة للخطوط الحديدة عن بالغ اسفها الشديد لما حدث صباح اليوم ، وتشكر الجهات الامنية والصحية التي تحركت فور علمها بالحادث ، ة نقل الركاب للقطار الإحتياطي للتشغيل وتوقف الحركة القطارية علي الخط المتضرر وباشرت الهيئة الهندسية برفع اضرار الحادث وسرعة اصلاح ما تم افسادة جراء السيول التي كانت السبب في الحادث .

تحديث:  هذا وقد صرح مصدر مسؤول عن عدم وقوي اي حالات وفيات في الحادث غير اصابات بسيطة للركاب وقد تم نقلهم في قطار اخر لسرعة اسعافهم واتخاذ الاحتياطات الازمة لهم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *