صبغه شعر بني في البيت بأسهل طريقة خلال 15 دقيقة ستحصلين على درجة رائعة

صبغه شعر بني في البيت بأسهل طريقة خلال 15 دقيقة ستحصلين على درجة رائعة

صبغه شعر بني هل أنت قلق بشأن نوع الضرر الذي ستلحقه الصبغة بشعرك، هناك نظرية تقول أن الصبغة تسبب فقدان البصر، ولكن هذه شائعة لا أساس لها من الصحة. الأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر قد يذرفون الدموع بسبب رائحة صبغة الشعر (الأمونيا)، لكنها ليست ضارة بالعين. يمكن الصبغ في منطقة جيدة التهوية ستمنع ألم العين أو الدموع.

صبغه شعر بني

يمكنك التعرف أيضا علي طريقة صبغ الحواجب، إذا كنتي تملكين شعر طويل لا يمكنك صبغه بزجاجة واحدة فقط. واحد ونصف هو المقدار الصحيح، لكن التخلص من النصف الآخر هو إهدار. يمكنك استخدامه في المرة القادمة:

  • حيث تنقسم معظم صبغات الشعر إلى عامل أول وثاني، وبمجرد خلط الاثنين، لا يمكن استخدامهما مرة أخرى، ولكن إذا تم تخزينهما بشكل منفصل، فيمكن تخزينهما لمدة 3 سنوات.
  • لذلك، يمكن استخدامه مرة أخرى للصبغة التالية عن طريق الضغط فقط على الكمية التي سيتم استخدامها للصباغة الأولى وتخزين العامل الأول والثاني بشكل منفصل.
صبغه شعر بني في البيت بأسهل طريقة خلال 15 دقيقة ستحصلين على درجة رائعة
صبغه شعر بني في البيت بأسهل طريقة خلال 15 دقيقة ستحصلين على درجة رائعة

الخطوة الأولى

عندما تصبغين شعرك، تكون الصبغة على وجهك بالكامل، مما يجعلهك قبيحة. لتجنب ذلك قبل الصبغة، ضعي الكريم على الجبين والوجه، وخاصة على الأذنين، والتي غالبًا ما تكون ملطخة، وابدئي في الصباغة حتى لا تتشكل الصبغة. إذا لامست بشرتك، ضعي المزيد من صبغة الشعر على المنطقة الملطخة أثناء الشطف والتدليك لإزالة البقع.

الخطوة الثانية

عندما تصبغين شعرك في محل تصفيف الشعر، يوضع غطاء للشعر لتجفيفه بسرعة، لكن إذا استخدمت غطاءً بلاستيكيًا في المنزل، فهل تعمل الصبغة بشكل أفضل؟

  • قد يؤدي استخدام الأغطية البلاستيكية في المنزل إلى إتلاف شعرك أو تلطيخه.
  • غطاء الشعر المتاح تجارياً هو منتج مصبوغ بالتوافق مع الأكسجين، لذلك من الأفضل تركه في الهواء من أجل صبغ أفضل.

الخطوة الثالثة في حالة فشل الصبغ

بعد الصبغة، ستلاحظين بقع السبب والحل هما أن مؤخرة العنق لا تصبغ جيدًا، لذا يجب أن تبدأ في الصبغة من الداخل. أيضا، الجزء الذي يسهل حذفه عند الصبغة. يجب أن تأخذها وتطبقها. أيضًا، إذا قمت بتطبيق كمية قليلة جدًا من السائل، فسوف تتسبب في تلطيخ. للشعر شبه الطويل، استخدمي واحدًا، وللشعر الطويل أو الكثيف، استخدمي علبتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *